شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كاميرا فوجي فيلم الفورية انستاكس بعدسة واسعة 120 مع فيلم باك انستاكس - 210-PK1
بواسطة  فوجي فيلم، كاميرات تصوير بالأفلام - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    4547410093988
    العلامة التجارية
    فوجي فيلم
    الرقم المميز للسلعة
    2724310814888
  •  

    الوصف:

    التقط احلى لحظات حياتك فورا مع كاميرا فوجي انستاكس وايد 210 الفورية. هذه الكاميرا الرائعة مثالية للاشخاص الذين يفضلون الحصول على صور ليضعوها في اطارات. عملية التقاط الصور مع هذه الكاميرا الانالوغ امر في غاية السرعة و البساطة، و تأتي هذه الكاميرا مع فيلم انستاكس وايد لتبدأ باستعماله و

    التقط احلى لحظات حياتك فورا مع كاميرا فوجي انستاكس وايد 210 الفورية. هذه الكاميرا الرائعة مثالية للاشخاص الذين يفضلون الحصول على صور ليضعوها في اطارات. عملية التقاط الصور مع هذه الكاميرا الانالوغ امر في غاية السرعة و البساطة، و تأتي هذه الكاميرا مع فيلم انستاكس وايد لتبدأ باستعماله و تلتقط صور رائعة. ويمكنك تنميو موهبة التصوير لدى طفلك عن طريق هذه الكاميرا.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    610 جرام

    فلاش

    سرعة الالتقاط 1/64 - 1/200 فى الثانية

    فيلم

    فيلم

    تعمل كاميرا فوجي انستاكس وايد 210 الفورية عىل منحك صور على فيلم بشكل فوري. الصورة على الفيلم تصنع على الفور مما يجعل استخدام هذه الكاميرا امر ممتع و رائع. احصل على صور جاهزة لوضعها في اطارات من حفلات العائلة و و اللحظات المميزة مع هذه الكاميرا.

    الصورة

    الصورة

    تنتج كاميرا فوجي انستاكس وايد 210 الفورية صور رائعة، فهي تمنحك صور بحجم 62 * 99ملم على الفيلم. و ستحصل مع هذه الكاميرا على صور فورية غنية بالالوان و دقيقة. و يمكنك استعمال كاميرا فوجي انستاكس وايد 210 الفورية لالتقاط صور جماعية مع الاصدقاء و العائلة او صور للعائلة و لك و للاصدقاء في اماكن مميزة وسط المناظر الخلابة. و تتميز هذه الكاميرا بفلاش يساعد في التقاط صور غنية بالتفاصيل و مشرقة حتى لو كانت في اماكن داخلية او في ظروف اضاءة خافتة. يمكنك استخدام عدسة التقريب "كلوس اب" للتركيز على شيء معين اثناء التقاط الصورة.

    التصميم

    التصميم

    تتميز كاميرا فوجي انستاكس وايد 210 الفورية بانها كاميرا سهلة التعامل. وابعاد هذه الكاميرا الكلية هي 178.5 * 117.5 * 94.5ملم و وزنها 610غرام (من دون بطاريات و عدسات و اي اكسسوار) لتحصل بذلك على كاميرا سهلة الحمل. يمكنك ارفاق اكسسوارات لهذه الكاميرا مثل حزام، و عدسة تقريب "كلوس اب" ومجموعات فيلم، والبطاريات بسهولة. تدوم هذه الكاميرا لوقت طويل على زوج من بطاريات متوسطة الحجم لتتمكن من التقاط صور رائعة و لفترات طويلة.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
17 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Esraa... في 03 مارس 2016 / 25 جمادى الأولى 1437

    I like the idea of giving it as a gift , so adorable

    Very unique one

    Nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mahmoud... في 30 مايو 2017 / 06 رمضان 1438

    It totally worth the money that I have paid for

    Low price and the free gift

    Nothing

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".