شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كنزو اوم عطر للرجال - او دي بارفان، 100 مل
بواسطة  كينزو، عطور -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كينزو
    الحجم
    100 مل
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    إسم العطر
    كنزو اوم
    العلامة التجارية
    كينزو
    الحجم
    100 مل
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    إسم العطر
    كنزو اوم
    الرقم المميز للسلعة
    2724343293704
    الروائح
    نوع العطر
    او دى بارفان
    الروائح
    عائلة العطر
    الروائح المسكية والخشبية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتمتع عطر كنزو اوم برائحة رائعة ذات اثر يدوم طويلا. ياتي هذا العطر من كنزو للرجال بعبوة انيقة جدا بسعة 100 مل. مستوحاة من المحيط، عطر كنزو اوم او دو بارفيوم يمكنك من اكمال يومك مع شعور صاف بالحرية والانتعاش الآسر. يحتوي هذا البارفيوم للرجال على عبق البحر الممزوج مع العبق

    يتمتع عطر كنزو اوم برائحة رائعة ذات اثر يدوم طويلا. ياتي هذا العطر من كنزو للرجال بعبوة انيقة جدا بسعة 100 مل. مستوحاة من المحيط، عطر كنزو اوم او دو بارفيوم يمكنك من اكمال يومك مع شعور صاف بالحرية والانتعاش الآسر. يحتوي هذا البارفيوم للرجال على عبق البحر الممزوج مع العبق الحار والدافئ وعبق الخشب ليمنحك رائحة غنية وغضة. متوفر بعبوة ذات تصميم مميز. تحتوي العبوة على 100 مل من العطر كي تستعمله متى تحب.

    مكونات العطر

     مكونات العطر

    المكونات العليا

    يبدا هذا المزيج المنعش برائحة مكونات حارة وحامضة. فهي تحتوي على الهيل الحلو والراتنجي لكن مع القليل من الرائحة الحارة. يبرد النعناع جلدك ويمنحه رائحة فلفلية منعشة. ان المكونات الحمضية المتعددة تمنحك رائحة منعشة ومرحة وجميلة.

    المكونات الوسطى

    المكونات الوسطى في عطر كنزو اوم بارفيوم غنية بالانتعاش البحري والعبق الحار. فهي تحتوي على عبق البحر والميرمية والتوابل. عبق البحر القوي ياخذ عقلك في رحلة الى شاطئك المفضل ويشعرك برائحة ملوحة ودفئ وانتعاش البحر. تحتوي الميرمية على عبق لذيذ وناعم ورائحة بسيطة من الفلفل. تضفي التوابل رائحة ساخنة ومنعشة.

    مكونات القاعدة

    تحتوي مكونات قاعدة عطر كنزو للرجال على اربعة مكونات، احدهم نجيل الهند الذي يضفي رائحة الشوكولاته المرة اللذيذة والدخان الرائع مع العبق المعتق والجاف والخشبي. تقوم الفانيلا بتهدئة اعصابك برائحتها المهدئة والمريحة. لدى خشب الارز عبق خشبي رقيق يمتزج مع الروائح الاخرى بشكل رائع. واخيرا، هنالك خشب الصندل وهو عبق خشبي شرقي كلاسيكي يضفي رائحة حليبية غنية ورقيقة مع القليل من عبق النباتات. له تاثير رائع يدوم.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".