شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كريم بي بي من ريميل لندن، ميديوم، 30 مل
38.94 ريـال

كريم بي بي من ريميل لندن، ميديوم، 30 مل

بواسطة  ريميل، مكياج - 2 تقييمات

38.94 ريـال 

  - ستوفر -38.94 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
مشمولة في الشحن المجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
اللون
الوصف:

إن كريم بي بي من ريميل لندن هو الاختيار الأمثل لمنح بشرتك مظهرا جميلا ومميز للغاية. يغطي كريم بي بي من ريميل لندن كل عيوب البشرة ويجعل وجهك يبدو متجانساً. بالاضافة الى ذلك، فهو يتميز بعنصر اس بي اف 25 لمنع بشرتك من التلف الذي تسببه الأشعة فوق البنفسجية. يعمل كريم بي بي علة تلطيف بشرتك والحفاظ على رطوبتها طوال اليوم. بفضل التركيبة فائقة النعومة، يمنح هذا الكريم بشرتك شعورًا بالراحة. ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه الأربعاء ٢٠ نوفمبر

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Rimmel-KSA

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    34775952002
    حزمة سمك
    12 centimeters
    وزن الحزمة
    40 grams
    EAN-13
    3614222915720
    الرقم المصنعي
    34775952002
    حزمة سمك
    12 centimeters
    وزن الحزمة
    40 grams
    EAN-13
    3614222915720
    UPC-A
    3614222915720
    العلامة التجارية
    ريميل
    النوع
    مستحضرات الاساس
    يخضع لإنتهاء الصلاحية
    الرقم المميز للسلعة
    2724514423640
    اللون
    اللون
    ميديوم
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    إن كريم بي بي من ريميل لندن هو الاختيار الأمثل لمنح بشرتك مظهرا جميلا ومميز للغاية. يغطي كريم بي بي من ريميل لندن كل عيوب البشرة ويجعل وجهك يبدو متجانساً. بالاضافة الى ذلك، فهو يتميز بعنصر اس بي اف 25 لمنع بشرتك من التلف الذي تسببه الأشعة فوق البنفسجية. يعمل كريم بي بي علة تلطيف بشرتك والحفاظ

    إن كريم بي بي من ريميل لندن هو الاختيار الأمثل لمنح بشرتك مظهرا جميلا ومميز للغاية. يغطي كريم بي بي من ريميل لندن كل عيوب البشرة ويجعل وجهك يبدو متجانساً. بالاضافة الى ذلك، فهو يتميز بعنصر اس بي اف 25 لمنع بشرتك من التلف الذي تسببه الأشعة فوق البنفسجية. يعمل كريم بي بي علة تلطيف بشرتك والحفاظ على رطوبتها طوال اليوم. بفضل التركيبة فائقة النعومة، يمنح هذا الكريم بشرتك شعورًا بالراحة. بالاضافة الى ذلك، يتميز هذا الكريم بأنك سوف تتمكن من وضعه بكل سهولة حيث ينتشر على الوجه بأكمله بكل سلاسة. يناسب هذا الكريم لون بشرتك ويعمل بمثابة قاعدة مثالية للمكياج. يمكنك حتى الخروج بمظهر طبيعي دون الاضطرار الى وضع المكياج بمجرد وضع طبقة واحدة من كريم الأساس هذا. يتناسب هذا الكريم مع البشرة ذات درجة اللون المتوسطة. يعمل كريم بي بي من ريميل لندن على منح بشرتك 9 فوائد مما يجعله مستحضر تجميل أساسي. مع كمية قليلة من كريم الأساس هذا، يمكنك أن تعطي وجهك ملمسًا جميلًا غير لامع يستمر لمدة 24 ساعة دون الحاجة إلى الى أي تعديلات. بالاضافة الى ذلك، لن تظهر أي علامات جفاف على بشرتك ولن يحدث أي لمعان.

    المميزات الرئيسية

    بي بي كريم

    متوسط

    30 مل

    كريم بي بي من ريميل لندن، متوسط، 30 مل

    قاعدة مثالية للماكياج

    يناسب كريم بي بي من ريميل لندن بشرتك ويعطيك لون البشرة موحد.يغطي هذا الكريم جميع عيوب الوجه مثل الهالات السوداء وحب الشباب والبثور وغيرها. وهكذا، يصبح الجلد الذي لا تشوبه شائبة قاعدة مثالية لمكياجك.

    مظهر طبيعي جميل

    يحافظ كريم بي بي من ريميل لندن على رطوبة بشرتك وتبدو خالية من العيوب لمدة 24 ساعة تقريبًا. كذلك، تضمن لك التركيبة التي تدوم طويلا بأن بشرتك لن تصبح جافة طوال اليوم. تحلي بالثقة أينما ذهبتي مع بشرة خالية من العيوب. يمكنك أيضا الخروج بكل ثقة دون ماكياج وذلك بفضل مظهر البشرة الطبيعية التي يمنحها اياكي هذا الكريم. علاوة على ذلك، يضمن لك هذا الكريم من ريميل لندن بأن بشرتك لا تصبح لامعة طوال اليوم.

    آمن للبشرة

    يتميز كريم الأساس بي بي من ريميل لندن بعنصر الحماية اس بي اف 25 الذي يعمل على حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية القاسية وأشعة الشمس. وعلاوة على ذلك، فإن المكونات المستخدمة في صنعه لا تضر الجلد بأي شكل من الأشكال.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
13 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".