شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
قارئ كيندل اي بوك شاشة انك واي فاي
بواسطة  كيندل، قارئات كتب الكترونية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كيندل
    سعة التخزين
    4 جيجابايت
    الرقم المميز للسلعة
    2724341142882
  •  

    الوصف:

    باستخدام قارئ كيندل اي بوك, ستشعر كانك تقرئ كتاب حقيقي بصفحات ورقية. فهي تتميز بشاشة نوع ( E Ink Pear ) قطرها 6 بوصة التي لا تظهر اي ضبابية ولديها نسبة تباين وسطوع عال. لا يتطلب تعديل سطوع الشاشة في اي ظرف ضوئي كان وبالتالي ذلك يعتبر مريحا للعينين. يزن المنتج كله 160 غرام وهذا يجعله خفيف الوزن.

    باستخدام قارئ كيندل اي بوك, ستشعر كانك تقرئ كتاب حقيقي بصفحات ورقية. فهي تتميز بشاشة نوع ( E Ink Pear ) قطرها 6 بوصة التي لا تظهر اي ضبابية ولديها نسبة تباين وسطوع عال. لا يتطلب تعديل سطوع الشاشة في اي ظرف ضوئي كان وبالتالي ذلك يعتبر مريحا للعينين. يزن المنتج كله 160 غرام وهذا يجعله خفيف الوزن. يعتبر هذا الجهاز ارق من القلم وتبلغ ابعاده 6.5 * 4.5 * 0.34 بوصة. يشبك هذا القرائ بالانترنت باستخدام خاصية الواي فاي. عند شبك هذا الجهاز بالانترنت فهو يوفر لك تطبيقات وصحف ومجلات وكتب والعاب تحت اصابعك. يمكن لهذا الجهاز ان يحفظ 1000 كتاب في المكتبة الخاصة في اي وقت. فكل هذه الميزات تجعل هذا الجهاز مناسب لاستبداله بالكتب.

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".