شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام اسود - FT8013L110211
98.42 ريـال

فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام اسود - FT8013L110211

بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

98.42 ريـال 

  - ستوفر -98.42 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيترون
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
مطاطي
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

تمتاز ساعة فيترون النسائية بتصميم مميز مرصع بالالوان. يمكنك الحصول على هذه الساعة من سوق.كوم.فخمة، ساحرة وأنيقة هي الكلمات المثالية لوصف ساعة فيترون FT8013L110211 للنساء. تعد هذه الساعة هي الخيار المثالي للنساء الذين يعشقون الاكسسوارات الرائعة والمميزة. يحيط بالمينا الفضية قرص من الكريستال المميز، الامر الذي يجعلها فريدة ولافتة للنظر. اضافة الى ذلك، تم صناعة سوار هذه الساعة بلون ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 98.42 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٩ سبتمبر - الأحد ٣٠ سبتمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
رومنسيات
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 98.42 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاطي
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاطي
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    FT8013L110211
    الرقم المميز للسلعة
    2724322533173
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتاز ساعة فيترون النسائية بتصميم مميز مرصع بالالوان. يمكنك الحصول على هذه الساعة من سوق.كوم.فخمة، ساحرة وأنيقة هي الكلمات المثالية لوصف ساعة فيترون FT8013L110211 للنساء. تعد هذه الساعة هي الخيار المثالي للنساء الذين يعشقون الاكسسوارات الرائعة والمميزة. يحيط بالمينا الفضية قرص من الكريستال

    تمتاز ساعة فيترون النسائية بتصميم مميز مرصع بالالوان. يمكنك الحصول على هذه الساعة من سوق.كوم.فخمة، ساحرة وأنيقة هي الكلمات المثالية لوصف ساعة فيترون FT8013L110211 للنساء. تعد هذه الساعة هي الخيار المثالي للنساء الذين يعشقون الاكسسوارات الرائعة والمميزة. يحيط بالمينا الفضية قرص من الكريستال المميز، الامر الذي يجعلها فريدة ولافتة للنظر. اضافة الى ذلك، تم صناعة سوار هذه الساعة بلون اسود لامع من المطاط. بفضل مظهر الساعة الجذاب سوف تاسرين قلوب المعجبين بكل سهولة. يتم نقش اسم العلامة التجارية فيترون لتميزها من الساعة المزيفة.

     ساعة نسائية

    لمظهر مميز وانيق

    تمتاز ساعة فيترون بقرص فضي مع سوار بلون ذهبي انيق، في حين يتم تزين علامات الارقام 3، 6، 9 و12 ببلورات كرستالية متلالئة. اضافة الى ذلك تم تجهيز هذه الساعة بشاشة عرض تناظرية سهلة القراءة. يمتاز سوار الساعة بانه مصنوع من المطاط ليوفر لك الراحة المثالية عند الارتداء، بالاضافة الى ان هذا السوار يتضمن مشبك يساعدك على ارتداء وازالة الساعة بكل سهولة.

    لن تتاخري عن مواعيدك بعد الان

    توفر لك هذه الساعة النسائية وقت دقيق؛ لذا سوف تصلين الى مواعيدك في الوقت المناسب. يوفر لك ارتداء هذه الساعة قراءة وقت واضح ودقيق لذا يجب ان تحصلي علىها الان. مع هذه الساعة، يمكنك تتبع الوقت بكل سهولة لنهج حياة مريح. تم تجهيزها بضابط للوقت بتصميم تاج يمكنك سحبه بسهولة لضبط الوقت بشكل دقيق.

    تصميم متطور ومتين

    تم تصميم هذه الساعة الرائعة باجود الخامات لتبقى لفترة طويلة جدا؛ فهي مجهزة بقرص زجاجي متين ليحميها من الخدوش والصدمات العرضية على مختلف الاسطح. علاوة على ذلك، تم تزويد هذه الساعة بخاصية 3 ايه تي ام التي تحمي الساعة من الانسكابات المائية بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".