شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كفر أسود حماية من طبقتين لجوال ون بلس 3
بواسطة  اخرى، اكسسوارات الموبايل - 12 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة
 
كفر شفاف من السيلكون اللين لجوال oneplus 3
كفر شفاف من السيلكون اللين لجوال oneplus 3
  (144)
40.95 ريـال 20.00 ريـال
 
كفر فضي حماية من طبقتين لجوال ون بلس 3
كفر فضي حماية من طبقتين لجوال ون بلس 3
  (25)
61.95 ريـال 19.99 ريـال
 
تحويلة USB Type-C لجوال ون بلس 3
تحويلة USB Type-C لجوال ون بلس 3
  (97)
51.45 ريـال 9.90 ريـال
 
كانون ليجريا HF R806 كاميرا ديجيتال, اسود
كانون ليجريا HF R806 كاميرا ديجيتال, اسود
  (12)
917.00 ريـال 867.49 ريـال

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    اخرى
    نوع مرفق الهاتف الخلوي
    اغطية وحافظات
    متوافق مع
    ون بلس
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    اخرى
    نوع مرفق الهاتف الخلوي
    اغطية وحافظات
    متوافق مع
    ون بلس
    مقاوم للخدش
    الرقم المميز للسلعة
    2724334482070
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    • مصنوع من خامات قوية عبارة عن طبقتين لكي  تحمي جهازك .
    • يحمي الهاتف من جميع الجوانب .
    • راحه في مسك الجوال .
    • مدمج معه ستاند لمشاهدة مريحة .
    • متوافق مع جوال : oneplus
    • مصنوع من خامات قوية عبارة عن طبقتين لكي  تحمي جهازك .
    • يحمي الهاتف من جميع الجوانب .
    • راحه في مسك الجوال .
    • مدمج معه ستاند لمشاهدة مريحة .
    • متوافق مع جوال : oneplus 3
 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
34 تقييم
77.8% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة أبن... في 24 مايو 2017 / 29 شعبان 1438

    منتج عادي جدا ولاكن المشكل من سوق كم في تخبط في البيع للمشتري وهذا يربك سوقها او انها تمشي بقول المثل ( ان جيت رايح كثر الفضايح )

    لاؤوجد

    لايوجد

  • بواسطة Mostafa... في 07 يناير 2017 / 10 ربيع الثاني 1438

    قمة في الإمتياز

    ممتاز

    لا يوجد

  • بواسطة Mostafa... في 05 يناير 2017 / 08 ربيع الثاني 1438

    جراب تحفة وجودته وتصميمه يتناسب تماما مع الموبايل ون بلاس 3

    ممتازة بكل المقاييس

    لاتوجد

  • بواسطة Adel... في 14 ديسمبر 2016 / 16 ربيع الأول 1438

    جيد بفس الجودة المعروضة

    جيد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة خالد... في 18 أكتوبر 2016 / 18 محرم 1438

    جودة المنتج سيئة

    حماية الجهاز

    نوعية البلاستيك سيء

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".