شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كريم اساس ديور سكين ستار من ديور - 030 بيج عسلي، 30 مل
235.00 ريـال

كريم اساس ديور سكين ستار من ديور - 030 بيج عسلي، 30 مل

بواسطة  ديور، مكياج - 1 تقييم

235.00 ريـال 

235.20 ريـال   - ستوفر 0.20 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

يعد هذا الكريم الرائع من ديور يمنحك مظهر بشرة ناعم وموحد اللون.يتوفر هذاالكريم الرائع بتركيبة سلسة وتندمج مع بشرتك بسهولة لتمنحك لون بشرة موحد ويدوم طوال النهار. تمتعي ببشرة مشرقة وموحدة اللون مع هذا الكريم الرائع المتوفر بدرجة لون هوني بيج لتتوافق مع لون بشرتك بشكل طبيعي للغاية. بالإضافة الى أن هذا الكريم الرائع متوفر بميزة الحماية من الشمس SPF30 لتحمي بشرتك من الأشعة ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 235.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٣٠ سبتمبر - الثلاثاء ٢ أكتوبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ALYOUSOFI.EST (85% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 235.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    3348901219549
    EAN-13
    3348901219549
    العلامة التجارية
    ديور
    النوع
    كريم اساس
    عدد الصانع
    3348901219549
    EAN-13
    3348901219549
    العلامة التجارية
    ديور
    النوع
    كريم اساس
    الرقم المميز للسلعة
    2724322000804
    اللون
    اللون
    بيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعد هذا الكريم الرائع من ديور يمنحك مظهر بشرة ناعم وموحد اللون.يتوفر هذاالكريم الرائع بتركيبة سلسة وتندمج مع بشرتك بسهولة لتمنحك لون بشرة موحد ويدوم طوال النهار. تمتعي ببشرة مشرقة وموحدة اللون مع هذا الكريم الرائع المتوفر بدرجة لون هوني بيج لتتوافق مع لون بشرتك بشكل طبيعي للغاية.

    يعد هذا الكريم الرائع من ديور يمنحك مظهر بشرة ناعم وموحد اللون.يتوفر هذاالكريم الرائع بتركيبة سلسة وتندمج مع بشرتك بسهولة لتمنحك لون بشرة موحد ويدوم طوال النهار. تمتعي ببشرة مشرقة وموحدة اللون مع هذا الكريم الرائع المتوفر بدرجة لون هوني بيج لتتوافق مع لون بشرتك بشكل طبيعي للغاية. بالإضافة الى أن هذا الكريم الرائع متوفر بميزة الحماية من الشمس SPF30 لتحمي بشرتك من الأشعة الضارة ولتحافظ على نضارتها وبريقها.

    جمال خلاب

    يتوفر هذا الكريم الرائع من ديور باللون هوني بيج 040 لتتمتعي ببشرة طبيعية وذات لون موحد.تم تصميم هذا الكريم الرائع بتقنية تسليط الضوءمما يجعل من هذا الكريم الخيار المثالي عند خبراء التجميل. تمتعي بمظهر بشرة أكثر حيوية وانتعاش باستخدامك لهذا الكريم الرائع من الديور ولاحظي الفرق منذ أول لمسة.

    نتائج رائعة

    يتميز هذا الكريم الرائع بمكونات من حبيبات السيليكا التي تعمل على تجديد خلايا بشرنك وتزيد من انتعاشها. يقوم هذا المستحضر الرائع بزيادة بريق ونضارة بشرتك لتحصلي على مظهر طبيعي للغاية. كما أن مكونات هذا الكريم تمتاز بصيغة خفيفة وتندمج مع بشرتك بسلاسة لتغطي البقع الداكنة والهالات السوداء لتحصلي على بشرة ناعمة ومشرقة.

    بشرة متألقة بلمسة واحدة

    تمتعي ببشرة موحد اللون ونضرة للغاية باستخدامك لهذا الكريم الرائع من ديور. قومي بشطف وجهك أولاً ومن ثم ضعي القليل من هذا الكريم الرائع على بشرتك وافرديه بلمسات خفيفية بطرف أصابعك. لتحصلي على نتائج أفضل يمكنك استخدام فرشاة باك ستيج No.11.لفرد كريم الاساس للحصول على نتائج مذهلبة. أو يمكنك أيضا استخدام اسفنجة باك ستيج No.10. لتتمكني من فرد الكريم والحصول على تغطية كاملة لوجهك بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
5 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة سهام... في 25 أبريل 2016 / 19 رجب 1437

    ممتاز

    لا توجد سلبيات

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".