شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كانون اي اف 35 ملم ببؤرة f/1.4L II USM عدسة للكاميرا ذات العدسة الاحادية العاكسة
7,006.89 ريـال
  

كانون اي اف 35 ملم ببؤرة f/1.4L II USM عدسة للكاميرا ذات العدسة الاحادية العاكسة

بواسطة  كانون، عدسات قابلة للتبديل -

7,006.89 ريـال 

  - ستوفر -7,006.89 ريـال
السعر يشمل وديعة رسوم الاستيراد  التفاصيل
العلامة التجارية
كانون
متوافق مع
كاميرات
نوع العدسة القابلة للتغيير
عدسات اس ال ار
الوصف:

لقد تم تجهيز عدسة كانون 35 ملم بمحرك ضبط تلقائي للصورة بالموجات فوق الصوتية Ultrasonic Autofocus Motor من اجل عمليات ضبط تلقائي للصور صامتة. تعتبر عدسة الكاميرا كانون 35 ملم هذه مثالية لالتقاط الصور يدويا في ظروف الاضاءة الخافتة. كانون اي اف 35 ملم، II USM SLR بقياس بؤرة f/1.4L، هي عدسة قياسية ذات زاوية واسعة، التي تعتبر المفضلة لدى الصحفيين والمصورين لمنظورها الطبيعي، ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 7,006.89 ريـال
تشحن من الامارات
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٨ مايو
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
dod_uae
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 7,006.89 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دليل التركيز
    Manual
    التصميم-التنسيق
    FX/35mm
    عدد من ريش الحجاب الحاجز
    9
    اقصى ثقب تلفزيون
    f/1.4
    دليل التركيز
    Manual
    التصميم-التنسيق
    FX/35mm
    عدد من ريش الحجاب الحاجز
    9
    اقصى ثقب تلفزيون
    f/1.4
    الحد الأدنى من الفتحة
    f/22
    EAN-13
    4549292010237
    UPC-A
    013803240818
    العلامة التجارية
    كانون
    متوافق مع
    كاميرات
    نوع العدسة القابلة للتغيير
    عدسات اس ال ار
    الرقم المميز للسلعة
    2724443989132
    عدسة نظام
    البعد البؤري
    35 mm
    الوزن والأبعاد
    الوزن
    760 g
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لقد تم تجهيز عدسة كانون 35 ملم بمحرك ضبط تلقائي للصورة بالموجات فوق الصوتية Ultrasonic Autofocus Motor من اجل عمليات ضبط تلقائي للصور صامتة. تعتبر عدسة الكاميرا كانون 35 ملم هذه مثالية لالتقاط الصور يدويا في ظروف الاضاءة الخافتة. كانون اي اف 35 ملم، II USM SLR بقياس بؤرة f/1.4L، هي

    لقد تم تجهيز عدسة كانون 35 ملم بمحرك ضبط تلقائي للصورة بالموجات فوق الصوتية Ultrasonic Autofocus Motor من اجل عمليات ضبط تلقائي للصور صامتة. تعتبر عدسة الكاميرا كانون 35 ملم هذه مثالية لالتقاط الصور يدويا في ظروف الاضاءة الخافتة. كانون اي اف 35 ملم، II USM SLR بقياس بؤرة f/1.4L، هي عدسة قياسية ذات زاوية واسعة، التي تعتبر المفضلة لدى الصحفيين والمصورين لمنظورها الطبيعي، وادائها البصري الاتثنائي، وقدرتها على التقاط الصور في ظروف الاضاءة الخافتة. تشتمل هذه العدسة على تقنية انكسار الطيف الازرق البصرية Blue Spectrum Refractive Optics، من اجل تحكم يمكن الاعتماد عليه بعمق النطاق. وبالاضافة الى ذلك، تشتمل هذه عدسة الكاميرا هذه على فتحة بقياس اقصاه f/1.4 والتي تعتبر مثالية من اجل التقاط الصور في ظروف الاضاءة الخافتة. ومن اجل اقصى جودة للصورة، فقد تم تزويد هذه العدسة بعنصر تشتيت منخفض للغاية، واثنين من العناصر الكروية التي تتحد مع عناصر انكسار الطيف BR لتمنحك سيطرة مثالية على تهديب اللون، والانحرافات اللونية. لقد تم تجهيز هذه العدية بطلاء الطول الموجي Subwavelength coating، الذي يحد من توهج وظلال العدسة. وعلاوة على ذلك، لقد تم تجهيز هذه العدسة بمحرك ضبط تلقائي للصورة بالموجات فوق الصوتية Ultrasonic Autofocus Motor، الذي يقدم عمليات ضبط تلقائي للصورة سريعة وصامتة للغاية.

    المميزات الرئيسية

    نوع العدسة القابلة للتغيير: عدسات اس ال ار

    اللون: اسود

    الوزن: 755 غرام

    التكبير: 0.24 x

    البعد البؤري: 300 ملم

    الحد الاقصى لمقاس فتحة العدسة: f/4

    الحد الادنى لمقاس فتحة العدسة: f/32

    الابعاد ( القطر * الطول ): 89 * 147.5 ملم

    Canon 35mm lens

    اداء ممتاز في ظروف الاضاءة الخافتة

    تعتبر عدسة الكاميرا كانون 35 ملم هذه مثالية لالتقاط الصور يدويا في ظروف الاضاءة الخافتة. حيث تشتمل على فتحة كبيرة للعدسة يصل حدها الاقصى الى f/1.4، والتي تقوم بالتقاط ضعف الضوء التي تلتقطه عدسات التكبير بقياس فتحة f/2.8. تقوم هذه العدسة بانشاء تأثير ضحل للتركيز، والذي يتآلف بشكل فعال مع مجال الرؤية ذو الزاوية الواسعة من اجل التركيز بشكل كامل على الهدف المراد تصويرة بينما يعمل على تليين الخلفية. تقوم فتحة العدسة، تساعية الشفرات، بجعل مجال التركيز يبدو بشكل طبيعي وسلس للغاية.

    Canon 35mm lens

    ضع معايير جديدة لجودة الصورة

    لقد تم تجهيز عدسة كانون 35 ملم 1.4 بتقنية انكسار الطيف الازرق البصرية Blue Spectrum Refractive Optics، والتي صنعت من مواد عضوية بصرية مطورة من قبل كانون. يساعد هذا الانكسار البصري على معالجة تهديب اللون من خلال تصحيح الانحرافات اللونية.

    Canon 35mm lens

    تتيح لك التقاط غير المتوقع

    لقد تم تجهيز عدسة كانون 35 ملم بمحرك ضبط تلقائي للصورة بالموجات فوق الصوتية Ultrasonic Autofocus Motor من النوع الحلقي Ring type، الذي يقوم بتحديد ضبط تلقائي دقيق بسرعة وعلى نحو صامت. تعتبر هذه الميزة مفيدة جدا اثناء تصوير الحياة البرية، حيث يتطلب هدوء تام للتمكن من التقاط صور للحياة البرية دون ازعاج لها.

    Canon 35mm lens

    تابع التقاط الصور حتى في الظروف الصعبة

    تندرج عدسة اي اف 35 ملم، II USM SLR بقياس بؤرة f/1.4L تحت سلسلة إل L الاسطورية لدى كانون، التي توحي بالثقة وتضيف الاعتمادية. تشتمل هذه العدسة على طلاء الفلور، والذي يقوم بحماية العناصر الامامية والخلفية للعدسة من الأوساخ والشحوم، ويجعل من السهل تنظيفها ايضا.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".