شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيليبس سونيكير فرشاة اسنان كهربائية للتحكم بالبلاك - HX6231/01
425.60 ريـال
  

فيليبس سونيكير فرشاة اسنان كهربائية للتحكم بالبلاك - HX6231/01

بواسطة  فيليبس سونيكير، فراشي أسنان كهربائية -

425.60 ريـال 

  - ستوفر -425.60 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
فيليبس سونيكير
نوع
فرشاة الاسنان الكهربائية
الوصف:

من المعروف عن فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX6231/01 الكهربائية لازالة الترسبات انها تقوم بالتخلص من الترسبات بكفاءة عالية بغض النظر عن ماهية هذه الترسبات الموجودة في الاسنان. حيث تستطيع فرشاة الاسنان هذه من ازالة الترسبات بمعدل 6 مرات اكثر من المفعول التي تقوم به فرشاة الاسنان العادية، كل ما عليك القيام به هو ضغط زر التشغيل. تستخدم هذه الفرشاة الية ديناميكية للتنظيف عن طريق دفع ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٥ يونيو - الأربعاء ٢٧ يونيو الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
power.of.life (81% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
تزيل اكثر 6 اضعاف كمية البلاك عن الفرش المنافسة شحن سريع بنفس اليوم 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8710103673118
    العلامة التجارية
    فيليبس سونيكير
    نوع
    فرشاة الاسنان الكهربائية
    الرقم المميز للسلعة
    2724304592891
  •  

    الوصف:

    من المعروف عن فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX6231/01 الكهربائية لازالة الترسبات انها تقوم بالتخلص من الترسبات بكفاءة عالية بغض النظر عن ماهية هذه الترسبات الموجودة في الاسنان. حيث تستطيع فرشاة الاسنان هذه من ازالة الترسبات بمعدل 6 مرات اكثر من المفعول التي تقوم به فرشاة الاسنان العادية، كل

    من المعروف عن فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX6231/01 الكهربائية لازالة الترسبات انها تقوم بالتخلص من الترسبات بكفاءة عالية بغض النظر عن ماهية هذه الترسبات الموجودة في الاسنان. حيث تستطيع فرشاة الاسنان هذه من ازالة الترسبات بمعدل 6 مرات اكثر من المفعول التي تقوم به فرشاة الاسنان العادية، كل ما عليك القيام به هو ضغط زر التشغيل. تستخدم هذه الفرشاة الية ديناميكية للتنظيف عن طريق دفع السوائل بين الاسنان من اجل عملية تنظيف افضل. ولقد تم تصميم رأس هذه الفرشاة بزاوية تمكنك الوصول الى تلك الاسنان الخلفية التي يصعب الوصول اليها. كما وتستخدم هذه الفرشاة تقنيات مبتكرة لتقدم لك تجربة تنظيف اسنان اكثر راحة وسهولة. تحتوي هذه الفرشاة على مؤقت الفترات (Quadpacer) الذي يقوم بتنبيهك عندما يحين الوقت للانتقال من مجموعة اسنان الى مجموعة اخرى. في حين سيقوم المؤقت الذكي (Smartimer) بتنبيهك عند وصولك الى الوقت المحدد الذي يوصي به اطباء الاسنان، الا وهو دقيقتين. وسيكون لديك ايضا برنامج بدء التشغيل السهل (EasyStart)، الذي سوف يساعدك على الاعتياد على هذه الفرشاة بدلا من فرشاة الاسنان العادية. يمكن استخدام فرشاة الاسنان الكهربائية هذه بشكل امن لؤلئك الاشخاص الذين لديهم مقومات الاسنان وحشوات الاسنان بما في ذلك تيجان الاسنان والقشور والحشوات وحتى الجيوب اللثوية.

    المميزات الرئيسية

    إزالة أفضل للجير للمساعدة على تقليل التسوس

    آمنة للاستخدام مع تقويم الأسنان، علاجات الأسنان، وحشو الأسنان

    تزيل الجير أكثر بستة مرات من فرشاة الأسنان العادية

    برنامج ايزي ستارت للمساعدة على التعديل نظام غسل الأسنان

    الوقاية خير من تسوس الاسنان

    الوقاية خير من تسوس الاسنان

    من شان فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX6231/01 الكهربائية لازالة الترسبات ان تمنحك افضل نتائج لازالة الترسبات حتى من الاماكن التي يصعب الوصول اليها. وللحد من تسوس الاسنان، عليك تنظيف اسنانك مرتين يومين بواسطة الفرشاة. تقوم هذه الفرشاة بازالة الترسبات بمعدل 6 مرات اكثر مما تفعله فرشاة الاسنان العادية. حيث تشتمل فرشاة الاسنان هذه على تقنية سونيك التي تنفرد بها شركة فيليبس، والتي تستخدم آلية تنظيف فريدة وديناميكية عن طريق دفع السوائل بقوة بين الاسنان على طول خط اللثة، والتي من شانها ان تترك فمك يحظى بالنظافة والانتعاش.

    صحة الاسنان للجميع

    صحة الاسنان للجميع

    يمكنك استخدام فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX6231/01 الكهربائية لازالة الترسبات دون القلق حيال مقومات الاسنان او الحشوات او القشور او ان كنت قد زرعت اسنان، حيث تمنحك هذه الفرشاة اداء لطيف وامن للاستخدام. فلا داعي للقلق حيال تلك الامور.

    الانتقال السلس

    الانتقال السلس

    تحتوي فرشاة اسنان فيليبس سوني كير HX6231/01 الكهربائية لازالة الترسبات على ميزة بدء التشغيل السهل (EasyStart) للمبتدئين. حيث تمكنك هذه الميزة من تعديل مستوى القوة على مدى 14 مرة من الاستعمال، حتى تصل الى قدرتها المثلى. حيث يمكنك الاعتياد على فرشاة فيليبس سوني كير الكهربائية بكل سهولة وفي وقت قصير.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".