شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيليبس سونيكير فرشاة اسنان للاطفال قابلة للشحن - HX6311/07
367.50 ريـال
  

فيليبس سونيكير فرشاة اسنان للاطفال قابلة للشحن - HX6311/07

بواسطة  فيليبس سونيكير، فراشي أسنان كهربائية -

367.50 ريـال 

  - ستوفر -367.50 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الرقم المصنعي
HX6311/07
العلامة التجارية
فيليبس سونيكير
نوع
فرشاة الاسنان الكهربائية
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

امنح اطفالك سببا لتنظيف اسنانهم، امنحهم فرشاة الاسنان الرائعة هذه من فيليبس للاطفال. صنعت هذه الفرشاة خصيصا للاطفال من عمر اربع سنوات و اكبر، و تعتبر طريقة رائعة لتنمي لدى طفلك عادة تنظيف الاسنان المهمة. تضم فرشاة الاسنان هذه تقنية سونيك التي تعمل على الازالة القصوى لطبقة الترسبات "البلاك" مع كل مرة تنظف فيها اسنانك. و لتجعل الاشياء تبدة اكثر متعة و مرح، تقدم لكم فيليبس مجموعة من ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 360.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٢ ديسمبر - الأحد ٢٣ ديسمبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
personalcareshop (85% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 360.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    HX6311/07
    EAN-13
    8710103668787
    العلامة التجارية
    فيليبس سونيكير
    نوع
    فرشاة الاسنان الكهربائية
    الرقم المصنعي
    HX6311/07
    EAN-13
    8710103668787
    العلامة التجارية
    فيليبس سونيكير
    نوع
    فرشاة الاسنان الكهربائية
    الرقم المميز للسلعة
    2724314126369
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    امنح اطفالك سببا لتنظيف اسنانهم، امنحهم فرشاة الاسنان الرائعة هذه من فيليبس للاطفال. صنعت هذه الفرشاة خصيصا للاطفال من عمر اربع سنوات و اكبر، و تعتبر طريقة رائعة لتنمي لدى طفلك عادة تنظيف الاسنان المهمة. تضم فرشاة الاسنان هذه تقنية سونيك التي تعمل على الازالة القصوى لطبقة الترسبات "البلاك"

    امنح اطفالك سببا لتنظيف اسنانهم، امنحهم فرشاة الاسنان الرائعة هذه من فيليبس للاطفال. صنعت هذه الفرشاة خصيصا للاطفال من عمر اربع سنوات و اكبر، و تعتبر طريقة رائعة لتنمي لدى طفلك عادة تنظيف الاسنان المهمة. تضم فرشاة الاسنان هذه تقنية سونيك التي تعمل على الازالة القصوى لطبقة الترسبات "البلاك" مع كل مرة تنظف فيها اسنانك. و لتجعل الاشياء تبدة اكثر متعة و مرح، تقدم لكم فيليبس مجموعة من الملصقات و الادوات التعليمية. لديك حجمين مختلفين لرؤوس الفرشاة لتختار من بينها الراس المناسب لعمر طفلك. تتميز هذه الفرشاة ايضا بميزة كدبيسر التي تعمل على اصدار نغمات موسيقية ممتعة لتشجيع طفلك على الاستمرار في تنظيف اسنانه لمدة دقيقتين و هي المدة التي ينصح بها اطباء الاسنان. و مع ذلك، قد يتطلب الامر بعض الوقت للاعتياد عليه لذلك تضم هذه الفرشاة ميزة اخرى هي جهاز توقين كيد تايمر الذي يعمل على تشجيع طفلك للاعتياد على تنظيف اسنانه. تعمل هذه الميزة على الزيادة التدريجية لمدة تنظيف الاسنان عبر مدة زمنية هي 90 يوم، لتصل في نهاية المطاف الى مدة دقيقتين و هي المدة المثالية لتنظيف الاسنان و التي ينصح بها الاطباء.

    المميزات الرئيسية

    31000 ضربة/دقيقة

    مؤقت ذكي

    110 - 120 فولت

    فرشاتين و وضعيتين

    فرشاتين و وضعيتين

    تأتي فرشاة الاسنان هذه من فيليبس مع راسين بحجمين مختلفين. هذه الرؤوس صنعت لتمنح طفلك نظافة ممتازة لاسنانه. وهذه الفرشاة مجهزة بوضعيتين سهلتين الاختيار من الاطفال، و تعمل هذه الوضعيات على منح طفلك التنظيف الممتاز و المناسب لعمره. لديك خيار الوضعية المنخفضة للصغار و وضعية اقوى للاطفال الاكبر سنا.

    حان وقت تنظيف الاسنان!

    حان وقت تنظيف الاسنان!

    يمر طفلك في سنوات تأسيسية لحياته، و هذا هو الوقت المناسب لتنمية حبه للعادات الحسنة التي يجب ان ترافقهم حتى يكبروا. تنظيف الاسنان هي احدى هذه العادات الحسنة، و ستساعدك فيليبس على ترسيخ هذه العادة في طفلك حيث تمنحك اعدادات و خصائص يعمل طفلك على تنظيف اسنانه كل يوم. يحصل كل ذلك بمساعدة من ميزة كيد تايمر التس تعمل تدريجيا على زيادة مدة تنظيف الاسنان على مدى 90 يوم لتصل في النهاية الى دقيقتين من مدة تنظيف الاسنان و هي المدة المثالية التي ينصح بها الاطباء. جهاز التوقيت هذا يأتي الى جانب كيد بيسر الذي يجعل من عملية تنظيف الاسنان تجربة رائعة عن طريق تشغيل نغمات موسيقية ممتعة للاطفال اثناء تنظيف طفلك لاسنانه.

    لطيفة و مريحة

    لطيفة و مريحة

    تأتي هذه الفرشاة مع ملصقات قابلة للتغيير ليتمكن طفلك من تخصيص هذه الفرشاة حسب رغبتهم. و هذا يساعد في تشجيع طفلك على تنظيف اسنانه و مبادرته هو على القيام بذلك. و لتساعد اطفالك على الاعتياد على تنظيف اسنانهم بشكل معتاد، قام صانعوا هذه الفرشاة على تصميم القبضة المثالية التي تناسب يدك و يد طفلك.

    التكنولوجيا لاسنان طفلك

    التكنولوجيا لاسنان طفلك

    تعمل فرشاة الاسنان هذه من فيليبس بتقنية سونيك التي تعمل على ازالة ترسبات اكثر بنسبة 75% من اي فرشاة اسنان عادية اضمن لطفلك اسنان صحية و قوية. كما و تتميز هذه الفرشاة بحركة ديناميكية خاصة تعمل على الوصول بين الاسنان ليحصل طفلك على تنظيف شامل. و الجدير بالذكر، ان هذه الفرشاة ينصح بها 91% من اطباء اسنان الاطفال.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
7 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".