شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيترون ساعة نسائية - ساعة كاجوال حزام ذهبي - FT8009L010108
247.00 ريـال

فيترون ساعة نسائية - ساعة كاجوال حزام ذهبي - FT8009L010108

بواسطة  فيترون، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

247.00 ريـال 

399.00 ريـال   - ستوفر 152.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيترون
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
معدن
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

تتميز ساعة فترون Fitron Watch بسوارها المريح والمصنوع من المعدن الخفيف، يمكنك الحصول على هذه الساعة من موقع سوق.كوم Souq.com. تتفرد ساعة فترون Fitron Watch عن غيرها من الساعات، وذلك بسبب كونها ساعة فاخرة وذات مظهر رائع الجمال. صممت هذه الساعة من فترون كي تعبر عن شخصيتك القوية بطريقة ساحرة وناعمة، كما أنها تعكس رقي أسلوبك. تم حفظ مكونات هذه الساعة داخل هيكل متين يصل سمكه إلى 41 ملم، مما ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٥ أغسطس - الأحد ٢٦ أغسطس الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Sa3atcom (72% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
The movement is Japanese, watch made in PRC 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    FT8009L010108
    الرقم المميز للسلعة
    2724322533029
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز ساعة فترون Fitron Watch بسوارها المريح والمصنوع من المعدن الخفيف، يمكنك الحصول على هذه الساعة من موقع سوق.كوم Souq.com. تتفرد ساعة فترون Fitron Watch عن غيرها من الساعات، وذلك بسبب كونها ساعة فاخرة وذات مظهر رائع الجمال. صممت هذه الساعة من فترون كي تعبر عن شخصيتك القوية بطريقة ساحرة وناعمة،

    تتميز ساعة فترون Fitron Watch بسوارها المريح والمصنوع من المعدن الخفيف، يمكنك الحصول على هذه الساعة من موقع سوق.كوم Souq.com. تتفرد ساعة فترون Fitron Watch عن غيرها من الساعات، وذلك بسبب كونها ساعة فاخرة وذات مظهر رائع الجمال. صممت هذه الساعة من فترون كي تعبر عن شخصيتك القوية بطريقة ساحرة وناعمة، كما أنها تعكس رقي أسلوبك. تم حفظ مكونات هذه الساعة داخل هيكل متين يصل سمكه إلى 41 ملم، مما يمكنها من تحمل الصدمات والظروف اليومية الصعبة. يزيد السوار المعدني لهذه الساعة من سحر وجمال مظهرها، كما أنه يوفر لك راحة عند ارتدائها، كما تتميز هذه الساعة أيضا بكونها مقاومة للماء لدرجة تصل إلى 30 متر، وبالتالي فإنك لن تواجه المشكلات في الأجواء الممطرة. تم تزويد هذه الساعة بنابض الكوارتز Quartz Engine عالي الأداء، مما يمكن هذه الساعة من العمل بشكل دقيق كي تستطيع تنظيم مواعيدك اليومية. تتميز هذه الساعة بتصميمها الأنيق الذي يحمل اسم العلامة التجارية وشعارها المحفور عليها، مما يزيد من جمالها ويدل على عراقتها، كما أنها ترتقي بلونها الذهبي الذي يضفي على شكلها لمسة من الرقي والنعومة.

    ساعة تناسبك في اي وقت

    تتميز ساعة فترون Fitron Watch بمظهر سلس وأناقة رائعة تتلائم مع مختلف الملابس الموجودة في خزانة الملابس الخاصة بك، كما أنها تتمتع بهيكل صلب ومقاوم للمياه، مما يمكنك من ارتدائها حتى في الأجواء الماطرة.

    صناعة ممتازة

    يعد تصميم ساعة فترون Fitron Watch صغيرا في الحجم، إلا أنها تتمتع بالمتانة الكافية التي تمكنها من تحمل الظروف اليومية الصعبة. تعمل هذه الساعة بدقة فائقة، وذلك بفضل نابض الكوارتز Quartz Engine الذي يمكنها من أداء عملها بانتظام. إضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الساعة على سوار مريح يمكنك من ارتدائها لساعات طويلة بكل راحة ودون مواجهة أي مشكلة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".