شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كرسي الهزاز للاطفال - اصفر
210.00 ريـال

كرسي الهزاز للاطفال - اصفر

بواسطة  اخرى، معدات أطفال - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

210.00 ريـال 

  - ستوفر -210.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
اخرى
نوع
كراسي هزازة للاطفال
الوصف:

يعد هذا الكرسي الخيار المثالي للاطفال ليوفر لهم تجربة الجلوس بشكل مريح.تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة لتضمن لطفلك اكبر قدر من راحة والأمان. يتميز هذا الكرسي بتصميم خفيف الوزن ومدمج لتتمكن من حمله من مكان لاخر بكل سهولة. يأتيك هذا الكرسي مع مقبض مريح لتتمكن من نقل المقعد بسهولة.بالاضافة الى أن هذا الكرسي مجهز بلوحة ألعاب ملونة لتسلية طفلك. هذا الكرسي متوفر باللون الأصفر الانيق ويعد ...

الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 210.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٨ إبريل - الأحد ٢٩ إبريل الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ok123ok (55% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 210.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اخرى
    نوع
    كراسي هزازة للاطفال
    الرقم المميز للسلعة
    2724342977322
  •  

    الوصف:


    يعد هذا الكرسي الخيار المثالي للاطفال ليوفر لهم تجربة الجلوس بشكل مريح.تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة لتضمن لطفلك اكبر قدر من راحة والأمان. يتميز هذا الكرسي بتصميم خفيف الوزن ومدمج لتتمكن من حمله من مكان لاخر بكل سهولة. يأتيك هذا الكرسي مع مقبض مريح لتتمكن من نقل المقعد بسهولة.بالاضافة


    يعد هذا الكرسي الخيار المثالي للاطفال ليوفر لهم تجربة الجلوس بشكل مريح.تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة لتضمن لطفلك اكبر قدر من راحة والأمان. يتميز هذا الكرسي بتصميم خفيف الوزن ومدمج لتتمكن من حمله من مكان لاخر بكل سهولة. يأتيك هذا الكرسي مع مقبض مريح لتتمكن من نقل المقعد بسهولة.بالاضافة الى أن هذا الكرسي مجهز بلوحة ألعاب ملونة لتسلية طفلك. هذا الكرسي متوفر باللون الأصفر الانيق ويعد الخيار المثالي ليوفر لطفلك الراحة والدفىء.

    مثالي للاستخدام اليومي

    تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة لتوفر لطفلك الجلوس بشكل مريح وأمن لساعات.هذا الكرسي يتوفر بتصميم خفيف الوزن ومدمج لتتمكن من حمله من مكان الى اخر بكل سهولة.

    تصميم ذكي

    هذا المقعد يتوفر بتصميم مميز ومقابض مريحة لتتمكن من نقلها من مكان لاخر بسهولة.بالاضافة الى أن هذا الكرسي متوفر بلوحة العاب سهلة التركيب لتسلية طفلك في جميع الأوقات.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".