شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كاميرا جوبرو هيرو 4 سيشن ‫(8 ميجابكسل، مضادة للماء) - أسود
849.00 ريـال

كاميرا جوبرو هيرو 4 سيشن ‫(8 ميجابكسل، مضادة للماء) - أسود

بواسطة  جو برو، كاميرات فيديو رقمية - 49 تقييمات

849.00 ريـال 

1,207.00 ريـال   - ستوفر 358.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

اكشن كاميرا المقاومة للماء من غو برو سيشين Hero4 هي وسيلة قوية و محبوبة من قبل محبي المغامرات. هذه الكاميرا خفيفة الوزن، مدمجة، و يسهل حملها. و يتميز بتصميمها المتين و مجهزة بجهاز استشعار 8 ميجابيكسل. هذه الكاميرا غو برو أصغر بنسبة 50% وأخف وزناً بنسبة 40% من كاميرات Hero4 الأخرى. أنها تمكنك من التقاط صور مذهلة و واقعية بشكل واضح بدقة تصل إلى 3264 * 2448 بيكسل. تمكنك الكاميرا أيضاً ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ١٦ ديسمبر - الثلاثاء ١٨ ديسمبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
eng-ahmad (92% تقييم ايجابي)
المجموع: 849.00 ريـال
(2) السلع المختارة
كاميرا جوبرو هيرو 4 سيشن ‫(8 ميجابكسل، مضادة للماء...
  (125)
1,207.00 ريـال
849.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن المنتج
    74 grams
    UPC-A
    818279014297
    العلامة التجارية
    جو برو
    نوع البطارية
    ليثيوم ايون
    وزن المنتج
    74 grams
    UPC-A
    818279014297
    العلامة التجارية
    جو برو
    نوع البطارية
    ليثيوم ايون
    العمق
    35 ملم
    العرض
    35 ملم
    دقة الفيديو
    1440P
    إن إف سي
    الرقم المميز للسلعة
    2724307865305
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    غير متاح
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    8 ميجابيكسل
    الصوت
    ميكروفون مدمج
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    0.5 انش
    اللون
    اللون
    اسود
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    35 ملم
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    اكشن كاميرا المقاومة للماء من غو برو سيشين Hero4 هي وسيلة قوية و محبوبة من قبل محبي المغامرات. هذه الكاميرا خفيفة الوزن، مدمجة، و يسهل حملها. و يتميز بتصميمها المتين و مجهزة بجهاز استشعار 8 ميجابيكسل. هذه الكاميرا غو برو أصغر بنسبة 50% وأخف وزناً بنسبة 40% من كاميرات Hero4 الأخرى. أنها

    اكشن كاميرا المقاومة للماء من غو برو سيشين Hero4 هي وسيلة قوية و محبوبة من قبل محبي المغامرات. هذه الكاميرا خفيفة الوزن، مدمجة، و يسهل حملها. و يتميز بتصميمها المتين و مجهزة بجهاز استشعار 8 ميجابيكسل. هذه الكاميرا غو برو أصغر بنسبة 50% وأخف وزناً بنسبة 40% من كاميرات Hero4 الأخرى. أنها تمكنك من التقاط صور مذهلة و واقعية بشكل واضح بدقة تصل إلى 3264 * 2448 بيكسل. تمكنك الكاميرا أيضاً من تسجيل مقاطع الفيديو بدقة فل اتش دي و بسرعة 30 إطار لكل ثانية. وعلاوة على ذلك، هذه الكاميرا مقاومة للماء، لذلك يمكنك حملها في جميع رحلات المغامرة الخاصة بك دون قلق. الاكشن كاميرا هذه متاحة باللون الأسود الأنيق.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    74 جرام

    ISO 1600

    مدخل يو اس بي

    التقاط حتى 10 صور فى الثانية

    8 ميجابيكسل

    1000mAh

    كارت ذاكرة يصل اى 64 جيجابايت

    يصل الى 60 اطار/ثانية

    جودة صور و فيديو عالية

    جودة صور و فيديو عالية

    قم بتسجيل كل لحظة مثيرة مع كاميرا غو برو سيشين Hero4 المقاومة للماء. تقدم هذه الكاميرا إعدادات دقة مختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو حادة و نابضة بالحياة بدقة 1080 بيكسل بسرعة 60 إطار في الثانية أو دقة 1440 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية. تسجيل فيدية بدقة 720 بيكسل بسرعة 100 إطار في الثانية تسهل تشغيل بطيء استثنائي على نحو سلس. و تشمل هذه الكاميرا وضع تصوير فيديو يسمى SuperView التي تمنحك زاوية واسعة للتصوير. أنها تمكنك من التقاط صور كاملة لك و لمحيطك في الإطار، و بالتالي تمكنك التقاط صور مذهلة و لقطات لكل مغامرة. ميزة Protune تم دمجها في الكاميرا تتيح إمكاناتها من تقديم جودة فيديو غير مضغوط و بوضوح السينما ما هو ضروري للأعمال المهنية. مستشعر 8 ميجابيكسل لهذه الكاميرا يتيح لك التقاط الصور بدرجة وضوح مذهلة تصل إلى 3264 * 2448 بيكسل. مع وضع فاصل زمني، الكاميرا تلتقط الصور في مجموعة فترات 5-60 ثانية. وضع انخفاض الضوء التلقائي يغير معدل الإطار وفقاً لظروف الإضاءة المحيطة بك. هذا الوضع يتيح لك التقاط الصور واضحة ونقية حتى في المناطق التي لا تضاء بشكل مثالي.

