شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كوب فيليبس افينت غرو اب، 260مل - SCF782/00-G
بواسطة  فيليبس افينت، مستلزمات اطعام - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8710103556190
    العلامة التجارية
    فيليبس افينت
    نوع
    زجاجات التدريب
    الرقم المميز للسلعة
    2724286710047
  •  

    الوصف:

    هل تعتقد انه حان وقت انتقال طفلك الى الشرب في اكواب الكبار؟ هل تعاني من رفض طفلك لاكواب الاطفال و رغبته في الشرب من الاكواب الكبيرة مثل والده ووالدته؟ اذا انت بحاجة الى هذا الكوب الرائع من فيليبس افينت. كوب التدريب هذا صنع للاطفال الذين يزيد عمرهم عن 12 شهر. هذا الكوب مصمم من دون رؤوس

    هل تعتقد انه حان وقت انتقال طفلك الى الشرب في اكواب الكبار؟ هل تعاني من رفض طفلك لاكواب الاطفال و رغبته في الشرب من الاكواب الكبيرة مثل والده ووالدته؟ اذا انت بحاجة الى هذا الكوب الرائع من فيليبس افينت. كوب التدريب هذا صنع للاطفال الذين يزيد عمرهم عن 12 شهر. هذا الكوب مصمم من دون رؤوس رضاعة او مصاصات لتمرنوا على الشرب مثل الكبار. و يتميز هذا الكوب بصمام لتدفق المحتوى يمكن طفلك من الشرب من اي مكان حول الكوب دون اي تسرب. كما و يساعد الصمام طفلك على التحكم بمقدار تدفق المحتوى بشكل افضل من الاكواب ذات التدفق الحر. و يتميز هذا الكوب من فيليبس افينت بتصميم مقاوم للتسريب ليتفاخر طفلك بقدرته الرائعة! كما ان هذا المنتج حاصل على عدة الراء و تقييمات ايجابية.

    المميزات الرئيسية

    260 مل

    من عمر 12 شهر او اكثر

    Philips Avent Grown Up Cup

    تصميم مذهل

    صمم هذا الكوب من فيليبس افينت خصيصا لمساعدة الاطفال على البدء في الشرب بمفردهم. و يضم هذا الكوب مقابض تمنح طفلك تحكم افضل. و لهذا الكوب من فيليبس افينت صمام ممتاز صمم على يد خبراء، و هذا الصمام يعمل عند لمس الشفاه له و يمنع التسرب. و سوف يتمكن طفلك من الشرب من اي مكان حول الكوب تماما مثل اكواب الكبار. و يأتي هذا الكوب مع غطاء حماية للمحافظة على نظافة المحتوى. كما ان هذا المنتج من فيليبس افينت امن للغاية، فهو خالي من مادة BPA. سعة هذا الكوب هي 260مل و متوفر باللون الاخضر.

    Philips Avent Grown Up Cup

    الشرب مثل الكبار

    صمم كوب فيليبس افينت غرون ابس هذا لمساعدة الاطفال الذين يزيد عمرهم عن 12 شهر في الانتقال الى الشرب مثل الكبار دون معاناة او انزعاج. لهذا الكوب صمام رائع يعمل على تعزيز التدفق السريع و يساعد طفلك على البدء في الاعتياد على التدفق الحر.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohamed... في 29 نوفمبر 2018 / 22 ربيع الأول 1440

    جيد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Faizan... في 15 يوليو 2017 / 22 شوال 1438

    Best

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".