شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كريم افون سوليوشنز سيلو بريك 5 دي لمعالجة السيلوليت - 150 مل
بواسطة  افون، مستحضرات العناية بالبشرة -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الجسم
    النوع
    كريمات معالجة للوجه
    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الجسم
    النوع
    كريمات معالجة للوجه
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724295815177
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يقوم معالج السيلوليت افون سيلو بريك 5 دي على تنعيم وترطيب البشرة. وياتيك بانبوبة 150 مل.هل تعانين من انتفاخات وتجاعيد التي تسببها السيلوليت؟ اذا قومي بالتخلص منه نهائيا مع معالج السيليوليت سيلو بريك 5 دي؛ فقد تم تصميمه لاداء افضل بمرتين من الكافيين. هذا العلاج المضاد للسيلوليت يقلل بشكل

    يقوم معالج السيلوليت افون سيلو بريك 5 دي على تنعيم وترطيب البشرة. وياتيك بانبوبة 150 مل.هل تعانين من انتفاخات وتجاعيد التي تسببها السيلوليت؟ اذا قومي بالتخلص منه نهائيا مع معالج السيليوليت سيلو بريك 5 دي؛ فقد تم تصميمه لاداء افضل بمرتين من الكافيين. هذا العلاج المضاد للسيلوليت يقلل بشكل كبير من مظهر السيلوليت ويجعل مظهر بشرتك متساوية بشكل رائع. هذا الكريم يحتوي على زبدة الشيا، وهي عنصر ترطيب قوي تعمل على تقليل ظهور العلامات على بشرتك، كما ويحتوي ايضا على خلاصة فول الصويا التي تعمل على مكافحة السيلوليت لتجعل بشرتك اكثر سلاسة وذات مظهر رائع لرحلات السباحة. اضافة على ذلك، هذا الكريم يقلل من عيوب البشرة وينحت جسمك بشكل رائع لتبدو بشرتك رائعة وذات مظهر متساو. للحصول على نتيجة أسرع، استخدمي معالج السيلوليت افون سيلو برياك 5 دي مع نمط حياة صحي.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: افون

    نوع الفئة: الجسم

    النوع: معالج

    الحجم: 150 مل

     افون معالج لمكافحة السيلوليت

    لجسم موحد اللون

    من منا لا يرغب بجسم موحد اللون ورائع؟ كلنا نريد ذلك! هل هذا صحيح؟ إذا كنتي تبحثين عن علاج يمكن أن يقلل من السيلوليت القبيحة والعنيدة من جلدك، قومي بالحصول على علاج السيليوليت من افون الان؛ فهو يوفر لك نتيجة افضل من الكافيين. يمكنك استخدام هذا الكريم على جسدك بالكامل ليجعل مظهر جسمك رائعا ومنحوتا بتقليل مظهر السيلوليت.

    خلاصة زبدة الشيا وفول الصويا

    يحتوي معالج السيلوليت افون سيلو برياك 5 دي على زبدة الشيا ومستخلصات فول الصويا التي يتم خلطهم مع بعضهم البعض لتوفر لك البشرة التي ترغبين بها دائما. تقوم زبدة الشيا بتغذية وترطيب بشرتك ليجعلها ناعمة ورطبة بشكل لا يصدق، كما وتقوم على علاج علامات تمدد الجلد. تساعدك مستخلصات فول الصويا على تحسين صحة الجلد. كل هذه المكونات السحرية غنية بالكولاجين وحمض الهيالورونيك، مما يسهم في جعل بشرتك أكثر سلاسة، أكثر نعومة وأكثر مرونة.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".