شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة كاجوال حزام اسود - FT8111L020202
بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    FT8111L020202
    الرقم المميز للسلعة
    2724324797559
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    من شان هذه الساعة النسائية من فيترون ان تكون اضافة استثنائية على تشكيلة اكسسواراتك. تتوفر هذه الساعة النسائية على موقع سوق دوت كوم. تمتاز هذه الساعة النسائية من فيترون طراز FT8111L020202 بتصميمها الانيق الذي من شانه ان يزيد من جاذبية ملابسك اليومية بشكل منقطع النظير. وتتميز باحتوائها على مينا ذو

    من شان هذه الساعة النسائية من فيترون ان تكون اضافة استثنائية على تشكيلة اكسسواراتك. تتوفر هذه الساعة النسائية على موقع سوق دوت كوم. تمتاز هذه الساعة النسائية من فيترون طراز FT8111L020202 بتصميمها الانيق الذي من شانه ان يزيد من جاذبية ملابسك اليومية بشكل منقطع النظير. وتتميز باحتوائها على مينا ذو لون اسود وعقارب ذات لون ذهبي متباين ومؤشرات لجعلها في غاية الجاذبية. ومن شان مظهرها الانيق ان يجعلها الاختيار الامثل للنساء الجريئات ودائمات التنقل. يمكنك ارتداؤها خلال اجتماعاتك العادية مع الاصدقاء او خلال اجتماعات العمل الرسمية، وستضفي عليك لمسة انيقة في كلتا الحالتين. تمتاز بانها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية، وتعتبر هذه الساعة اختيارا مثاليا للاستعمال اليومي. ومن شان نقش علامة فيترون التجارية ان تزيد من جاذبيتها بشكل منقطع النظير.

    تصميم انيق ونحيل

    تمتاز هذه الساعة النسائية بتصميمها الانيق وسوارها المريح كي تمنحك راحة اثناء ارتدائك لها. وتمتاز اللمسة النهائية السوداء التي تغطي هيكلها وسوارها المعدنيين بمظهرها الجذاب ومما لا ريب فيه انها ستتماشى مع ملابسك. وتتميز هذه الساعة بطريقة عرض انالوج سهلة القراءة، وبشكلها المستدير، وبعقاربها ومؤشراتها ذات اللون الذهبي الذي يضفي عليها لمسة جميلة.

    متانة منقطعة النظير

    صنعت هذه الساعة من مواد ذات جودة عالية ما يجعلها قطعة اكسسوارات متينة. وتحتوي على زجاجة متينة تحمي المينا. وعلاوة على ذلك، تتمتع بميزة مقاومة المياه حتى 30 متر، ويمكنها الصمود بكفاءة امام انسكاب الماء عليها او تلطخها به.

    عملية ودقيقة

    من شان هذه الساعة من فيترون ان تمنحك ضبط وقت دقيق للغاية. ويمتاز سوارها المتين بمشبك اغلاق مريح، ما يجعل عملية ارتدائها وخلعها سهلة للغاية. وبالاضافة الى ذلك، يمكنك استعمال زر الضبط لتعديل وظائفها. تتميز بثلاثة عدادات صغيرة ستوفر لك معلومات اضافية، ومن شان نافذة عرض التاريخ ان تمكنك من الاطلاع على التاريخ بمجرد النظير اليها.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".