شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كاسيو جي بيبي جي للنساء - ساعة كاجوال بسوار راتنج - BGA-230GGB-7B
659.60 ريـال

كاسيو جي بيبي جي للنساء - ساعة كاجوال بسوار راتنج - BGA-230GGB-7B

بواسطة  كاسيو، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

659.60 ريـال 

  - ستوفر -659.60 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
كاسيو
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
بلاستيك مطاطي
نوع العرض
انالوج-رقمي
الوصف:

تحتوي ساعة 'كاسيو' موديل بيبي جي على بطارية ذات سعة عالية تدوم لمدة سنتين متواصلتين. تفقد ساعة 'كاسيو' للرجال على موقع Souq.com. صُنعت ساعة 'كاسيو' الكاجوال للرجال موديل 'بيبي جي' BGA 230GGB 7B من البلاستيك المطاطي بخاصية مقاومة للماء تصل الى عمق 100 متر حيث يمكنك ارتدائها بالقرب من المسطحات المائية بدون اي خوف. كما ان اللون الابيض البارز الى جانب الاطار الداخلي المميز يزيد ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٧ أكتوبر - الإثنين ٢٩ أكتوبر الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
AM.PM (100% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كاسيو
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك مطاطي
    نوع العرض
    انالوج-رقمي
    العلامة التجارية
    كاسيو
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك مطاطي
    نوع العرض
    انالوج-رقمي
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    BGA-230GGB-7B
    الرقم المميز للسلعة
    2724343088058
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تحتوي ساعة 'كاسيو' موديل بيبي جي على بطارية ذات سعة عالية تدوم لمدة سنتين متواصلتين. تفقد ساعة 'كاسيو' للرجال على موقع Souq.com. صُنعت ساعة 'كاسيو' الكاجوال للرجال موديل 'بيبي جي' BGA 230GGB 7B من البلاستيك المطاطي بخاصية مقاومة للماء تصل الى عمق 100 متر حيث يمكنك ارتدائها بالقرب من

    تحتوي ساعة 'كاسيو' موديل بيبي جي على بطارية ذات سعة عالية تدوم لمدة سنتين متواصلتين. تفقد ساعة 'كاسيو' للرجال على موقع Souq.com. صُنعت ساعة 'كاسيو' الكاجوال للرجال موديل 'بيبي جي' BGA 230GGB 7B من البلاستيك المطاطي بخاصية مقاومة للماء تصل الى عمق 100 متر حيث يمكنك ارتدائها بالقرب من المسطحات المائية بدون اي خوف. كما ان اللون الابيض البارز الى جانب الاطار الداخلي المميز يزيد من جمالها، مما يجعلها قطعة عصرية مناسبة في اي مناسبة. حيث يبرز تصميم الساعة حس الاناقة بدمجه مع ثيابك الكاجوال والمناسبات العائلية كذلك. صُنع اساس هذه التحفة الفنية الراقية بطراز تقليدي رفيع بعناية. وتستخدم ساعة 'كاسيو' الكاجوال موديل بيبي جي BGA 230GGB 7B للرجال والمصنوع من هيكل صلب مقاوم للصدمات كساعة توقيت وعداد.

    الهيكل

    Casio Baby G - الهيكل
    Casio Baby G

    قطعة عصرية

    لا شك ان ساعة 'كاسيو' موديل بيبي جي BGA 230GGA 7B للنساء سترسم على وجهك البسمة برقيها وجمالها. حيث تعرض الوقت في ثلاثين منطقة زمنية متنوعة. كما تحتوي على مزايا اخرى مختلفة كالتوقيت الصيفي والمدينة وخيار تحويل حسب التوقيت العالمي للمدينة. وتحرص ساعة 'كاسيو' للرجال والمصنوعة من مواد فاخرة على استعمالها لسنوات قادمة.

    Casio Baby G

    تصميم رفيع

    تنتمي ساعة 'كاسيو' موديل بيبي جي الى مجموعة BGA 230 المحدودة الاصدار ذات التصميم البسيط والجذاب. استوحي تصميم هذه المجموعة من مرحلة نشاط مجموعة 'غيرلز جينيراشين' فريق الغناء الكوري، واللواتي يعملن كسفراء 'بيبي جي'. وتحيط واجهة هذه التحفة الفنية الانيقة حلقة معدنية باللون الذهبي الوردي، وهو ما يضفي شيئاً من الاناقة على الانطباع البصري بشكل عام. كما تعزز علامات الساعة البارزة سهولة القراءة بينما يبقيك التوقيت العالمي المزدوج على دراية بالتوقيت الحالي في منطقة زمنية اخرى.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".