شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كرسي الاطفال سمر 19084A - متعدد الالوان
بواسطة  سمر، معدات أطفال - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سمر
    اللون
    متعدد الالوان
    نوع
    مقاعد الاطفال
    الرقم المميز للسلعة
    2724321235801
  •  

    الوصف:

    يساعدك هذا الكرسي الرائع على توفير تجربة استحمام مميزة ومريحة لطفلك بشكل لا مثيل له. يتميز هذا الكرسي الرائع بأطراف قابلة للانفصال ويمكنك استخدامها بشكل متعدد. يأتيك هذا الكرسي الرائع مع مسند رأس مبطن يحافظ على ثبات طفلك حديث الولادة ويساعده على الجلوس بثبات اثناء الاستحمام. يتميز هذا الكرسي

    يساعدك هذا الكرسي الرائع على توفير تجربة استحمام مميزة ومريحة لطفلك بشكل لا مثيل له. يتميز هذا الكرسي الرائع بأطراف قابلة للانفصال ويمكنك استخدامها بشكل متعدد. يأتيك هذا الكرسي الرائع مع مسند رأس مبطن يحافظ على ثبات طفلك حديث الولادة ويساعده على الجلوس بثبات اثناء الاستحمام. يتميز هذا الكرسي بقاعدة متينة تحمي طفلك من السقوط. تم تصميم هذا المقعد الرائع من مواد عالية الجودة واقمشة لينة وناعمة على جلد طفلك. يتوفر هذا الكرسي بتصميم قابل للطي لتتمكن من طيه وحمله وتخزينه بسهولة. هذا الكرسي الرائع مثالي للاستخدام اليومي ومتوفر بتصميم متعدد الألوان وأنيق للغاية.

    عالي الجودة

    تم تصميم هذا امقعد الرائع من مواد عالية الجودة وناعمة على بشرة طفلك. يحافظ هذا المقعد عى راحة طفلك ويساعده على الاستمتاع بتجربة استحمام مريحة ودافئة.

    استخدام عملي

    هذا الكرسي الرائع متوفر ببطانة مزدوجة توفر لطفلك الجلوس بشكل مريح والتمتع بالاستحمام بشكل دافىء. هذا الكرسي مجهز باجنحة جانبية يمكن ازالتها بكل سنة. هذا الكرسي متوفر بتصميم قابل للطي لتتمكن من طيه وتخزينه بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

2.0
2 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة أسماء... في 15 نوفمبر 2016 / 16 صفر 1438

    جيد جدًا إذا كان بحجم أصغر

    سهل التحزين لأنه يطوى

    جودته وحجمه ضخم لا يناسب مولود جديد

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".