شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيليبس سونيكير فرشاة اسنان قابله للشحن مع خاصية فليكس كير - HX6902/02
بواسطة  فيليبس، فراشي أسنان كهربائية - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيليبس
    نوع
    فراشي اسنان الكترونية
    الرقم المميز للسلعة
    2724304592594
  •  

    الوصف:

    فيليبس سونيكير HX6902/02 فرشاة الأسنان سونيك قابلة لإعادة الشحن مع ميزات فليكس كير هي فرشاة الأسنان الكهربائية الأفضل التي تضمن لك تحسين صحة فمك و أسنانك في غضون أسبوعين. لأنها تأتي مع رأس فرشاة ProResults و Compact ProResults مصممة لتناسب لتقريباً أي نوع من الأسنان. وتشمل ثلاثة أوضاع

    فيليبس سونيكير HX6902/02 فرشاة الأسنان سونيك قابلة لإعادة الشحن مع ميزات فليكس كير هي فرشاة الأسنان الكهربائية الأفضل التي تضمن لك تحسين صحة فمك و أسنانك في غضون أسبوعين. لأنها تأتي مع رأس فرشاة ProResults و Compact ProResults مصممة لتناسب لتقريباً أي نوع من الأسنان. وتشمل ثلاثة أوضاع فرشاة مرنة للجهاز وضع Clean لتنظيف أسنانك بالشكل الكامل و الأمثل، و وضع Sensitive للتنظيف لطيف على المناطق الحساسة، ووضع Massage لتدليك مهدئ، و تنظيف و تحفيز اللثة. يمكنك حتى إعداد اثنين من أوضاع التنظيف المختلفة على هذه الفرشاة. تكنولوجيا فرشاة الأسنان سونيك تقدم لك إحساس بالنظافة و الانتعاش بالإضافة إلى نتائج واضحة و يمكنك ملاحظتها. يمكن لفرشاة الأسنان أيضاً إزالة البقع و البلاك بما يصل إلى مرتين أفضل من الفرشاة اليدوية. فرشاة الأسنان الكهربائية تأتي مع حقيبة سفر لينة و شاحن مع اثنين من رؤوس للفرشاة. بطارية طويلة الأمد يمكن تشغيلها لمدة تصل إلى 3 أسابيع عند شحنها في المرة الواحدة.

    المميزات الرئيسية

    31000 حركة/الدقيقة

    مؤشر للشحن

    3 اوضاع تنظيف

    أسنان أكثر بياضاً مع تقنية سونيك

    أسنان أكثر بياضاً مع تقنية سونيك

    فيليبس سونيكير HX6902/02 فرشاة الأسنان سونيك القابلة لإعادة الشحن تحافظ على أسنانك بيضاء بشكل طبيعي. تعمل بتقنية التنظيف الديناميكي سونيك المتقدمة لتصل إلى تلك البقع في فمك التي يصعب الوصول إليها. فقد تبين ان إزالة بقع الأسنان أفضل من فرشاة الأسنان التقليدية.

    برنامج بداية سهل

    برنامج بداية سهل

    يمكن للمستخدمين الجدد أن يكون استخدام فرشاة الأسنان الإلكترونية غير مريح قليلاً. فرشاة الأسنان فيليبس سونيكير HX6902/02 سونيك القابلة لإعادة الشحن تقوم بزيادة قوة التشغيل تدريجياً على مدى الاستخدامات ال 14 الأولى. وهذا يتيح للمستخدمين الجدد الحصول على راحة لاستخدامها تدريجياً.

    أوضاع متعددة

    أوضاع متعددة

    خمس طرق فريدة من فيليبس سونيكير HX6902/02 فرشاة الأسنان سونيك القابلة لإعادة الشحن هي مثالية للأشخاص الذين يعانون من أنواع مختلفة من الأسنان. تحتوي هذه الفرشاة على وضع Clean الذي ينظف فمك في حوالي دقيقتين بشكل كامل. يوفر وضع Sensitive لتنظيف لطيف يشمل اللثة بالإضافة إلى وضع التدليك ليحفزها بلطف. يتيح الجهاز أيضاً إمكانية إعداد اثنين من الأوضاع الخاصة بك لنظافة الأسنان.

    مؤقت الفاصل الزمني Quadpacer

    مؤقت الفاصل الزمني Quadpacer

    فيليبس سونيكيرHX6902/02 فرشاة الأسنان سونيك القابلة لإعادة الشحن تحتوي على مؤقت 30 ثانية يقوم بإعلامك عندما يتم تنظيف كل ربع من فمك. إشارات الفرشاة المتقدمة تشير لك للانتقال إلى مكان آخر، و بالتالي تقدم لك تنظيف مستمر لفمك بأكمله.

    مؤقت الدقيقتين

    مؤقت الدقيقتين

    يوصي أطباء الأسنان حول دقيقتين من الوقت بالفرشاة مرتين في اليوم. فيليبس سونيكير HX6902/02 فرشاة الأسنان سونيك القابلة لإعادة الشحن يحتوي على مؤقت يمكنك من توقيت جلسات تنظيف الأسنان بشكل صحيح.

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdulkader... في 20 يوليو 2017 / 27 شوال 1438

    amazing and advanced one

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".