شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة كاجوال حزام اسود - FT7866L100203
بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    FT7866L100203
    الرقم المميز للسلعة
    2724322531995
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتمتع ساعة فيترون النسائية بقرص ابيض وجميل مع نافذة عرض انالوج باهرة. بالاضافة الى ذلك، تتميز هذه الساعة النسائية من فيترون بحزام اسود مصنوع من الجلد الفاخر.تتمتع ساعة فيترون النسائية مع حزام ساعة كاجوال Fitron Watch for Women - FT7866L100203 بمظهر فاخر وشكل فريد، وقد صممت هذه الساعة خصيصا

    تتمتع ساعة فيترون النسائية بقرص ابيض وجميل مع نافذة عرض انالوج باهرة. بالاضافة الى ذلك، تتميز هذه الساعة النسائية من فيترون بحزام اسود مصنوع من الجلد الفاخر.تتمتع ساعة فيترون النسائية مع حزام ساعة كاجوال Fitron Watch for Women - FT7866L100203 بمظهر فاخر وشكل فريد، وقد صممت هذه الساعة خصيصا للنساء اللواتي يحببن الاكسسوارات العصرية. كما وتتميز هذه الساعة الجميلة بمظهر براق مع تصميم بسيط وذكي يجعل من اقتنائها امرا لا بد منه. بالاضافة الى ذلك، ستكون هذه الساعة بمثابة الرفيق المثالي لك عندما تكون متوجها لحضور المناسبات الخاصة مثل حفلات الاعراس، كما يمكنك ايضا ارتدائها خلال الامسيات الرومانسية لاثارة اعجاب خطيبك. سوف تبهرك الحواف المرصعة بالكريستال الفاخر والرموز الرومانية على مواضع الساعة الزمنية 3، 6، 9، و 12 بحيث سيصعب عليك صرف نظرك عن هذه التحفة الرائعة من فيترون. يضفي نقش تفاصيل العلامة التجارية فيترون على اطار هذه الساعة طابعا مميزا ويعزز من جاذبيتها العامة.

    فيترون ساعة نسائية - حزام ساعة كاجوال، اسود - FT7866L100203

    مظهر انيق

    تتميز ساعة فيترون بقرص ساعة فضي مع عقارب ساعة ذهبية تجعل من هذه الساعة اكسسوارا فاتنا عندما تحيط بمعصمك. يلتف حزام هذه الساعة الرائع حول المعصم بكل تناسب وراحة ويعمل على تثبيت الساعة بكل سهولة. بالاضافة الى ذلك، تتمتع ساعة فيترون بحواف ذهبية براقة ومؤشرات رومانية محفورة بالكريستال الفاخر، لكي تمنح هذه الساعة مظهر باهرا.

    تصميم عملي في افضل حالاته

    تتميز هذه الساعة النسائية بنافذة عرض انالوج فريدة تعمل بحركة الكوارتز اليابانية كي تمنحك وقتا دقيقا. يتيح لك تاج الدفع والسحب ان تضبطي وظائف هذه الساعة بكل سهولة. بالاضافة الى ذلك، يسهل عليك المشبك المريح المثبت على حزام ساعة فيترون لبسها او ازالتها.

    صنعت لتدوم

    يتم حماية المكونات الداخلية لهذه الساعة الجميلة بواسطة نافذه قوية. كما وتتمتع بحزام متين مصنوع من الجلد عالي الجودة، والذي يمكنها من تحمل الاستخدام اليومي المتكرر. وعلاوة على ذلك، فانها تتميز بمقاومة جيدة للماء حتى عمق 30 متر، لذلك يمكنها ان تتحمل الانسكابات والبلل العرضي.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".