شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كاميرا باور شوت من كانون SX710 HS - 20.3 ميجابيكسل, كاميرا رقمية, احمر
بواسطة  كانون، كاميرات رقمية - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كانون
    نوع الكاميرا الرقمية
    بوينت اند شوت
    الرقم المميز للسلعة
    2724311648628
    عدسة نظام
    سلر الرقمية
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    30x
    العلامة التجارية
    كانون
    نوع الكاميرا الرقمية
    بوينت اند شوت
    الرقم المميز للسلعة
    2724311648628
    عدسة نظام
    سلر الرقمية
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    30x
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    20.3 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    3 انش
    اللون
    اللون
    احمر
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    أظهر حبك للتصوير مع هذه الكاميرا الرائعة من كانون، والتي ستكون الخيار المثالي لكل هواة التصوير، بل وحتى المصورين المحترفين ايضاً. تم تزويد هذه الكاميرا الرائعة بمستشعر بدقة 20.3 ميجابكسل يُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور العالية الوضوح والجودة، وسيكون بإمكانك إختيار احد أوضاع

    أظهر حبك للتصوير مع هذه الكاميرا الرائعة من كانون، والتي ستكون الخيار المثالي لكل هواة التصوير، بل وحتى المصورين المحترفين ايضاً. تم تزويد هذه الكاميرا الرائعة بمستشعر بدقة 20.3 ميجابكسل يُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور العالية الوضوح والجودة، وسيكون بإمكانك إختيار احد أوضاع التصوير المختلفة التي تم تجهيز الكاميرا بها، وبما يتناسب مع حاجات التصوير الخاصة بك. تم تجهيز هذه الكاميرا ايضاً بمعالج ديجيك 6، شاشة ال سي دي بقياس 3 انش، بالإضافة إلى ضوء فلاش يُتيح لك إمكانية إختبار تجربة إلتقاط صور مميزة ومشرقة بغض النظر عن ظروف إضاءة البيئة المحيطة بك. تمتاز هذه الكاميرا بقدرتها على التكبير البصري ×30 و ×60 زوم بلس، ما يعني أنه سيكون بإمكانك إستخدام هذه الكاميرا الرائعة لإلتقاط الصور الشخصية او المناظر الطبيعية بمنتهى السهولة واليُسر. في وضعي الكليبات القصيرة وايفرايم موفيز، سيكون بإمكانك إلتقاط ما تشاء من مقاطع الفيديو المميزة بدقة تبلغ 1280 * 720 و 1920 * 1080 بكسل على التوالي. تم تجهيز هذه الكاميرا المميزة بخيارات الاتصال ان اف سي و خيار واي فاي، ما يُتيح لك إمكانية مشاركة كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة بكل سهولة. هذه الكاميرا متوفرة باللون الاحمر المميز، ويبلغ وزنها الكامل 269 غم وأبعادها 112.7 * 65.8 * 34.8 ملم، ما يسمح لك بإمكانية حملها معك على الدوام بمنتهى السهولة واليُسر.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    245 جرام

    3 بوصة

    واي فاي

    20.3 ميجابيكسل

    زووم بصري 30 X

    راحة كبيرة

    راحة كبيرة

    سيكون بإماكنك إستخدام هذه الكاميرا الرائعة لإلتقاط كل ما تشاء من الصور الرائعة، ويعود الفضل في هذا إلى المستشعر المدمج ذو الدقة البالغة 20.3 ميجابكسل. بفضل ضوء الفلاش الذي تم تزويد الكاميرا به، سيكون بإمكانك إلتقاط كل ما تشاء من الصور المشرقة والمميزة بغض النظر عن ظروف الإضاءة بالبيئة المحيطة بك، كما وتم تزويدها بمعالج الصور ديجيك 6 الذي يوفر لك نتائج في منتهى التميز والروعة. تم تزويد الكاميرا ايضاً بشاشة رائعة تجعل من الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو على هذه الكاميرا امراً مميزاً للغاية. تمتاز هذه الكاميرا بواجهة سهلة الاستخدام، وبمسكة تُتيح لك إمكانية إمساك الكاميرا بمنتهى الاحكام لتتمكن من التقاط الصور بكل سهولة.

    إبداع لا حدود له

    إبداع لا حدود له

    سيكون بإمكانك إستكشاف آفاق جديدة للإبداع مع هذه الكاميرا الرائعة التي تم تزويدها بالعديد من أوضاع التصوير المختلفة التي تُتيح لك الحصول على التأثيرات المتنوعة التي تتماشى مع إبداعاتك. خاصية التكبير التلقائي تُتيح لك إمكانية إلتقاط صور مميزة للغاية بكل سهولة.

    تسجيل سلس

    تسجيل سلس

    تُوفر لك هذه الكاميرا الرائعة العديد من الأوضاع المختلفة التي تُمكنك من إلتقاط ما تشاء من مقاطع الفيديو الرائعة بكل سهولة، ومنها وضع ستوري الذي يُمكنك من إنشاء مقطع فيديو بمدة 5 دقائق من الصور الثابتة، في حين ان وضعي شوت كليب وموفي سنيبتس يعملان في الوضع التلقائي. سيكون بإمكانك إضفاء لمسة شخصية مميزة على هذه المقاطع من خلال إضافة موسيقى في الخلفية. بالإضافة إلى كل هذا، سيكون بإمكانك إلتقاط كليبات لمدة 4 ولغاية 6 ثواني بدقة 1280 * 720 بكسل مع تطبيق ما تشاء من التأثيرات الرائعة عليها.

 

تقييمات المستخدمين

3.7
3.7 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Faisal... في 14 يونيو 2016 / 10 رمضان 1437

    nice

    good quality

    nothing

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".