شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيليبس سونيكير فرشاة اسنان كهربائية بلاتينيوم قابلة للشحن - HX9111/21
499.00 ريـال
  

فيليبس سونيكير فرشاة اسنان كهربائية بلاتينيوم قابلة للشحن - HX9111/21

بواسطة  سونيكير، فراشي أسنان كهربائية -

499.00 ريـال 

  - ستوفر -499.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
سونيكير
نوع
فرشاة الاسنان الكهربائية
الوصف:

امنح اسنانك الرعاية التي تحتاجها مع فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX9111/21 فليكس كير بلاتينيوم القابلة للشحن. تتميز هذه الفرشاة عن بقية فراشي الاسنان الكهربائية حيث انها تحتوي على تقنية سونيك التي تنفرد بها شركة فيليبس، والتي من شانها ان تمنح الاسنان واللثة التعقيم والتنظيف اللازم. هذا ليس كل شيء، سوف يكون لديك المزيد من التقنيات مع هذه الفرشاة التي بدورها تقوم بالحفاظ على اسنانك وحمايتهم، ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٣٠ سبتمبر - الثلاثاء ٢ أكتوبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
eng-ahmad (93% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سونيكير
    نوع
    فرشاة الاسنان الكهربائية
    الرقم المميز للسلعة
    2724329465392
  •  

    الوصف:

    امنح اسنانك الرعاية التي تحتاجها مع فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX9111/21 فليكس كير بلاتينيوم القابلة للشحن. تتميز هذه الفرشاة عن بقية فراشي الاسنان الكهربائية حيث انها تحتوي على تقنية سونيك التي تنفرد بها شركة فيليبس، والتي من شانها ان تمنح الاسنان واللثة التعقيم والتنظيف اللازم. هذا ليس كل شيء،
    امنح اسنانك الرعاية التي تحتاجها مع فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX9111/21 فليكس كير بلاتينيوم القابلة للشحن. تتميز هذه الفرشاة عن بقية فراشي الاسنان الكهربائية حيث انها تحتوي على تقنية سونيك التي تنفرد بها شركة فيليبس، والتي من شانها ان تمنح الاسنان واللثة التعقيم والتنظيف اللازم. هذا ليس كل شيء، سوف يكون لديك المزيد من التقنيات مع هذه الفرشاة التي بدورها تقوم بالحفاظ على اسنانك وحمايتهم، حيث تشتمل فرشاة الاسنان هذه على تقنية التنبيهات البديهية والتي تتضمن مؤقت الفترات (Quadpacer) والمؤقت الذكي (Smartimer). حيث تقوم احدى هذه المنبهات باخبارك عند الحاجة للانتقال الى مجموعة مختلفة من الاسنان، ويقوم الاخر بتبيهك انك قد وصلت الى الوقت الذي اوصى به اطباء الاسنان، الا وهو دقيقتان. وتتيح لك هذه الفرشاة من القيام بعملية تنظيف فعالة في كل مرة لتتناسب مع اجتياجاتك. تحتوي هذه الفرشاة على ثلاثة اوضاع لتنظيف الفم والتي تتضمن التنظيف والتبيض ورعاية اللثة، وتحتوي ايضا على اعدادات بثلاثة مستويات والتي تشتمل على المستوى المنخفض والمتوسط والعالي، حيث يمكنك مزج تلك الاوضاع والمستويات لتتماشى مع اجتياجتك الخاصة.

    المميزات الرئيسية

    مستشعر ضغط

    31000 ضربة/ الدقيقة

    3 أوضاع غسل

    رأسان غسل متقابلتان


    فرشاة اسنان مثالية

    تحتوي فرشاة اسنان فليكس كير بلاتينيوم على تسعة اوضاع لتنظيف الاسنان التي يمكنك الاختيار من بينها ما شئت. حيث يمكنك تخصيص تجربة تنظيف اسنان لتناسب احتياجاتك الخاصة للحصول على نتائج مثالية والتي سوف تظهر في ابتسامتك. تحتوي هذه الفرشاة على ثلاثة اوضاع لتنظيف الفم والتي تتضمن التنظيف والتبيض ورعاية اللثة، وتحتوي ايضا على اعدادات بثلاثة مستويات والتي تشتمل على المستوى المنخفض والمتوسط والعالي، حيث يمكنك مزج تلك الاوضاع والمستويات لتتماشى مع اجتياجتك الخاصة.


    لاحظ الفرق

    تحتوي فرشاة الاسنان هذه على ميزة العناية الخاصة باللثة والتي تساعد على الحد من نزيف اللثة والتهابها. حيث ستلاحظ فرق كبير في صحة لثتك في اسبوعين منذ البدء باستخدام هذه الفرشاة.


    شعيرات افضل لعناية مثالية

    تاتي فرشاة اسنان فليكس كير بلاتينيوم مصحوبة برأس انتر كير ذات الشعيرات الطويلة جدا والذي يحتوي على تقنية تنظيف متطورة. فالنتيجة كانت، اسنان ناصعة البياض، وازالة للترسبات بشكل فعال للغاية، وابتسامة تستحق مليون درهم. ان شعيرات راس هذه الفرشاة طويلة جدا بما فيه الكفاية لكي تستطيع الوصول الى عمق الفجوات الموجودة بين الاسنان حيث يمكنك حينئذ ان تنظف اسنانك بشكل ممتاز على طول خط اللثة. كما انها تعطيك مؤشرا بانه قد حان الوقت لتبديلها عند تلاشى اللون الازرق الى اللون الابيض تدريجيا.


    الامر الذي يميز هذه الفرشاة عن غيرها

    تحتوي فرشاة الاسنان هذه على تقنية سونيك العبقرية، والتي من شانها ان تجعل فرشاة اسنان فليكس كير بلاتينيوم افضل من اي فرشاة اسنان كهربائية اخرى متاحة في الاسواق. حيث سيكون هذا الامر هو افضل ما يمكن ان تمنحه لصحة ورعاية الاسنان واللثة. حيث تقدم هذه التقنية عملية تنظيف ديناميكية وفريدة من نوعها عن طريق دفع السوائل بين الاسنان، والامر الذي يساعد على ازالة الترسبات بشكل فعال ولطيف. وعندئذ ستحظى بابتسامة مختلفة.



 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".