شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة رسمية وردي حزام ذهبي - FT8037M101004
بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    FT8037M101004
    الرقم المميز للسلعة
    2724322533388
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتزين مينا هذه الساعة بشعار العلامة التجارية فيترون لمزيد من الفخامة. تأتيك هذه الساعة باللون روز جولد الأنيق.تتوفر هذه الساعة بتصميم كلاسيكي أنيق لتزيد من أناقتك الشخصية. تم تصميم هذه الساعة بسوار معدني متين عالي الجودة، لتحافظ على لمعانها لسنوات. يمكنك ارتداء هذه الساعة بشكل مريح ولا

    تتزين مينا هذه الساعة بشعار العلامة التجارية فيترون لمزيد من الفخامة. تأتيك هذه الساعة باللون روز جولد الأنيق.تتوفر هذه الساعة بتصميم كلاسيكي أنيق لتزيد من أناقتك الشخصية. تم تصميم هذه الساعة بسوار معدني متين عالي الجودة، لتحافظ على لمعانها لسنوات. يمكنك ارتداء هذه الساعة بشكل مريح ولا يسبب تهيج البشرة، لتتمكن من ارتداء هذه الساعة طوال النهار دون قلق. تتزين هذه الساعة بمينا وردي اللون وعقارب مطلية لتتمكن من قراءة الوقت بدقة وتضفي هذه العقارب جاذبية نابضة بالحياة على مظهر الساعة. تتزين مينا هذه الساعة ايضاً بمجموعة من حجارة الكريستال اللامعة لتبرز من جاذبية الساعة.تأتيك هذه الساعة بتصميم عملي ومقاوم للماء لعمق 30 متر لتتمكن من ارتداء الساعة بحرية أثناء السباحة.

    ساعة انالوج للنساء

    صنعت لتدوم

    تمتاز ساعات فيترون الرائعة بتصميم متين وموثوق به. تم تجهيز هذه الساعة الرائعة مع سوار معدني متين وعالي الجودة وأنيق. تم تصميم هذه الساعة من مواد عالية الجودة لتكون اختيار مثالي للاستخدام اليومي. تعمل هذه الساعة الأنيقة من فيترون بنظام حركة كوارتز اليابانية لتتمكن من قراءة الوقت بطريقة دقيقة.

    تصميم متكامل

    تأتيك هذه الساعة من فيترون بتصميم متطور ومناسب للمناسبات الخاصة والمناسبات الرسمية والكاجوال.تتزين حواف هذه الساعة بقطع من الكريستال اللامعة لتزيد من جاذبية الساعة. تتميز هذه الساعة بتصميمها الكلاسيكي الذي يجعلها محط انظار كل من حولك اينما ذهبت. تمتاز هذه الساعة بتصميم عملي ومقاوم للماء لعمق 30 متر لتتمكن من ارتدائها بحرية ومما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".