شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام فضي - FT117138L111103K
بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    FT117138L111103K
    الرقم المميز للسلعة
    2724324802338
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتاز ساعة فيترون بتصميمها الرقيق والأنيق. تمتاز هذه الساعة النسائية بالكريستال المرصع على اطارها الذي يضفي بدوره لمسة أنيقة على مظهرها.تأتي هذه الساعة بتصميم يعيد تعريف الأناقة والفخامة. تتميز هذه الساعة المذهلة باطار مرصع بالكريستال مضفية بذلك لمسة براقة لمظهرها العام. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه

    تمتاز ساعة فيترون بتصميمها الرقيق والأنيق. تمتاز هذه الساعة النسائية بالكريستال المرصع على اطارها الذي يضفي بدوره لمسة أنيقة على مظهرها.تأتي هذه الساعة بتصميم يعيد تعريف الأناقة والفخامة. تتميز هذه الساعة المذهلة باطار مرصع بالكريستال مضفية بذلك لمسة براقة لمظهرها العام. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه الساعة بتناسق مثالي بين إطارها النحيل والمينا الدائري؛ ما يمنحها مظهرا أنيقا وعصريا لسنوات. كما ياتي سوارها الفضي ليتناسق مع المينا ذو اللون الابيض ليعزز من جمال مظهرها. يزين المينا نقش العلامة التجارية فيترون عند مؤشر الساعة الثانية عشر معززا بذلك من اصالة مظهرها. يمكنك ارتداء هذه الساعة المذهلة في مناسباتك الخاصة مثل حفلات اعياد الميلاد او الامسيات الرومانسية.

    مظهر عصري

    تمتاز هذه الساعة بمينا لون فضي براق يزيد من جمال مظهرها. يضفي الكريستال المرصع حول اطارها تناسقا مذهلا مع سوارها المعدني ما يكمل من جمال مظهرها. كما تتميز باربعة زخارف حول اطارها تزيد من جمال مظهرها.

    تصميم متين

    تم تصنيع هذه الساعة النسائية من مواد ذات جودة عالية، فمن المؤكد انها ستبقى رفيقة دربك لسنوات عديدة، حتى مع الاستخدام اليومي. تاتي هذه الساعة مزودة بزجاجة تحمي المينا من الخدش في حال احتكاكها باسطح غير مستوية. ما يميز هذه الساعة انها مقاومة للماء حتى 30 متر، مما يجعلها تصمد امام قطرات ورشات الماء العرضية.

    اداء وظيفي مميز

    تمتاز هذه الساعة بطريقة عرض الوقت بنظام أنالوج بعقارب ما يسهل قراءة الوقت. وستمنحك ايضا قراءة للوقت بدقة عالية. وبفضل زر ضبط الوقت؛ سيكون بامكانك ضبط كل من الوقت والوظائف الاخرى بكل سهولة، كما تمتاز بمشبك اغلاق يسهل من عملية ارتدائها وخلعها.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".