شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كاميرا سامسونج NX30 الذكية ‫(عدسة 18-55 مم، 20.3 ميجابيكسل، كاميرا بوينت آند شوت) - أسود
بواسطة  سامسونج، كاميرات رقمية - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع الكاميرا الرقمية
    بوينت اند شوت
    الرقم المميز للسلعة
    2724289676807
    عدسة نظام
    سلر الرقمية
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    اخرى
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع الكاميرا الرقمية
    بوينت اند شوت
    الرقم المميز للسلعة
    2724289676807
    عدسة نظام
    سلر الرقمية
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    اخرى
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    20.3 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    3 انش
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    كاميرا سامسونج NX30 الذكية هي كاميرا متعددة الاستعمالات و التي توفر اداء مميز. اذ تمتلك الكاميرا حساس APS C CMOS سعة 20.3 ميجابيكسل والذي يضمن ظهور صور رائعة حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة او في الظلام . وهي مزودة بنظام التركيز التلقائي هايبرد وهذه الكاميرا توفر تركيز دقيق. سرعة التقاط

    كاميرا سامسونج NX30 الذكية هي كاميرا متعددة الاستعمالات و التي توفر اداء مميز. اذ تمتلك الكاميرا حساس APS C CMOS سعة 20.3 ميجابيكسل والذي يضمن ظهور صور رائعة حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة او في الظلام . وهي مزودة بنظام التركيز التلقائي هايبرد وهذه الكاميرا توفر تركيز دقيق. سرعة التقاط الصورة تصل الى 1/8000 بالثانية مما يتيح لك التقاط صور لاجسام سريعة الحركة بنسبة ضئيلة من الضبابية او معدومة. فمع تقنية Near Field Communication وتقنية واي فاي فإن مشاركة هذه الصور اصبح امرا سهلا للغاية . فبمجرد لمس كاميرا NX30 بهاتفك الذكي او تابلت فإنه سيتم نقل صورك الجميلة اليه. وتصميم الكاميرا الديناميكي و الانيق يتضمن منظار الكتروني و شاشة سوبر اموليد التي تعمل باللمس.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    شاشة 3 انش

    20.3 ميجابكسل

    مستشعر CMOS

    ايزو 100-25600

    عدسة 18-55 مم

    فيديو Full HD 1080p

    بطارية 1410 mAh

    واى فاى 802.11b/g/n

    Hybrid AF & 20.3MP APS C CMOS Sensor

    تركيز تلقائي هايبيرد و حساس APS C CMOS سعة 20.3 ميجابيكسل

    تم تجهيز كاميرا NX30 بنظام تركيز تلقائي متطور و بالاضافة الى ذلك تم وضع حساس كبير وهو اكبر حساس ممكن ان تتصورة في نظام العدسات. وهذا المزيج يعطي كاميرا سامسونج NX30 قدرة على التركيز السريع لخلق عمق ميداني و من خلال التركيز. ونظام التركيز التلقائي هايبرد هو مزيج من مرحلت الكشف للتركيز التلقائي و تجانس التركيز التلقائي لتركيز تلقائي دقيق و سريع. وقياس حساس APS-C CMOS سعة 20.3 ميجابيكسل يصل الى 23.5 * 15.7ملم ويلتقط كمية كبيرة من الضوء ولكنه يلتقط صور وفيديو مذهل خالي من الضوضاء. وجميع صورك ستكون بتفاصيل دقيقة و واضحة بفضل سرعة الغالق لالتقاط الصور. اذ تصل سرعة التقاط الصورة الى 1/8000 اطار بالثانية، لتشاهد صور بتفاصيل اقرب الى الواقع وجميلة للغاية بحيث انك لن تعرف اين التقطها.

    Sharing

    المشاركة

    ستمكنك هذه الكاميرا من مشاركة كل ما تلتقطه فيها مع الأهل و الأصدقاء من خلال خيارات واي فاي و ان اف سي. و التي ستمكنك من وضع تاج على الصور أو تحميلها لأحد من أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك ليستمتعوا بها معك. بينما يتيح لك موبايل لينك القيام بحفظ الصور على هاتفك الذكي المتوافق مع الكاميرا. و توفر لك أيضاَ هذه الكاميرا خصائص مذهلة أخرى مثل خاصية المشاركة التلقائية و التي تحفظ الصور على هاتفك مباشرة بعد إلتقاطها. خاصية ريموت فيوفايندر و التي تتيح لك التحكم بالكاميرا من خلال هاتفك الذكي. يمكنك مشاركة الصور التي إلتقطها بشكل فوري من خلال خاصية فوتو بيم و التي تمكنك من نقل الصور من خلال لمسة واحدة للكاميرا ويمكنك مشاركة الصور بنقرة واحده من الكاميرا الى اي هاتف ان اف سي متوافق. بحيث يمكنك الآن ارسال صورة العرض الخاصة بك بنقرة واحدة فقط. المشاركة لم تكن ابدا أسهل من ذلك.

    PC Auto Backup

    النسخ الإحتياطي التلقائي على البي سي

    ستتمكن من أن تشعر بالراحة و الإطمئنان على أن كل الصور الرائعة التي قمت بتصويرها يتم حفظ نسخة تلقائية منها على جهاز البي سي أو الماك. عند إختيارك لهذا الخيار , ستتمكن من نقل كل الصور و مقاطع الفيديو الملتقطة إلى جهاز الكمبيوتر و تخزينها هناك, لتبقى لديك نسخة من هذه الصور و مقاطع الفيديو الرائعة حتى عندما تقوم بحذفها من الكاميرا.

    WiFi Baby Monitor

    واي فاي مراقبة الطفل

    توفر لك هذه الكاميرا هذه المميزة و الرائعة و التي تعمل على إلتقاط الصور تلقائية لطفلك عند إستشعارها لصوته و من ثم تقوم بإرسالها إلى هاتفك الذكي أو إلى تلفازك الذكي مباشرة لتعرف متى يكون طفلك الغالي بحاجتك.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
5 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".