شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام ازرق - FT7990M110503
بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    FT7990M110503
    الرقم المميز للسلعة
    2724322532879
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتمتع ساعة فترون Fitron Watch ذات العقارب بقدرتها على مقاومة المياه لدرجة تصل إلى 30 متر، لذا فإنها ستواصل عملها حتى تحت الأمطار، يمكنك الحصول على هذه الساعة من موقع سوق.كوم Souq.com. تتميز ساعة فترون Fitron Watch بهيكل سلس وبألوان رائعة ستزين معصم يدك عند ارتدائها، كما تتميز بقدرتها على مقاومة

    تتمتع ساعة فترون Fitron Watch ذات العقارب بقدرتها على مقاومة المياه لدرجة تصل إلى 30 متر، لذا فإنها ستواصل عملها حتى تحت الأمطار، يمكنك الحصول على هذه الساعة من موقع سوق.كوم Souq.com. تتميز ساعة فترون Fitron Watch بهيكل سلس وبألوان رائعة ستزين معصم يدك عند ارتدائها، كما تتميز بقدرتها على مقاومة المياه لدرجة تصل إلى 30 متر، لذلك فإنها لن تتأثر عند هطول الأمطار وستمكنك من مواصلة ارتدائها على مدار العام دون التخوف من مواجهة أي عطل. تتميز هذه الساعة بسوارها الأزرق الذي يعطيك إحساسا بالراحة والسلاسة عند ارتدائها، إذ لن تشعر بوجودها على يدك حتى عند ارتدائها لساعات طويلة. تعمل هذه الساعة بدقة فائقة، وذلك بفضل نابض الكوارتز Quartz Engine الذي يمكنها من أداء عملها بانتظام كي تستطيع تنظيم مواعيدك اليومية. تحتوي هذه الساعة على مينا دائري الشكل محاط بهيكل متين يصل سمكه إلى 41 ملم، مما يوفر لها القدرة على تحمل الصدمات والظروف اليومية الصعبة، كما يتميز هذا المينا بتصميمه الأنيق والمحاط بحواف مزينة بقطع من الكريستال اللامعة، مما يزيد من رونق وأناقة هذه الساعة الرائعة، إذ تتناسب العقارب الفضية مع مظهر هذه الساعة بشكل ملفت. تم تصميم هذه الساعة بشكل يتناسب مع مختلف الملابس، إذ تعد هذه الساعة إضافة مميزة لمجموعة إكسسوارات النساء اللواتي يعشقن الموضة.

    ساعة تناسبك في اي وقت

    تتميز ساعة فترون Fitron Watch بمظهر سلس وأناقة رائعة تتلائم مع مختلف الملابس الموجودة في خزانة الملابس الخاصة بك، كما أنها تتمتع بهيكل صلب ومقاوم للمياه، مما يمكنك من ارتدائها حتى في الأجواء الماطرة.

    صناعة ممتازة

    يعد تصميم ساعة فترون Fitron Watch صغيرا في الحجم، إلا أنها تتمتع بالمتانة الكافية التي تمكنها من تحمل الظروف اليومية الصعبة. تعمل هذه الساعة بدقة فائقة، وذلك بفضل نابض الكوارتز Quartz Engine الذي يمكنها من أداء عملها بانتظام. إضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الساعة على سوار مريح يمكنك من ارتدائها لساعات طويلة بكل راحة ودون مواجهة أي مشكلة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".