شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام اسود - FT8038L010211
بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    مستطيل
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    مستطيل
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    FT8038L010211
    الرقم المميز للسلعة
    2724322533401
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تاتيك هذه الساعة المميزة من فيترون بمجموعة من الوظائف والميزات التي تجعل منها خيار مميز ومثالي لاضافته لمجموعتك.يمكنك شراء هذه الساعة الرائعة للنساء من موقع سوق دوت كوم.تأتيك هذه الساعة الرائعة من فيترون بتصميم كلاسيكي مميز يزيد من جاذبية مظهرك. تم تصميم هذه الساعة مع سوار جلد اسود ليضمن

    تاتيك هذه الساعة المميزة من فيترون بمجموعة من الوظائف والميزات التي تجعل منها خيار مميز ومثالي لاضافته لمجموعتك.يمكنك شراء هذه الساعة الرائعة للنساء من موقع سوق دوت كوم.تأتيك هذه الساعة الرائعة من فيترون بتصميم كلاسيكي مميز يزيد من جاذبية مظهرك. تم تصميم هذه الساعة مع سوار جلد اسود ليضمن لك ارتداء مريح ومتانة تدوم طويلاً. تمتاز هذه الساعة بتصميم خفيف الوزن، مما يجعل منها الخيار الأمثل للاستخدام اليومي.يمكنك ارتداء هذه الساعة لفترة طويلة دون ان تسبب اي تهيج للبشرة بشكل مريح لساعات طويلة. تعد هذه الساعة الرائعة لضبط الوقت وقراءته بشكل دقيق. تأتيك هذه الساعة بتصميم عملي ومقاوم للماء لعمق 30 متر، لتتمكن من ارتدائها بحرية.يمكنك ارتداء هذه الساعة الرائعة مع الملابس الرسمية والكاجوال لتكون محط انظار كل من حولك.

    ساعة فيترون

    تأسر الانتباه

    تتزين هذه الساعة الرائعة بمينا مستطيلة ومرصعة بالكريستال لمظهر جميل وجذاب، ويمكنك قراءة الوقت بدقة ووضوح.كما تزيين مينا الساعة بالعلامة التجارية فيترون لمزيد من الفخامة. تتوفر هذه الساعة بلون جذاب وأنيق يجعلها خيار مثالي وعصري.

    تناسب اسلوب حياتك

    تعد هذه الساعة الخيار المثالي لتلبية احتياجات الموضة الخاصة بك.تمتاز بتصميم عملي ومقاوم للماء لعمق 30 متر، لتتمكن من ارتدائها بحرية وراحة. تعمل هذه الساعة بنظام حركة كوارتز الدقيق لتتمكن من قراءة الوقت بدقة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".