شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كاميرا نيكون D3200، 18-55VR، 55-200VR، 16 جيجا، حقيبة، حامل ثلاثي، 2 فلاتر UV، ريموت كنترول، مجموعة تنظيف، غطاء عدسة وشاشة
3,990.00 ريـال
  

كاميرا نيكون D3200، 18-55VR، 55-200VR، 16 جيجا، حقيبة، حامل ثلاثي، 2 فلاتر UV، ريموت كنترول، مجموعة تنظيف، غطاء عدسة وشاشة

بواسطة  نيكون، كاميرات رقمية -

3,990.00 ريـال 

  - ستوفر -3,990.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
نيكون
نوع الكاميرا الرقمية
كاميرا اس ال ار
التكبير البصري
7x
ميغابيكسل
24.2 ميجابيكسل
الوصف:

ستكون هذه المجموعة الكاملة هي كل ما يحتاجه المصور المحترف، فهي تُقدم لك كاميرا نيكون D3200 الرقمية التي تُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو الشيقة والعالية الوضوح بمنتهى السهولة واليُسر، فعلى الرغم من كونها رشيقة الحجم وخفيفة الوزن، إلا أن هذه الكاميرا المميزة لا تُساومك على الأداء أبداً. تم تزويد هذه الكاميرا الرائعة بمستشعر سيموس بدقة 24.7 ميجابكسل الذي يمتاز ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢ يونيو - الأحد ٣ يونيو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (77% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    نيكون
    نوع الكاميرا الرقمية
    كاميرا اس ال ار
    الرقم المميز للسلعة
    2724286056565
    عدسة نظام
    سلر الرقمية
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    7x
    العلامة التجارية
    نيكون
    نوع الكاميرا الرقمية
    كاميرا اس ال ار
    الرقم المميز للسلعة
    2724286056565
    عدسة نظام
    سلر الرقمية
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    7x
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    24.2 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    3 انش
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ستكون هذه المجموعة الكاملة هي كل ما يحتاجه المصور المحترف، فهي تُقدم لك كاميرا نيكون D3200 الرقمية التي تُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو الشيقة والعالية الوضوح بمنتهى السهولة واليُسر، فعلى الرغم من كونها رشيقة الحجم وخفيفة الوزن، إلا أن هذه الكاميرا المميزة لا تُساومك

    ستكون هذه المجموعة الكاملة هي كل ما يحتاجه المصور المحترف، فهي تُقدم لك كاميرا نيكون D3200 الرقمية التي تُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو الشيقة والعالية الوضوح بمنتهى السهولة واليُسر، فعلى الرغم من كونها رشيقة الحجم وخفيفة الوزن، إلا أن هذه الكاميرا المميزة لا تُساومك على الأداء أبداً. تم تزويد هذه الكاميرا الرائعة بمستشعر سيموس بدقة 24.7 ميجابكسل الذي يمتاز بحساسيته البالغة 6400، ما يعني أنه يُمكنك من إلتقاط ما تشاء من الصور الثابتة الرائعة حتى في البيئات الضعيفة الإضاءة. تم تزويد هذه الكاميرا بمعالج الصور اكسبيد 3 الذي يعمل على تحسين الألوان والمدى الديناميكي، اما شاشة تي اف تي ذات القياس البالغ 3 انش التي تم تزويد الكاميرا بها فتوفر لك فرصة إستعراض الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بواسطة الكاميرا بمنتهى السهولة بفضل وضوحها البالغ 921 الف نقطة. بالإضافة إلى هذا، تم تزويد الكاميرا بمنفذ يو اس بي عالي السرعة يُساعدك على نقل الصور ومقاطع الفيديو التي إلتقطها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ويُسر. تدعم فتحة بطاقات الذاكرة المدمجة بالكاميرا العديد من أنواع بطاقات الذاكرة مثل SD، SDHC بالإضافة إلى SDXC. تأتيك هذه المجموعة مع عدسات 18 - 55 ملم و 55 - 200 ملم معززتين بتقنية في ار المتطورة، كما وتأتيك مع حامل ثلاثي، فلترين يو في، ريموت تحكم اي ار لتتحكم بالكاميرا عن بعد، بطاقة ذاكرة 16 جيجا، مجموعة تنظيف، غطاء للعدسة وآخر للشاشة بالإضافة إلى حقيبة، ما يعني أنك ستكون جاهزاً للإثارة في أي وقت تشاء.

    هيكل الكاميرا

    كاميرا نيكون D3200 Physical Features

    المميزات الرئيسية

    CMOS سنسور

    بيكسل فعالة 24.2 مليون

    f/1.4

    كاميرا نيكون D3200

    جهاز تصوير متين وخفيف الوزن

    تمتاز هذه الكاميرا الرائعة بكونها خفيفة الوزن ورشيقة التصميم، إلا أنها متينة للغاية. تم تجهيز هذه الكاميرا بمسكة محسنة تُتيح لك إمكانية إمساك الكاميرا بمنتهى الاحكام، ما يُقلل من إهتزازها بشكل كبير، وبالتالي، سينعكس ذلك على جودة الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها بواسطة هذه الكاميرا الرائعة.

    كاميرا نيكون D3200

    صور تتحدث بألف كلمة

    تم تزويد هذه الكاميرا بمستشعر سيموس بدقة 24.7 ميجابكسل، ومع عدسات في ار 18 - 55 ملم و 55 - 200 ملم والعديد من الميزات المتطورة الاخرى، سيكون بإمكانك الحصول على صور مذهلة بمعنى الكلمة لكل ما تود الاستمتاع به من التفاصيل المختلفة. حساسية الكاميرا العالية البالغة 6400 تُمكن الكاميرا من تجميع أكبر قدر ممكن من الضوء، وبالتالي الحصول على أفضل النتائج الممكنة للصور الملتقطة.

    كاميرا نيكون D3200

    تخزين محسن، توصيل مبسط

    تدعم هذه الكاميرا بطاقات الذاكرة SD، SDHC، و SDXC، كما وتم تجهيزها بمنفذ يو اس بي عالي السرعة يُتيح لك إمكانية توصيل الكاميرا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال وقت قصير للغاية. هل تريد المزيد؟ هذه الكاميرا متوافقة مع الاجهزة التي تدعم إخراج HDMI.

    كاميرا نيكون D3200

    مجموع كاملة لكل حاجات التصوير الفوتوغرافي

    تأتيك هذه المجموعة مجهزة بعدسات في ار 18 - 55 ملم و 55 - 200 ملم، كما وتأتيك مع فلترين يو في، ريموت تحكم اي ار، حامل ثلاثي، بطاقة ذاكرة 16 جيجا، مجموعة تنظيف، غطاء للعدسة وآخر للشاشة بالإضافة إلى حقيبة. مع هذه المجموعة الرائعة، ستكون جاهزاً على الدوام لإلتقاط ما تشاء من اللحظات المميزة.

 

تقييمات المستخدمين

3.7
3.7 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".