شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    اقنعة معالجة
    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    اقنعة معالجة
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724296975610
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمنحك قناع الوجه ايفون بلانيت سبا مظهرا جديدا ومشرقا. اقتني قناع الوجه من ايفون للتخلص من خلايا الجلد الميت ولكي تتمكن من التمتع بوجه جذاب ومشرق. قم بتنشيط بشرتك، وتخلص من الخلايا الميتة، وامنح النضارة لوجهك باستخدام، قناع اعادة الحيوية والنشاط لبشرة الوجه من ايفون بلانيت سبا Avon Planet Spa

    يمنحك قناع الوجه ايفون بلانيت سبا مظهرا جديدا ومشرقا. اقتني قناع الوجه من ايفون للتخلص من خلايا الجلد الميت ولكي تتمكن من التمتع بوجه جذاب ومشرق. قم بتنشيط بشرتك، وتخلص من الخلايا الميتة، وامنح النضارة لوجهك باستخدام، قناع اعادة الحيوية والنشاط لبشرة الوجه من ايفون بلانيت سبا Avon Planet Spa Revitalizing Face Mask. يعمل قناع تقشير البشرة المستخرج من عشبة الجينسنغ الصيني على تفتيح لون بشرتك واعادة الحيوية والمظهر الراقي المشرق لوجهك. يمكنك الان ان تقول وداعا لخلايا الجلد الميتة والمزعجة وان تحصل على بشرة جديدة ومشرقة باستخدام قناع الوجه من ايفون بلانيت. يشتهر الجينسنغ الصيني بقدرته على تنقية البشرة من اي شوائب. كما ويعمل على اعادة الرطوبة والنضارة للجلد. يساعد هذا القناع في تجديد خلايا الجلد ويزودها بالاوكسجين.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: افون

    الفئة: الوجه

    النوع: ماسك

    الحجم: 75 مل

    Avon Planet

    جدد شباب بشرتك

    دع بشرتك تتمتع بالنضارة والجمال من خلال استخدام قناع تنقية وتنشيط الوجه من ايفون بلانيت سبا. يمكنك مع قناع التقشير هذا الحصول على اشراقة وانتعاش مذهل لبشرتك، لانه يساعد على ازالة الجلد الميت والشوائب من وجهك.

    فوائد عشبة الجينسنغ الصينية

    تم تركيب قناع الوجه من عشبة الجينسنغ الصيني والتي تعرف بقدرتها على تنقية البشرة وترطيب الجلد. وعلاوة على ذلك، يقوم هذا القناع بالمساعدة في مكافحة علامات الشيخوخة. كما انه يحتوي على مستخلص عشبة الجينسنغ التي تمتلك الكثير من العناصر الغذائية النباتية، مما يساعد على تنشيط عملية الايض والبناء الخاصة بالجلد.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".