شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
قلاية اكتيفراي الالكترونية من تيفال ، مع مؤقت ،1.5 كيلو ، اسود
1,364.00 ريـال
  

قلاية اكتيفراي الالكترونية من تيفال ، مع مؤقت ،1.5 كيلو ، اسود

بواسطة  تيفال، أدوات و مستلزمات الخبز -

1,364.00 ريـال 

  - ستوفر -1,364.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
الوصف:

هل تبحث عن مقلاة تمنحك طعام بدهون قليلة؟ احصل على هذه المقلاة الرائعة على موقع سوق، فهي مقلاة صحية. احصل على طريقة جديدة بدأت تنال الشهرة حديثا، للقلي و الحصول على طعام شهي و صحي. اضف هذه المقلاة الى مطبخك الييوم و اعمل على تغيير عاداتك الصحية و اسلوب حياتك. تستهلك هذه المقلاة 1400واط من الطاقة لتحصل على اداء متميز و لتساعدك في الطهي. هذا المنتج متوفر باللون الاسود، و يضمن لك ان يتناسب بشكل ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٥ يونيو - الأربعاء ٢٧ يونيو الي الرياض
9 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Hala-Trade (83% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    تيفال
    اللون
    اسود
    المادة
    سيراميك
    نوع
    قوالب الخبز
    العلامة التجارية
    تيفال
    اللون
    اسود
    المادة
    سيراميك
    نوع
    قوالب الخبز
    الرقم المميز للسلعة
    2724339003317
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هل تبحث عن مقلاة تمنحك طعام بدهون قليلة؟ احصل على هذه المقلاة الرائعة على موقع سوق، فهي مقلاة صحية. احصل على طريقة جديدة بدأت تنال الشهرة حديثا، للقلي و الحصول على طعام شهي و صحي. اضف هذه المقلاة الى مطبخك الييوم و اعمل على تغيير عاداتك الصحية و اسلوب حياتك. تستهلك هذه المقلاة 1400واط من الطاقة

    هل تبحث عن مقلاة تمنحك طعام بدهون قليلة؟ احصل على هذه المقلاة الرائعة على موقع سوق، فهي مقلاة صحية. احصل على طريقة جديدة بدأت تنال الشهرة حديثا، للقلي و الحصول على طعام شهي و صحي. اضف هذه المقلاة الى مطبخك الييوم و اعمل على تغيير عاداتك الصحية و اسلوب حياتك. تستهلك هذه المقلاة 1400واط من الطاقة لتحصل على اداء متميز و لتساعدك في الطهي. هذا المنتج متوفر باللون الاسود، و يضمن لك ان يتناسب بشكل لائق مع ديكور مطبخك. لهذه المقلاة سعة 1.5كيلو غرام لتتمكن من طهي كميات كبيرة.

    لا تقل الا للبطاطا المقلية
    ستحصل مع هذه المقلاة على شيبس و بطاطا مقلية صحية شهية. احصل على هذه لامقلاة التي ستكون بمثابة المنقذ. تتميز هذه المقلاة بحركة استمرارية عالية الدقة و حاصلة على براءة اختراع للخلط، الى جانب نظام تسخين رائع يمكنك من طهي 1كيلو غرام من البطاطا المقلية المفضلة لديك و من الشيبس باستعمال ملعقة صغيرة من الزيت فقط.

    سهلة ومريحة
    هذا المنتج حاصل على العديد من الاراء و التقييمات الايجابية على الانترنت التي تثبت جودته. سيساعدك هذا الجهاو في المطبخ كثيرا، و سيساعدك في اعداد الااطباق الشهية من سمك و لحوم و غيرها. و سوف تتمكن مع هذه المقلاة من اعداد الريزوتو و الكاري و البطاطا و الخضار. و تتميز هذه المقلاة ايضا بقائمة تضم 30 وصفة طعام لتحصل على خيارات شهية و صحية ايضا، و بذلك سيصبح التخلي عن الطعام المقلي من اجل حياة صحية افضل امر من الماضي.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".