شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام بني - FT7948L110703
88.00 ريـال
  

فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام بني - FT7948L110703

بواسطة  فيترون، ساعات -
35 % خصم

88.00 ريـال 

135.00 ريـال   - ستوفر 47.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيترون
شكل الساعة
مستطيل
مادة السوار
جلد
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

تحتوي ساعة فيترون على قرص ساعة مستطيل الشكل. تم تصميم ساعة فيترون انالوج للنساء من مواد عالية الجودة للاستخدام طويل الامد.اذا كنت تبحث عن ساعة تمنحك الراحة والاناقة فيمكن اعتبار ساعة فيترون النسائية Fitron Watch for Women الخيار الامثل بالنسبة لك. بالاضافة الى ذلك، تتميز الساعة بمزيج فريد يجمع بين القرص مستطيل الشكل وحزام الجلد البني الذي يمنحك مظهرا متجددا. كما وتضيف البلورات ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٣ أكتوبر - الخميس ٢٥ أكتوبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ZYROS (72% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
The movement is Japanese, watch made in PRC 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    مستطيل
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    مستطيل
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    FT7948L110703
    الرقم المميز للسلعة
    2724324805940
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تحتوي ساعة فيترون على قرص ساعة مستطيل الشكل. تم تصميم ساعة فيترون انالوج للنساء من مواد عالية الجودة للاستخدام طويل الامد.اذا كنت تبحث عن ساعة تمنحك الراحة والاناقة فيمكن اعتبار ساعة فيترون النسائية Fitron Watch for Women الخيار الامثل بالنسبة لك. بالاضافة الى ذلك، تتميز الساعة بمزيج فريد

    تحتوي ساعة فيترون على قرص ساعة مستطيل الشكل. تم تصميم ساعة فيترون انالوج للنساء من مواد عالية الجودة للاستخدام طويل الامد.اذا كنت تبحث عن ساعة تمنحك الراحة والاناقة فيمكن اعتبار ساعة فيترون النسائية Fitron Watch for Women الخيار الامثل بالنسبة لك. بالاضافة الى ذلك، تتميز الساعة بمزيج فريد يجمع بين القرص مستطيل الشكل وحزام الجلد البني الذي يمنحك مظهرا متجددا. كما وتضيف البلورات البراقة على الحواف لمسة من الفخامة والترف الى هذه الساعة. وعلاوة على ذلك، تجعلك الاحجار البراقة على مؤشرات الساعة تنظر الى الوقت مرارا وتكرارا بشغف وبدون ملل. تعمل ساعة فيترون بحركة عالية الدقة لكي تواكب نمط حياتك النشط بسهولة.

     ساعة نسائية

    راحة رائعة

    يتميز حزام هذه الساعة بجودة عالية وراحة فائقة تمكنك من ارتداء هذه الساعة لفترات طويلة. كما انه يمنح بشرتك ملمسا وشعورا رائعا بالليونة والنعومة، ويبعدك عن التعرض الى اي تهيج جلدي حتى بعد ساعات طويلة من ارتدائه. وعلاوة على ذلك، يتمتع هذا الحزام بالقوة والمتانة بما يكفي لتحدي الاستخدام اليومي المتكرر ويدوم طويلا. تتمتع ساعة فيترون انالوج باطار متين والذي يوفر قوة ممتازة من اجل تحمل الصدمات العرضية والخدوش. تمنحك ميزة مقاومة الماء حتى عمق 30 متر الخاصة بساعة فيترون الراحة والهدوء في حال تعرض هذه الساعة لاي بقع مائية.

    تصميم انيق

    تضيف ساعة فيترون بفضل تصميمها الذكي والبسيط لمسة من التطور والاناقة لمعصمك. وهي تعد الاختيار المثالي لاي مناسبة تهمك. وعلاوة على ذلك، تتمتع هذه الساعة النسائية بحواف مرصعة بالكريستال الفاخر وقرص ساعة لافت للنظر يحظى باعجاب من حولك، وخاصة من محبي الازياء والموضة. يمكنك اقران هذه الساعة مع مجموعة متنوعة من الازياء الخاصة بك ابتداء من اللباس اليومي العادي الى فساتين السهرة الفخمة.

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".