شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيترون ساعة نسائية - ساعة كاجوال Red Band - FT8235M024040
بواسطة  فيترون، ساعات - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاط
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فيترون
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاط
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    للنساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    FT8235M024040
    هل المنتج للبالغين
    الرقم المميز للسلعة
    2724409281744
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز مينا ساعة فترون Fitron Watch بتصميمه الدائري والكلاسيكي ولونه الأحمر، أحصل على هذه الساعة من موقع سوق.كوم Souq.com. تتميزساعة فترون Fitron Watch بكونها ساعة كاجوال مريحة وتلبي جميع احتياجاتك. تم تصميم هذه الساعة للنساء اللواتي يحببن إظهار الجانب المفعم بالحيوية من شخصيتهن. تم تزويد هذه

    يتميز مينا ساعة فترون Fitron Watch بتصميمه الدائري والكلاسيكي ولونه الأحمر، أحصل على هذه الساعة من موقع سوق.كوم Souq.com. تتميزساعة فترون Fitron Watch بكونها ساعة كاجوال مريحة وتلبي جميع احتياجاتك. تم تصميم هذه الساعة للنساء اللواتي يحببن إظهار الجانب المفعم بالحيوية من شخصيتهن. تم تزويد هذه الساعة بسوار مطاطي يوفر راحة كبيرة عند ارتدائها ويؤمن حماية لمينا هذه الساعة. تتلائم العقارب الفضية في هذه الساعة بشكل كبير مع المينا الأحمر، مما جعل هذه الساعة مركزا يجذب الأنظار نحوها. يمكنك ارتداء هذه الساعة في أي مناسبة، وذلك بفضل مظهرها الجذاب والرائع، إذ تتلائم هذه الساعة مع مختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية ومختلف الملابس. يتواجد شعار الشركة المصنعة عند مؤشر الساعة الـ 12 ويعطي مظهرا يدل على الأصالة.

    ساعة فترون

    رقي لا مثيل له

    تعد ساعة فترون Fitron Watch ساعة متكاملة ذات تصميم دائري بالغ في الرقي وتتمتع بحركة عقارب دقيقة إلى حد كبير، لذا فهي من الإكسسوارات التي يجب ضمها إلى مقتنياتك. تحتوي هذه الساعة على مينا أحمر محاط بحواف رائعة سوداء اللون. إضافة إلى ذلك، فإن العقارب الفضية ومؤشرات الساعات العامودية تجعل قراءة الوقت سهلة وتضفي لمسة ساحرة على مظهر هذه الساعة. تتلائم هذه الساعة من فترون مع مختلف الملابس وستجعل النظر للوقت أمرا جميلا.

    ضمان المتانة والعملية

    تعرض ساعة فترون Fitron Watch الوقت بكل وضوح، ويمكنك معرفة التاريخ بسهولة عند النظر على العجلة الموجودة عند مؤشر الساعة الرابعة. يحمي الزجاج الصلب مينا هذه الساعة من الخدوش والصدمات كي تتمكن من قراءة الوقت بكل سهولة دون أي منغصات. تتوفر في هذه الساعة ثلاثة اقسام فرعية توفر لك الحصول على معلومات إضافية. يوجد على ظهر الساعة ختم 3 ايه تي ام 3ATM الذي يعني بأن هذه الساعة مقاومة للماء، كما أن تصميمها المتين يعمل على ضمان حمايتها لسنوات عديدة.

    تصميم عملي

    تتميز ساعة فترون Fitron Watch بسوار مطاطي أحمر صمم بشكل عصري ورائع المظهر، ويتميز هذا السوار بمشبك يتيح لك ارتداء الساعة وخلعها بكل سهولة. يضيف مقبض التدوير القابل للسحب والدفع مظهرا جميلا لها، كما أنه يسهل من عملية أداء المهمات.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة وليد... في 02 يوليو 2017 / 09 شوال 1438

    علبة انيقة و جودة ممتازة مقابل السعر

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".