شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كاسيو اديفيس، نسخة ريد بول ريسينغ المحدودة للرجال - ساعة انالوغ مع سوار من الستانلس ستيل EFR-542RBM-1ADR
بواسطة  كاسيو، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كاسيو
    عمق مقاومة الماء
    10 ATM
    شكل الساعة
    دائري
    رقم الموديل
    EFR-542RBM-1ADR
    العلامة التجارية
    كاسيو
    عمق مقاومة الماء
    10 ATM
    شكل الساعة
    دائري
    رقم الموديل
    EFR-542RBM-1ADR
    نوع مادة نافذة الاتصال
    Mineral Glass
    مادة الحقيبة
    Stainless Steel
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    الرقم المميز للسلعة
    2724307192425
    اللون
    اللون
    Black
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    ان ساعة كاسيو اديفيس نسخة ريد بول ريسينغ المحدودة للرجال هي الساعة المناسبة و المثالية لاستكمال مظهرك المتميز و الجريء. تضم هذه الساعة عدة مزايا الى جانب عرض الوقت الدقيق. تتميز هذه الساعة بسوار ستانلس ستيل مطلي بالايون الرمادي، و في نهاية هذا السوار مشبك اغلاق بثلاث طيات لتحصل على ساعة

    ان ساعة كاسيو اديفيس نسخة ريد بول ريسينغ المحدودة للرجال هي الساعة المناسبة و المثالية لاستكمال مظهرك المتميز و الجريء. تضم هذه الساعة عدة مزايا الى جانب عرض الوقت الدقيق. تتميز هذه الساعة بسوار ستانلس ستيل مطلي بالايون الرمادي، و في نهاية هذا السوار مشبك اغلاق بثلاث طيات لتحصل على ساعة امنة و ثابتة على معصمك. اما اطار هذه الساعة فهو يتميز بتصميم فريد من نوعه يضيف لمسة انيقة و عصرية الى مظهرك. و اهم ما يميز هذه الساعة هي الشاشة التي تضم علامات من الذهب الوردي على المؤشرات و العقارب. تعمل ساعة كاسيو اديفيس نسخة ريد بول ريسينغ المحدودة للرجال ببطارية قوية تدوم لسنتين، و هي ساعة مقاومة للماء.

    المميزات الرئيسية

    سوار من الستانلس ستيل

    عقارب

    مقاومة للماء حتى 100 متر

    عرض النتيجة

    التصميم

    التصميم

    ساعة كاسيو اديفيس نسخة ريد بول ريسينغ المحدودة للرجال هي ساعة انالوغ و تعمل بحركة متعددة. تمنحك هذه الساعة داخل شاشاتها الرئيسية عدة شاشات داخلية تعرض لك اليوم و التوقيت العالمي و الساعات و الدقائق. هيكل هذه الساعة مصنوع من الستانلس ستيل و لها لون رمادي عصري مع مؤشرات بلون الذهب الوردي على اطار الساعة و على العقارب و العلامات. الشاشة الدائرية لهذه الساعة جذابة للغاية، كما و تحمل شعار العالمة التجارية الى جانب شعار انفينتي ريد بول ريسينغ. اما سوار الستانلس ستيل المطلي بالايون فهو يمنح الساعة مظهر رجولي. اطار هذه الساعة يضيف من اناقتها و جاذبيتها بتصميمه المتميز. احدى عقارب احد الشاشات الداخلية يحمل الوان شعار العالمة التجارية ريد بول.

    الخامه

    الخامه

    تتميز ساعة كاسيو اديفيس نسخة ريد بول ريسينغ المحدودة للرجال بهيكل قوي و سوار متين، فكلاهما مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة مع طبقة من الايون. الستانلس ستيل مقاوم للصدأ و التآكل و يزيد من عمر هذه الساعة. اما الشاشة و محتوياتها فهم محميين بزجاج معدني مقاوم للخدوش.

    الميزات

    الميزات

    الى جانب منح هذه الساعة الوقت الدقيق لك، تقوم هذه النسخة المحدودة من كاسيو اديفيس بعرض التاريخ. بالاضافة الى ذلك، يمكنك معرفة اليوم و التوقيت العالمي بالساعة و الدقائق من على شاشة ساعة كاسيو اديفيس نسخة ريد بول ريسينغ المحدودة للرجال. و تضم هذه الساعة ميزات اخرى مثل المنبه و ساعة العد التنازلي و ساعة التوقيت 1/20 بالثواني.

    مقاومة للماء

    مقاومة للماء

    ساعة كاسيو اديفيس نسخة ريد بول ريسينغ المحدودة للرجال مقاومة للماء حتى عمق 100 متر. يمكنك ارتداء هذه الساعة اثناء ممارسة هوايتك في الغوص تحت الماء، دون الحاجة الى القلق حول تعرض ساعتك لاي ضرر.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".