شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    كريمات معالجة للوجه
    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    كريمات معالجة للوجه
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724278248978
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يقوم كريم النهار افون انيو فيتال بتوحيد لون البشرة ويعزز خلاياها. هذا الكريم مناسب لجميع درجات البشرة.جددي جمال بشرتك مع الكريم النهاري افون انيو فيتال. تتضمن تركيبته فيتاتون الذي يقوم على توحيد لون البشرة ليجعلها اكثر جمالا واشراقا؛ فهو يساعدك على التخلص من جفاف البشرة ويرطبها بشكل فوري

    يقوم كريم النهار افون انيو فيتال بتوحيد لون البشرة ويعزز خلاياها. هذا الكريم مناسب لجميع درجات البشرة.جددي جمال بشرتك مع الكريم النهاري افون انيو فيتال. تتضمن تركيبته فيتاتون الذي يقوم على توحيد لون البشرة ليجعلها اكثر جمالا واشراقا؛ فهو يساعدك على التخلص من جفاف البشرة ويرطبها بشكل فوري من اول استخدام بنسبة 178 في المئة، مما يجعل بشرتك مرطبة بشكل مثالي طوال اليوم. اضافة على ذلك، يحتوي هذا الكريم على عامل حماية من اشعة الشمس 25 الذي يحمي بشرتك بشكل رائع ضد حروق الشمس. وبفضل تركيبته الخالية من الزيوت، لن تتعرقي بعد تطبيق كريم النهار هذا. تم اختبار هذا الكريم من قبل اطباء البشرة، مما يعني أنه لن يسبب أي آثار جانبية على بشرتك. يمكنك وضع كريم النهار افون انيو فيتال على بشرتك حتى لو كان لديك حب شباب. ياتيك في علبة 50 مل.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: افون

    نوع الفئة: الوجه

    النوع: معالج

    الحجم: 50 مل

     افون كريم نهاري

    سوف تجذبين انتباه الجميع

    قومي بمحاربة علامات الشيخوخة السبعة مع كريم النهار افون انيو فيتال الغني بعامل حماية من اشعة الشمس 25. هذا الكريم يحارب علامات الإجهاد والتعب على بشرتك لتبدو صحية، مشرقة وشابة، كما ويمنحك لون غير لامع لتبدو بشرتك متوهجة وطبيعية بشكل رائع.

    لبشرة شابة وحيوية

    هذا الكريم الرائع من افون مثالي للاستخدام اليومي، وذلك بفضل نسيجه الغير دهني الذي يحدد ملامح الوجه الخاص بك بشكل رائع. يتم توزيع هذا الكريم بسلاسة على بشرتك، ويمكنك استخدامه كطبقة اساس لوضع المكياج؛ فان الملمس الغني والكريمي لهذا الكريم يجعل بشرتك متوهجة ورائعة. اضافة على ذلك، يوفر لك بشرة رطبة تدوم لوقت طويل، مما يجعل بشرتك نضرة وحيوية لساعات طويلة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".