شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيليبس سونيكير فرشاة اسنان كهربائية قابلة للشحن - HX8211/02
590.00 ريـال

فيليبس سونيكير فرشاة اسنان كهربائية قابلة للشحن - HX8211/02

بواسطة  فيليبس سونيكير، فراشي أسنان كهربائية - 1 تقييم

590.00 ريـال 

  - ستوفر -590.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيليبس سونيكير
نوع
فرشاة الاسنان الكهربائية
الوصف:

نقدم لك الان طريقة جديدة وسهلة وبديلة عن خيط تنظيف الاسنان، الا وهي فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX8211/02 اير فلوس لاستخدام بين الاسنان. جميعنا نعلم كم هو ممل وصعب ان نضع مهمة تنظيف الاسنان بالخيط في جدول اعمالنا اليومي، ولذلك نقدم لك فرشاة اسنان فيليبس سوني كير اير فلوس لاستخدام بين الاسنان، الذي توفر لك حل اسهل واكثر راحة. حيث يمكنك ازالة الترسبات الموجودة بين الاسنان والتي لا ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 590.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ٢١ نوفمبر - السبت ٢٣ نوفمبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
AAA-Boutique (95% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 590.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    13.6 centimeters
    وزن الحزمة
    500 grams
    EAN-13
    8710103623267
    العلامة التجارية
    فيليبس سونيكير
    حزمة سمك
    13.6 centimeters
    وزن الحزمة
    500 grams
    EAN-13
    8710103623267
    العلامة التجارية
    فيليبس سونيكير
    نوع
    فرشاة الاسنان الكهربائية
    الرقم المميز للسلعة
    2724304593461
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    نقدم لك الان طريقة جديدة وسهلة وبديلة عن خيط تنظيف الاسنان، الا وهي فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX8211/02 اير فلوس لاستخدام بين الاسنان. جميعنا نعلم كم هو ممل وصعب ان نضع مهمة تنظيف الاسنان بالخيط في جدول اعمالنا اليومي، ولذلك نقدم لك فرشاة اسنان فيليبس سوني كير اير فلوس لاستخدام بين

    نقدم لك الان طريقة جديدة وسهلة وبديلة عن خيط تنظيف الاسنان، الا وهي فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX8211/02 اير فلوس لاستخدام بين الاسنان. جميعنا نعلم كم هو ممل وصعب ان نضع مهمة تنظيف الاسنان بالخيط في جدول اعمالنا اليومي، ولذلك نقدم لك فرشاة اسنان فيليبس سوني كير اير فلوس لاستخدام بين الاسنان، الذي توفر لك حل اسهل واكثر راحة. حيث يمكنك ازالة الترسبات الموجودة بين الاسنان والتي لا تستطيع حتى فرشاة الاسنان من الوصول اليها وتنظيفها. يمكنك استخدام فرشاة اير فلوس مع غسول الفم او الماء. حيث يمكنك ملء ذلك في الخزان الموجود على المقبض. سوف تحصل على تطهير كامل لفمك في غضون 30 ثانية فقط. حيث تستخدم هذه الفرشاة تقنية الهواء الفعال والتقطير، والتي بدورها تقوم بدفع الترسبات والاوساخ بعيدا من المناطق الصعبة. الامر الذي يؤدي الى افضل نتيجة صحية للثلة في اسبوعين فقط، والامر الذي يمنع تسوس الاسنان ايضا. كل ما عليك فعله للحصول على لثة واسنان صحية هو التوجيه والضغط على مفتاح التشغيل ومن ثم البدء بعملية التنظيف.

