شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كرسي الاطفال الهزاز - بيج
332.00 ريـال
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

كرسي الاطفال الهزاز - بيج

بواسطة  اخرى، معدات أطفال - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

332.00 ريـال 

  - ستوفر -332.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

يقوم هذا الكرسي الهزاز الرائع بهز طفلك والعمل على تهدئته من اجل ان ينام لساعات بشكل مريح. يتوفر هذا المقعد باللون البيج الانيق. هذا الكرسي مجهز ببطارية قابلة للتغير والازالة لتتمكن من تشغيل الهزاز وتعديله بسهولة. يعمل هذا الكرسي ببطارية قوية تمنحك اداء يدوم طويلا. يتميز هذا الكرسي الرائع بحشوة داخلية لينة تضمن لطفلك الجلوس بشكل مريح للغاية. تم تجهيز هذا المقعد الرائع بحزام امان ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٥ إبريل - الإثنين ٢٧ إبريل الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
HappyBabyWorld (100% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اخرى
    اللون
    بيج
    نوع
    مقاعد الاطفال
    الرقم المميز للسلعة
    2724316478985
  •  

    الوصف:

    يقوم هذا الكرسي الهزاز الرائع بهز طفلك والعمل على تهدئته من اجل ان ينام لساعات بشكل مريح. يتوفر هذا المقعد باللون البيج الانيق. هذا الكرسي مجهز ببطارية قابلة للتغير والازالة لتتمكن من تشغيل الهزاز وتعديله بسهولة. يعمل هذا الكرسي ببطارية قوية تمنحك اداء يدوم طويلا. يتميز هذا الكرسي الرائع

    يقوم هذا الكرسي الهزاز الرائع بهز طفلك والعمل على تهدئته من اجل ان ينام لساعات بشكل مريح. يتوفر هذا المقعد باللون البيج الانيق. هذا الكرسي مجهز ببطارية قابلة للتغير والازالة لتتمكن من تشغيل الهزاز وتعديله بسهولة. يعمل هذا الكرسي ببطارية قوية تمنحك اداء يدوم طويلا. يتميز هذا الكرسي الرائع بحشوة داخلية لينة تضمن لطفلك الجلوس بشكل مريح للغاية. تم تجهيز هذا المقعد الرائع بحزام امان ليبقي طفلك ثابتا بشكل أمن ومريح.

    كرسي اطفال هزاز - بيج

    راحة عالية

    يتوفر هذا الكرسي الهزاز بوضع استرخاء ليتيح لطفلك النوم بشكل مريح وأمن للغاية. هذا المقعد متوفر ببطانة داخلية توفر لطفلك الجلوس واللعب والنوم بشكل مريح. يعمل هذا المقعد الرائع مع بطارية قوية لتوفر لطفلك مجموعة نغمات لتساعد على تهدئته. بالاضافة الى ان هذا المقعد الرائع يتيح لطفلك التحرك بطلف لتوفير اكبر قدر من الراحة لطفلك. يمكنك تثبيت طفلك بشكل أمن من خلال استخدام حزام الامان المجهز به هذا المقعد.

    تصميم متين

    تم تصميم هذا المقعد الرائع من مواد عالية الجودة لتمنحك اداء واستخدام يدوم طويلا. هذا الكرسي متوفر بتصميم مدمج وخفيف الوزن لتتمكن من حمله ونقله بسهولة الى اي مكان.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".