    تقنية التحمل الفائق و سهولة الاستخدام

    تقنية التحمل الفائق و سهولة الاستخدام

    اكشن كاميرا المقاومة للماء من غو برو سيشين Hero4 لا حاجة بحفظها لشكل منفصل كما أنها مصممة لتكون مقاومة للماء. الكاميرا تتميز بمقاومة تصل إلى عمق 10 م. التصميم المقاوم للماء يعزز متانتها و يجعل منها سهلة الحمل و التنقل معها حتى خلال موسم الأمطار. بالإضافة إلى ذلك، هذه الكاميرا سهلة الاستخدام للغاية. بكبسة زر واحدة على زر التصوير يتم تشغيل الكاميرا، ثم تبدأ بتسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور تلقائياً. لايقاف تشغيل الكاميرا، فقط قم بالضغط على زر الإغلاق مرة أخرى.

    نظام ميكروفون مزدوج

    نظام ميكروفون مزدوج

    اكشن كاميرا المقاومة للماء غو برو سيشين Hero4 تقدم اثنين من الميكروفونات عالية الجودة؛ ميكروفون واحد موجود في الأمام و الآخر من الخلف. الميكروفونات قوية للغاية و تقوم بتسجيل الصوت بجودة واضحة و نقية حتى عند التصوير في مناطق بهواء قوي. الكاميرا تقوم تلقائياً باختيار الميكروفون الانسب لتسجيل الصوت الأمثل.

    تطبيق غو برو و التحكم عن بعد الذكي

    تطبيق غو برو و التحكم عن بعد الذكي

    يمكنك الوصول إلى أوضاع الكاميرات الأخرى من HERO4 التي تستخدم تطبيق غو برو أو التحكم عن بعد الذكي V2. يمكنك ضبط دقة الفيديو، مجال الرؤية، و معدل الإطار، و أكثر من ذلك باستخدام التطبيق أو جهاز التحكم عن بعد. ميزة HiLight Tag تتيح لك تعليم كل لحظة لا تنسى أثناء التسجيل بحيث يمكنك العثور بسرعة على اللقطات التي تم تعليمها أثناء التعديل أو المشاركة. مجرد الضغط على زر جهاز تحكم عن بعد الذكي يتم التقاط اللحظة التي ترغب في تعليمها. يمكنك حتى تعليم اللحظات باستخدام تطبيق غو برو.

    سهلة الاستخدام

    سهلة الاستخدام

    تم تجهيز كاميرا غو برو سيشين Hero4 المقاومة للماء مع ملحقات التثبيت المصممة خصيصاً لاستخدام سهل جداً من غو برو لتوفر لكم مزيد من خيارات التثبيت. يمكنك ارتداء الكاميرا على صدرك أو على الخوذة للقطات فريدة أثناء التصوير. يمكنك استكشاف إبداعك و حتى تركيبها على الدراجات و الدراجات النارية، و أكثر من ذلك لالتقاط مغامراتك بكل لحظة. الكاميرا تتميز بدعم شبكة واي فاي و بلوتوث المدمجة و التي تمكنك من استخدامها للاتصال بتطبيقات غو برو و التحكم في الكاميرا عن بعد عبر التابلت أو الهاتف الذكي الخاص بك. حتى يمكنك مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو على مواقع الشبكات الاجتماعية عبر خيارات الاتصال هذه.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
125 تقييم
90.9% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة احمد... في 28 مايو 2016 / 22 شعبان 1437

    شكرا

    الكاميرا جدا مميزة , وتصوريها احترافي !

    لايوجد .

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة حسين... في 26 يوليو 2016 / 22 شوال 1437

    رائعة

    رائعه جدا وصلني المنتج في 4 ايام فقط

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة سيف علي... في 03 يناير 2016 / 24 ربيع الأول 1437

    يجب تطوير المنتج للتصوير الليلي

    التصوير فالنهارً جيد

    التصوير فالليل مثل اي كيمرة عادية تشويش وعدم وضوح اطلاقاً

  • أفضل 10 مقيِّمين
    بواسطة John... في 16 أغسطس 2015 / 03 ذو القعدة 1436

    كاميرا من غو برو قوية و متينة و خفيفة بنفس الوقت, تصويرها واضح و من دون غباش او اهتزاز, اخذهت معي في كل الرحلات و مغامرات التسلق, انصح كل المغامرين يستعملوها

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Aare... في 12 نوفمبر 2015 / 01 صفر 1437

    Excellent

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".