شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية حزام متعدد الالوان - FT8017L060611
بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    FT8017L060611
    الرقم المميز للسلعة
    2724322533227
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ساعة فيترون للنساء تمتاز بسوار دائري وبلونين مميزين. ساعة يد نسائية بتصميم جميل مستوحى من الأزهار.تعد هذه الساعة الرائعة من فيترون للنساء اضافة مثالية لمجموعة الاكسسوارات الرائعة الخاصة بك. تمتاز بقرص كرستالي بتصميم مذهل. اضافة الى ذلك، ياتيك سوار هذا الساعة الرائعة بلونين انيقين ويتضمن

    ساعة فيترون للنساء تمتاز بسوار دائري وبلونين مميزين. ساعة يد نسائية بتصميم جميل مستوحى من الأزهار.تعد هذه الساعة الرائعة من فيترون للنساء اضافة مثالية لمجموعة الاكسسوارات الرائعة الخاصة بك. تمتاز بقرص كرستالي بتصميم مذهل. اضافة الى ذلك، ياتيك سوار هذا الساعة الرائعة بلونين انيقين ويتضمن مشبك، ما يساعدك على ارتدائها وازلتها بكل سهولة وبشكل سريع. تمتاز عقارب الساعة بتصميم مميز من الكريستال ما يجعلها لافتة للنظر، ولتميز الساعة الاصلية من المميزة، يتم نقش اسم العلامة التجارية فيترون لتمثل اصالتها.

     ساعة نسائية

    اكسسوار مميز ورائع

    تمتاز ساعة فيترون هذه بمينا ساحرة وبلون ابيض انيق، كما تمتاز بعقارب ساعة من الكريستال المتلالئ وسوار ذهبي انيق، ما يعزز من مظهرها ويجعلها لافتة للنظر بكل سهولة. يمكنك ارتدائها في جميع المناسبات الخاصة بشكل رائع.

    تصميم متين

    تم تصميم هذه الساعة النسائية من فيترون من اجود الخامات المتينة التي تجعلها مقاومة لعناء الاستخدام اليومي. يتم حماية عقارب الساعة بقرص زجاجي قوي يحميها من الخدوش والصدمات العرضية. تضمن لك هذه الساعة مقاومة مثالية للماء حتى عمق 30 متر.

    عملية وانيقة

    تم تزويد هذه الساعة بشاشة عرض تناظرية لتوفر لك وقت دقيق وقراءة واضحة. يتيح لك سحب ودفع التاج بضبط الوقت بشكل دقيد وبكل سهولة. يمتاز السوار المعدني بانه قوي ومريح جدا عند الارتداء.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".