شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيترون ساعة نسائية - ساعة كاجوال حزام اسود - FT7901M110202
132.95 ريـال

فيترون ساعة نسائية - ساعة كاجوال حزام اسود - FT7901M110202

بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

132.95 ريـال 

  - ستوفر -132.95 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيترون
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
مطاطي
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

تعتبر ساعة فيترون للنساء مثالية لمجموعة متنوعة من المناسبات. كما وتتميز هذه الساعة النسائية بحزام دائري محاطة بحواف مرصعة بالكريستال الفاخر.تتمتع ساعة فيترون للنساء بحزام كاجوال Fitron Watch for Women وبكونها انيقة، عصرية، وانسيابية، وهذا ما يجعل منها اكسسوارا فاتنا يحيط بمعصمك. كما وتعتبر الساعة اضافة كبيرة الى تشكيلة الساعات الخاصة بك لكونها تحتوي على نافذة عرض انالوج، والتي تعمل ...

الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 132.94 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٠ أكتوبر - الأحد ٢١ أكتوبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
baheia
الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 132.94 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاطي
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاطي
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    FT7901M110202
    الرقم المميز للسلعة
    2724322532220
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعتبر ساعة فيترون للنساء مثالية لمجموعة متنوعة من المناسبات. كما وتتميز هذه الساعة النسائية بحزام دائري محاطة بحواف مرصعة بالكريستال الفاخر.تتمتع ساعة فيترون للنساء بحزام كاجوال Fitron Watch for Women وبكونها انيقة، عصرية، وانسيابية، وهذا ما يجعل منها اكسسوارا فاتنا يحيط بمعصمك. كما وتعتبر

    تعتبر ساعة فيترون للنساء مثالية لمجموعة متنوعة من المناسبات. كما وتتميز هذه الساعة النسائية بحزام دائري محاطة بحواف مرصعة بالكريستال الفاخر.تتمتع ساعة فيترون للنساء بحزام كاجوال Fitron Watch for Women وبكونها انيقة، عصرية، وانسيابية، وهذا ما يجعل منها اكسسوارا فاتنا يحيط بمعصمك. كما وتعتبر الساعة اضافة كبيرة الى تشكيلة الساعات الخاصة بك لكونها تحتوي على نافذة عرض انالوج، والتي تعمل بحركة الكوارتز والتي تحدد الوقت بدقة عالية. كما ويعزز قرص الساعة باللون الاسود اللامع مع اللون الفضي من مظهرها. ستمنحك الحواف المرصعة بالكريستال مظهرا جذابا يجذب انتباه من حولك على الفور. وعلاوة على ذلك، فان شعار العلامة التجارية فيترون المزخرف على قرص الساعة يصادق على صحتها واصالتها.

    فيترون ساعة نسائية - حزام ساعة كاجوال، اسود - FT7901M110202

    مبهجة للنظر

    تتميز ساعة فيترون هذه بقرص دائري وحزام ساعة اسود باللون الفضي. سيكون من الصعب عليك صرف نظرك عن حواف الساعة الرائعة المرصعة بالكريستال والتي من المؤكد ان تضفي الفخامة والتالق على خزانة الاكسسوارات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، تعمل مؤشرات الساعة الكبيرة البارزة على مواضع الساعة 3 و 6 و 9 و 12 على تعزيز مظهرها.

    وظائف مميزة

    تعمل هذه الساعة النسائية بحركة الكوارتز ذات الدقة عالية لضبط الوقت. بالاضافة الى ذلك، تتيح لك نافذة العرض انالوج سهولة قراءة الوقت. كما يتيح لك تاج السحب والدفع المثبت في محيط قرص الساعة ضبط الوقت وتنفيذ وظائف اخرى بسهولة تامة. بالاضافة الى ذلك، يمكنك المشبك المريح من ارتداء او ازالة هذه الساعة بسهولة كبيرة.

    صناعة متينة تدوم طويلا

    تم صنع هذه الساعة النسائية من مواد ذات جودة عالية، وهي تتمتع بقرص واطار ساعة قوي ومتين بشكل لا يصدق، كما ان نافذة العرض القوية والتي تغطي القرص يجعلها امنة من الخدوش والصدمات العرضية. تتميز ساعة فيترون النسائية بمقاومة جيدة للماء تصل حتى عمق 30 متر، مما سيمكنك من ارتدائها خلال موسم الامطار.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".