شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كرت ذاكره توشيبا Type 2 SDHC 32 جيجا- SD-X32T2(BL7
بواسطة  توشيبا، كروت ذاكرة - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    توشيبا
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    متوافق مع
    كافة الاجهزة
    تقييم سرعة بطاقة SD
    10
    العلامة التجارية
    توشيبا
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    متوافق مع
    كافة الاجهزة
    تقييم سرعة بطاقة SD
    10
    نوع البطاقة
    بطاقات رقمية آمنة ذات سعة عالية
    الرقم المميز للسلعة
    2724305528516
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    مع هذه البطاقة الرائعة، سيكون بإمكانك كل المصورين وصانعي الافلام حفظ كل لقطاتهم الثمينة بمنتهى الأمان والسرعة على بطاقة الذاكرة هذه، والتي توفر لك سرعة كتابة عالية للغاية تُتيح للمصورين إمكانية حفظ الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة بمنتهى السهولة والسُرعة على بطاقة الذاكرة. عندما

    مع هذه البطاقة الرائعة، سيكون بإمكانك كل المصورين وصانعي الافلام حفظ كل لقطاتهم الثمينة بمنتهى الأمان والسرعة على بطاقة الذاكرة هذه، والتي توفر لك سرعة كتابة عالية للغاية تُتيح للمصورين إمكانية حفظ الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة بمنتهى السهولة والسُرعة على بطاقة الذاكرة. عندما تريد الاستمتاع بهذه الصور، سيكون بإمكانك العمل على إسترجاعها، عرضها ومشاركتها ما بين البطاقة وجهاز الكمبيوتر الخاص بك بمنتهى السهولة واليُسر. تضع البطاقة بين يديك سعة تخزينية عملاقة بسعة 32 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو المتنوعة التي تريدها. هذه البطاقة قابلة للتشغيل مع الاجهزة الرقمية التي تُلبي مواصفات جمعية اس دس، ويُمكن إستخدامها مع أجهزة SDHC وSDXC على حد سواء. تمتاز هذه البطاقات بمتانتها العالية التي تُتيح لك إمكانية تشغيلها ضمن درجة حرارة تتراوح ما بين -25 و 85 درجة مئوية، كما وتمتاز بسهولة إستخدامها الكبيرة، ما يضمن لك أن تتمكن من بدء العمل عليها لحظة إخراجها من تغليفها.

    المميزات الرئيسية

    2 جرام

    سرعة القرائة 95 ميجابايت فى الثانية

    سرعة الكتابة 60 ميجابايت فى الثانية

    feature-1

    سرعات كتابة تبلغ 60 ميجابايت بالثانية

    تم تصميم بطاقات الذاكرة هذه لمصورين المحترفين الذين يحتاجون إلى سرعات كتابة عالية تتمكن من اللحاق بسرعة التصوير العالية التي يعملون بها. هذه البطاقة المميزة تمتاز بسرعة كتابة تبلغ 60 ميجابايت بالثانية الواحدة، ما يضمن لك أن كل اللقطات المميزة التي إلتقطها مخزنة وموحودة على بطاقة الذاكرة الخاصة بك.

    سرعات قراءة 95 ميجابايت بالثانية

    توفر لك هذه البطاقة معدل قراءة يبلغ 95 ميجابايت بالثانية،ما يعني أنه سيكون بإمكانك مراجعة، تخزين، نقل الملفات من بطاقات الذاكرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال ثواني معدودة.

    تستوعب الكثير من الصور ومقاطع الفيديو

    تضع هذه البطاقة بين يديك سعة تخزينية بحجم 32 جيجا، والتي ستكون كافية لحفظ الاف الصور ومقاطع الفيديو بمنتهى السهولة. هذه السعة الكبيرة للبطاقة تُمكنك من حفظ صورك وبياناتك بشكل آمن وعالي الجودة.

    عالية المتانة

    تمتاز هذه البطاقة بمتانتها العالية التي تُتيح لك إمكانية تشغيل البطاقة في أي مناخ تقريباً؛ فهي مصممة لتعمل بأي مناخ تقريباً في درجات حرارة تتراوح ما بين -25 ولغاية 85 درجة مئوية، ما يعني أنه سيكون بإمكانك المصورين إستخدام هذه البطاقات في أي مكان وبيئة يحتاجون للعمل فيها.

    التوافق

    تم تصميم هذه البطاقة لتكون متوافقة مع مواصفات جمعية اس دي، كما وسيكون بإمكانك إستخدامها مع اجهزة SDHC و SDXC ما يضمن لك توافقاً عالي المستوى.

    امن ملفاتك

    تم تزويد هذه البطاقة الرائعة بخاصية حماية الكتابة، وهي خاصية متطورة تعمل على منع حصول الكتابة العرضية فوق البيانات المخزنة اصلاً على البطاقة. ما يعني أنه حتى عند إمتلاء السعة التخزينية لهذه البطاقات، لن تتعرض لخسارة أي من بياناتك المهمة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • أفضل 10 مقيِّمين
    بواسطة Younes... في 21 يوليو 2015 / 06 شوال 1436

    سعة تخزين كبيرة جدا جدا لهذا الكرت 32 جيجا, سريعة جدا و عملية و مفيدة افضل خيار للشراء

    اعجبتني جدا و انصح الجميع بشرائها

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".