    المميزات الرئيسية

    تنظيف خلال 30 ثانية

    تحسن من صحة الفم

    تساعد في تعزيز عادة صحية مفيدة

    تزيل المزيد من طبقة البلاك و الترسبات بين الاسنان

    جميع الاسباب للقيام بعملية التنظيف

    جميع الاسباب للقيام بعملية التنظيف

    لا تؤخذ قضية نظافة الفم والاسنان على محمل الجد لكثير من الناس. ويقال ان آلام الاسنان هي من اكثر الاوجاع التي لا يستطيع المرء تحملها، فالوقاية دائما خير من العلاج. يمكنك الحصول على اسنان صحية ونظيفة دائما والتي ستكون على استعداد للقيام بقضمة كبيرة مع فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX8211/02 اير فلوس لاستخدام بين الاسنان. حيث سيمنحك هذا الجهاز نتائج افضل من نتائج خيط التنظيف التقليدي، وبدون اي جهد يذكر. وتحتوي هذه الفرشاة ايضا على تقنية الهواء والتقطير مايكرو ذات الكفاءة العالية، والتي من شانها ان تزيل جميع الترسبات بفاعلية من الاماكن الصعبة.

    جهاز بديل وسهل

    جهاز بديل وسهل

    قد تبدو عملية تنظيف الاسنان بالخيط امرا ممل وغير ضروري مع مرور الوقت، وبقدر ما كنت تسعى للتمسك بروتين معين فلا بد من التخلي عن ذلك الروتين في نهاية المطاف. ولذلك تعتبر فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX8211/02 اير فلوس لاستخدام بين الاسنان بديل سهل ومريح لعملية تنظيف الاسنان بالخيط، مع الحصول على نتائج مرضية اكثر. وقد وجد ان نسبة 96 في المئة من الناس الذين يعارضون استخدام خيط تنظيف الاسنان التقليدي قد اتجهوا لاستخدام فيليبس سوني كير اير فلوس، بمعدل اربعة ايام او اكثر في الاسبوع الواحد.

    تنظيف سهل وسريع

    تنظيف سهل وسريع

    قم بتنظيف فمك جيدا في غضون 30 ثانية فقط مع فيليبس سوني كير اير فلوس. كل ما يتطلبه الامر هو عملية تدفق قوية لتنظيف الفجوة الواحدة بين كل سن من الاسنان، فقط قم بضغط زر التشغيل مرة واحدة، وقم بتحريك رأس الفرشاة على اسنانك، وكرر تلك العملية. ولتبسيط الامور اكثر من ذلك، قامت فيليبس بدمج ميزة التدفق القوي التلقائي الى هذه الفرشاة، والتي بدورها تمنحك وابلا من السائل على عدة فترات من الثانية الواحدة. حيث يمكنك تفعيل ميزة التدفق القوي التلقائي عن طريق الضغط على الزر ببساطة اثناء عملية توجيه الرأس والتنقل بين فجوات الاسنان.

    تصميم هندسي سهل للاستعمال

    تصميم هندسي سهل للاستعمال

    تحتوي فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX8211/02 اير فلوس على مقبض مريح للحمل مما يسهل عملية المناورة في الاماكن الضيقة في الاسنان. ومن البديهي ان تصبح هذه الفرشاة رطبة ومببلة من الماء اثناء عملية تنظيف الاسنان، ولذلك تم اضافة ميزة عدم الانزلاق الى مقبض هذه الفرشاة لمنح المزيد من الراحة في الاستخدام. في حين يحتوي هذا المقبض ايضا على خزان يمكنك من ملء الماء او غسول الفم في داخله. حيث تكفيك كمية الماء الموجودة في هذا الخزان للقيام بعملية تنظيف الاسنان مرتين. وينتهي هذا المقبض برأس ذات زاوية ضيقة والذي يحتوي على فوهة. حيث يقوم هذا الرأس بالعثور على الاماكن الصحيحة بكل بساطة. قم باستخدام حركة الانزلاق على طول سطح اسنانك بالقرب من خط اللثة، وانتظر حتى يستقر رأس الفرشاة في الفجوات بين اسنانك قبل ان تضغظ على الزر لاطلاق العنان لموجة من النضارة والانتعاش.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MZWF7E في 23 مارس 2018 / 08 رجب 1439

    Was skeptical about air flossing but now it’s all I do after brushing. Easy and fast to use 20 seconds and I finished all my teeth.

    Better than flossing

    Tank small

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".