شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كاسيو اديفيس كرونوغراف للرجال - ساعة انالوغ مع سوار من الستانلس ستيل - EFR-540D-1AVUDF
بواسطة  كاسيو، ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كاسيو
    عمق مقاومة الماء
    10 ATM
    شكل الساعة
    دائري
    رقم الموديل
    EFR-540D-1AVUDF
    العلامة التجارية
    كاسيو
    عمق مقاومة الماء
    10 ATM
    شكل الساعة
    دائري
    رقم الموديل
    EFR-540D-1AVUDF
    نوع مادة نافذة الاتصال
    Mineral Glass
    مادة قرص الساعة
    Stainless Steel
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    الرقم المميز للسلعة
    2724307192364
    اللون
    اللون
    Silver
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ساعة كاسيو اديفيس كرونوغراف للرجال هي احد ارقى الساعات التي تدل على الذوق الرفيع. لهذه الساعة تصميم انالوغ و يمكنك ارتدائها في جميع المناسبات. تعمل ساعة كاسيو اديفيس كرونوغراف للرجال بحركة كرونوغراف عالية التقنية و تمنحك شاشة داخلية تعرض لك التاريخ. لهذه الساعة هيكل من الستانلس ستيل و

    ساعة كاسيو اديفيس كرونوغراف للرجال هي احد ارقى الساعات التي تدل على الذوق الرفيع. لهذه الساعة تصميم انالوغ و يمكنك ارتدائها في جميع المناسبات. تعمل ساعة كاسيو اديفيس كرونوغراف للرجال بحركة كرونوغراف عالية التقنية و تمنحك شاشة داخلية تعرض لك التاريخ. لهذه الساعة هيكل من الستانلس ستيل و اطار يحمي الشاشة و يليق بها. تعمل هذه الساعة الرائعة من كاسيو ببطارية ممتازة لها عمر يصل الى ثلاثة سنوات و ستنبهك هذه الساعة عند نفاذ البطارية.

    المميزات الرئيسية

    سوار من الستانلس ستيل

    عقارب

    مقاومة للماء حتى 100 متر

    عرض النتيجة

    التصميم

    التصميم

    تعمل ساعة كاسيو اديفيس كرونوغراف للرجال بحركة كرونوغراف و تعرض ل التاريخ في شاشة داخل الشاشة الرئيسية. لهذه الساعة الرائعة شاشة بتصميم دائري تقليدي داخل هيكل من الستانلس ستيل يعطيها لمسة ذكورية. لهذه الشاشة خلفية سوداء و تحمل شعار العلامة التجارية تحت شاشة التاريخ. الارقام على هذه الشاشة واضحة و غير رفيعة لتتمكن من رؤيتها بوضوح بمجرد لمحة.

    الخامه

    الخامه

    تتميز ساعة كاسيو اديفيس كرونوغراف للرجال بهيكل دائري من الستانلس ستيل و اطار صنع بدقة عالية ليمنحك تصميم جديد و مميز. شاشة هذه الساعة و محتوياتها محمية بزجاج معدني متين، لن يخيب ظنك. و لهذه الساعة سوار ستانلس ستيل يدوم طويلا و مريح على المعصم دون ان يتسبب باي ازعاج.

    الحركة

    الحركة

    الى جانب عرض الوقت الدقيق، ساعة كاسيو اديفيس كرونوغراف للرجال تمكنك ايضا من مراقبة الوقت المنقضي باستخدام الكرونوغراف المدمج، ساعة التوقيت هذه 1/20 ثانية لديها السعة لتقيس ما يصل الى 11:59'59.95". و يمكنها عرض الوقت المنقضي و وقت الانقسام و وقت المراتب الاولى و الثانية.

    مقاومة للماء

    مقاومة للماء

    تتميز هذه الساعة الرائعة من كاسيو للرجال بهيكل قوي و متين، و هي ايضا ساعة مقاومة للماء حتى عمق 100 متر. يمكنك ارتداء هذه الساعة اثناء السباحة او الى حفلة على الشاطئ، فلن يؤذيها رذاذ الماء.

    السوار

    السوار

    يكتمل تصميم هذه الساعة بسوار متين و قوي من الستانل ستيل يمنحك الراحة حتى عند ارتدائها لساعات طويلة. و في نهاية هذا السوار قفل اغلاق يعمل بلمسة واحدة و ينطوي ثلاثة مرات لتحصل على ساعة امنة و محكمة الاغلاق، و يزيد هذا القفل الانيق من اناقة تصميم هذه الساعة.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".