شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيترون ساعة نسائية - ساعة كاجوال حزام اسود - FT7425MC11B02D11S
83.98 ريـال

فيترون ساعة نسائية - ساعة كاجوال حزام اسود - FT7425MC11B02D11S

بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

83.98 ريـال 

  - ستوفر -83.98 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيترون
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
مطاط
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

تمتاز ساعة فيترون ذات عقارب انالوج بسوار عالي الجودة ليأخذ موضعا مناسبا حول معصم يدك. سارعي لشراء ساعة فيترون عبر موقع سوق دوت كوم.تأتي ساعة فيترون FT7425MC11B02D11S بحزام اسود ليضفي لمسة ناعمة وفريدة على اطلالتك. بالاضافة الى المينا الباهر والمزين بنقش شعار واسم العلامة التجارية عليه. تعزز المؤشرات المتعددة الرائعة في الساعة من رونق تصميمها المميز ودقة وظائفها. وتتميز هذه الساعة ايضا ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٧ أغسطس - الأربعاء ٢٩ أغسطس الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
الفجر1 (لا يوجد تقييم)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاط
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاط
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    FT7425MC11B02D11S
    الرقم المميز للسلعة
    2724409585941
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتاز ساعة فيترون ذات عقارب انالوج بسوار عالي الجودة ليأخذ موضعا مناسبا حول معصم يدك. سارعي لشراء ساعة فيترون عبر موقع سوق دوت كوم.تأتي ساعة فيترون FT7425MC11B02D11S بحزام اسود ليضفي لمسة ناعمة وفريدة على اطلالتك. بالاضافة الى المينا الباهر والمزين بنقش شعار واسم العلامة التجارية عليه. تعزز

    تمتاز ساعة فيترون ذات عقارب انالوج بسوار عالي الجودة ليأخذ موضعا مناسبا حول معصم يدك. سارعي لشراء ساعة فيترون عبر موقع سوق دوت كوم.تأتي ساعة فيترون FT7425MC11B02D11S بحزام اسود ليضفي لمسة ناعمة وفريدة على اطلالتك. بالاضافة الى المينا الباهر والمزين بنقش شعار واسم العلامة التجارية عليه. تعزز المؤشرات المتعددة الرائعة في الساعة من رونق تصميمها المميز ودقة وظائفها. وتتميز هذه الساعة ايضا بنظام عرض التاريخ المتواجد بجانب مؤشر الساعة الرابعة ليبقيك على علم بتاريخ اليوم من الشهر. تاتي ساعة فيترون بحزام عالي الجودة ليضفي لمسة اسرة وراحة تامة بموضع مثالي لطيف على البشرة. بالإضافة إلى ذلك، فهي مقاومة للماء بعمق 30 متر مما يمكنك من ارتدائها طوال العام بدون الشعور بالقلق حيال تسرب الماء اليها. تستمد ساعة فيترون FT7425MC11B02D11S طاقتها من ذبذبات كوارتز عالية الدقة لتبقيك على علم باوقات مواعيدك اليومية. اما اجزاء الساعة الداخلية فمحمية بهيكل متين وانيق بقياس 44 ملم ليحافظ على سلامتها وتعمل بشكل دقيق لترافقك اينما حللت. صممت ساعة فيترون FT7425MC11B02D11S خصيصيا لتضفي لمسة من العصرية الى اطلالتك اليومية بتصميمهاالصالح لكل زمان.

    قطعة اكسسوار مفيدة وعملية

    تمتاز ساعة انالوج ذات العقارب من فيترون بسوار مريح يمكنك من ارتدائها لفترات طويلة بدون مشاكل. تعمل هذه الساعة على حركة ذبذبات كوارتز الدقيقة لتمنحك ضبطا استثنائيا للوقت. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز بهيكل انيق ومتين بذات الوقت وبكفاءة عالية تتحمل الاستخدام المستمر والطويل.

    لقد حان الوقت لتتألقي!

    تمتاز ساعة فيترون بهيكل مضاد لتسرب الماء مما يجعلها مثالية في الاجواء الماطرة. وعلاوة على ذلك فتصميمها الانيق والراقي يترك لمسة من الترف تعزز من رونق كل ما ترتدين.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".