شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام ذهبي - FT117110M010101R
بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    FT117110M010101R
    الرقم المميز للسلعة
    2724409418751
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعد ساعة فترون Fitron Watch خيارك الأفضل لحضور المناسبات المميزة، كما تحتوي حواف هذه الساعة على قطع من الكريستال التي تحيط بمينا الساعة الذهبي، يمكنك الحصول على هذه الساعة النسائية من موقع سوق.كوم Souq.com. تتميز ساعة فترون Fitron Watch بمظهر فخم يليق بذوقك الرفيع في اختيار الإكسسوارات، إذ يوفر

    تعد ساعة فترون Fitron Watch خيارك الأفضل لحضور المناسبات المميزة، كما تحتوي حواف هذه الساعة على قطع من الكريستال التي تحيط بمينا الساعة الذهبي، يمكنك الحصول على هذه الساعة النسائية من موقع سوق.كوم Souq.com. تتميز ساعة فترون Fitron Watch بمظهر فخم يليق بذوقك الرفيع في اختيار الإكسسوارات، إذ يوفر هيكل هذه الساعة المعدني قوة وصلابة، إضافة إلى سحر رائع الجمال. يوفر اللون الذهبي لهذه الساعة ومؤشرات الوقت النقطية الحمراء مظهرا سيجذب أنظار جميع من حولك، ويوفر اللون الأحمر والذهبي مظهرا ينبض بالحياة، كما وتضيف الحافة المرصعة بالكريستال رونقا براقا لهذه الساعة. تم تزويد هذه الساعة بمشبك يسهل من عملية إغلاق السوار وفتحه بشكل آمن.

    مظهر رائع

    تم تزويد ساعة فترون Fitron Watch بهيكل معدني ذهبي يضفي طابعا من الرقي لهذه الساعة، كما أنها تحتوي على عقارب ذهبية ومؤشرات ساعات نقطية حمراء، مما يعطي هذه الساعة مظهرا ينبض بالحياة. تعد الحافة المرصعة بالكريستال السبب الأكبر الذي يجعل من هذه الساعة مركزا يجذب انتباه جميع من حولك بشكل مباشر، أما السوار الذهبي فيتماشى مع المينا بشكل رائع. تليق هذه الساعة بمختلف المناسبات سواء كانت عائلية أو حفلة أو غيرها، وستكمل مظهرك بطريقة رائعة.

    تصميم عملي

    تعد ساعة فترون Fitron Watch ساعة ذات عقارب يسهل قراءة الوقت من خلالها، كما أنها توفر لك دقة عالية في تحديد الوقت. تمكنك هذه الساعة من تحديد اليوم والتاريخ بكل سهولة.

    صنعت كي تدوم

    صممت ساعة فترون Fitron Watch من معادن متينة يمكنها تحمل سنوات طويلة من الاستخدام المستمر. يوجد على ظهر الساعة ختم 3 ايه تي ام 3ATM الذي يعني بأن هذه الساعة مقاومة للماء، وبالتالي يمكنك ارتداؤها تحت المطر دون الشعور بالقلق، كما أن الزجاج الخارجي يقوم بحماية المينا من الخدوش والصدمات.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".