شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيليبس قطاعة 4 شفرات - اسود، 1.5 لتر، HR1398/80
179.00 ريـال

فيليبس قطاعة 4 شفرات - اسود، 1.5 لتر، HR1398/80

بواسطة  فيليبس، محضرات الأطعمة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

179.00 ريـال 

  - ستوفر -179.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيليبس
قطاعات
المادة
بلاستيك
الوصف:

تم تزويد مفرمة فيليبس Philips 4 Blade Chopper بأربع شفرات حادة، مما يمكنها من تحضير العديد من الأطعمة كمختلف أنواع الحساء الساخن والعصائر المثلجة، يمكنك الحصول عليها من موقع سوق.كوم Souq.com. تتميز مفرمة فيليبس Philips 4 Blade Chopper بالدقة والقدرة على تقطيع أي شيء تريده كالأعشاب والخضروات والمكسرات واللحوم، إذ تمكنها الشفرات الـ 4 من تقطيع مختلف الأطعمة وحتى القاسية منها في غضون ثوان ...

الباعة الآخرين
(6) عروض أخرى بدءا من
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٦ أغسطس - الثلاثاء ٢٨ أغسطس الي الرياض
9 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Awanistores (87% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(6) عروض أخرى بدءا من

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    فيليبس
    قطاعات
    المادة
    بلاستيك
    اللون
    العلامة التجارية
    فيليبس
    قطاعات
    المادة
    بلاستيك
    السعة
    1.5 Liter
    الرقم المميز للسلعة
    2724309962965
    اللون
    اللون
    Black
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    500 Watt
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تزويد مفرمة فيليبس Philips 4 Blade Chopper بأربع شفرات حادة، مما يمكنها من تحضير العديد من الأطعمة كمختلف أنواع الحساء الساخن والعصائر المثلجة، يمكنك الحصول عليها من موقع سوق.كوم Souq.com. تتميز مفرمة فيليبس Philips 4 Blade Chopper بالدقة والقدرة على تقطيع أي شيء تريده كالأعشاب والخضروات

    تم تزويد مفرمة فيليبس Philips 4 Blade Chopper بأربع شفرات حادة، مما يمكنها من تحضير العديد من الأطعمة كمختلف أنواع الحساء الساخن والعصائر المثلجة، يمكنك الحصول عليها من موقع سوق.كوم Souq.com. تتميز مفرمة فيليبس Philips 4 Blade Chopper بالدقة والقدرة على تقطيع أي شيء تريده كالأعشاب والخضروات والمكسرات واللحوم، إذ تمكنها الشفرات الـ 4 من تقطيع مختلف الأطعمة وحتى القاسية منها في غضون ثوان معدودة. تحتوي هذه المفرمة من فيليبس على وعاء بسعة 1.5 لتر يكفي لتقطيع كميات كبيرة من الطعام دفعة واحدة. إضافة إلى ذلك، فإن زر الضغط لأسفل سهل الاستخدام يساعدك على تشغيلها بكل سهولة، أما وعاء البلاستيك فيوفر متانة ممتازة تتناسب مع استخداماتك اليومية. تتوفر هذه المفرمة باللون الأسود وتتميز بتصميمها الصغير والمدمج، مما يسهل عليك عملية حفظها في مطبخك.

    اداء ممتاز

    تعد مفرمة فيليبس Philips 4 Blade Chopper مثالية لتقطيع المكسرات واللحوم والخضروات والأعشاب. إضافة إلى ذلك، فهي تمكنك من تحضير الصلصات بأنواعها ومختلف أنواع الحساء. تقوم الشفرات الـ 4 بتقطيع مختلف المكونات بالتساوي وبسرعة فائقة، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد عند إعداد الطعام.

    سهلة الاستعمال

    تساعدك مفرمة فيليبس Philips 4 Blade Chopper على إعداد الطعام اللذيذ والصحي بطريقة سهلة، وذلك بفضل تقنية زر الضغط لأسفل. إن حجم الوعاء الكبير الذي يصل إلى 1.5 لتر يجعل من هذه المفرمة مناسبة لاحتياجات العائلة الكبيرة. إضافة إلى كل ذلك، فإن عملية تنظيف الوعاء سهلة وآمنة، حيث يمكنك وضعه في غسالة الصحون.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".