شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام بني - FT7989M014003
بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    FT7989M014003
    الرقم المميز للسلعة
    2724322532794
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تزويد ساعة فترون Fitron Watch بنظام كوارتز Quartz لحركة العقارب، مما يوفر لك دقة عالية في تحديد الوقت، يمكنك الحصول عليها من موقع سوق.كوم Souq.com. تعد ساعة فترون Fitron Watch الخيار الأفضل اللنساء اللواتي يعشقن الموضة وإظهار شخصيتهن القوية في كل مكان يذهبن إليه، فهي ساعة ذات مظهر سيعجب جميع من

    تم تزويد ساعة فترون Fitron Watch بنظام كوارتز Quartz لحركة العقارب، مما يوفر لك دقة عالية في تحديد الوقت، يمكنك الحصول عليها من موقع سوق.كوم Souq.com. تعد ساعة فترون Fitron Watch الخيار الأفضل اللنساء اللواتي يعشقن الموضة وإظهار شخصيتهن القوية في كل مكان يذهبن إليه، فهي ساعة ذات مظهر سيعجب جميع من حولك. يتميز مينا هذه الساعة بمجموعة من قطع الكريستال التي تضفي بريقا وأناقة لا تضاهى، كما تم تزيين حوافها بمجموعة من أحجار الكريستال البراقة التي تزيد من جمال مظهرك عند ارتدائها في الحفلات وأثناء حياتك اليومية. يوفر لك سوار هذه الساعة راحة كبيرة ومظهرا رائع الجمال، إذ يمكنك ارتدائها لساعات طويلة دون الشعور بأي ألم، كما تم تزويد هذه الساعة بهيكل معدني متين وعالي الجودة، مما يوفر لها القدرة على مقاومة الصدمات والظروف اليومية الصعبة.

    اضافة ممتازة

    توفر لك ساعة فترون Fitron Watch مظهرا أنيقا ومميزا، كما أن قطع الكريستال التي تم وضعها بعناية على المينا ستجعلك محط الأنظار أينما ذهبت. تحتوي حواف هذه الساعة على مجموعة من قطع الكريستال التي تضفي لمسة من الكلاسيكية علي مظهرها. تتلائم هذه الساعة بمظهرها مع مختلف الملابس الخاصة بالحفلات.

    تصميم متفوق

    تتميز ساعة فترون Fitron Watch ذات العقارب بمظهرها المميز وبتصميمها القوي، مما يوفر لها متانة تمكنها من تحمل الظروف اليومية الصعبة. إضافة ذلك، يوفر لك سوار هذه الساعة الجلدي حرية ارتدائها طيلة اليوم، كما أن السوار الجلدي يحافظ على بريقه لفترة طويلة، مما يجعلها تبدو وكأنها جديدة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".