شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كينوود خلاط مسنود - KMX50GBK، فضي
بواسطة  كينوود، خلاطات - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    500 Watts
    وزن الحزمة
    2.7 Kg
    EAN-13
    5011423181295
    العلامة التجارية
    كينوود
    استهلاك الطاقة
    500 Watts
    وزن الحزمة
    2.7 Kg
    EAN-13
    5011423181295
    العلامة التجارية
    كينوود
    اللون
    فضي
    المادة
    زجاج
    رقم الموديل
    KMX50GBK
    نوع
    خلاطات مسنودة
    الواط
    500 واط
    الرقم المميز للسلعة
    2724328757337
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    خلاط المنضدة كينوود KMX50GBK كيه مكس هو جهاز مطبخ لا بد من اقتنائه في كل منزل. من شان هذا الجهاز ان يخفف عنك عبء الطهي ويجعله امرا في غاية السهولة وذلك بفضل وظائفه المتعددة. يمكنك تحقيق استفادة قصوى من محضر الطعام هذا حيث يشتمل على محرك فعال بقوة 500 واط، والذي يقدم لك اداء استثنائي

    خلاط المنضدة كينوود KMX50GBK كيه مكس هو جهاز مطبخ لا بد من اقتنائه في كل منزل. من شان هذا الجهاز ان يخفف عنك عبء الطهي ويجعله امرا في غاية السهولة وذلك بفضل وظائفه المتعددة. يمكنك تحقيق استفادة قصوى من محضر الطعام هذا حيث يشتمل على محرك فعال بقوة 500 واط، والذي يقدم لك اداء استثنائي وقوي. يشتمل خلاط كينوود هذا على اعدادات لستة سرعات مختلفة، والتي يمكن تعديلها وفقا لسرعة التي تفضلها دون حدوث اي نوع من التسريب. ياتي هذا الجهاز مصحوبا بوعاء كبير بسعة 5 لتر، يشتمل عى مقبض مريح، والذي من شانه ان يستوعب كمية كبيرة من المكونات في وقت واحد. يمكنك العثور على جهاز المطبخ هذا بحلته السوداء الانيقة والتي من شانها ان تضفي العامل الجمالي على التصميم العام لهذا الخلاط.

    المميزات الرئيسية

    استهلاك الطاقة: 500 واط

    الوزن: 2.7 كغم

    مادة الصنع: الزجاج

    النوع: خلاط عمودي

    اللون: اسود

    الرفيق المثالي لك في المطبخ

    يتفوق خلاط كينوود كيه مكس هذا بعامل الاعتمادية والاداء، وذلك مع العديد من الخصائص والميزات الرائعة التي يحتويها. يشتمل جهاز المطبخ هذا على وظيفة الخلط الكوكبية التي تعمل على طحن ومزج الطعام بشكل متساوي داخل الوعاء. لقد تم تجهيز هذا الخلاط بمحرك فعال بقوة 500 واط، والذي يساعدك في خلط العجين بسرعة كبيرة وبشكل ممتاز. ومع وجود وعاء زجاجي كبير بسعة 5 لتر، سيكون بوسعك مزج كمية كبيرة من المكونات دفعة واحدة. ياتي هذا الخلاط مزودا بوظفة المضاعفة، والتي تتيح للوعاء بالدوران بمعدل 2. 5 لفة، ليمنح خليط جيد دون فقدان الهواء. ولاغراض السلامة، يتوقف خلاط كينوود هذا عن العمل تلقائيا بمجرد رفع الغطاء، دون تسريب اي من المكونات.

    راحة في الاستخدام

    يقوم خلاط كينوود كيه مكس هذا بمزج جميع العناصر بشكل متساوي، ويمنحك عجين سلس دون ان يلتصق بقاعدة الخلاط. ياتي خلاط كينوود هذا مزودا بخفاقة مرنة، واخرى على شكل حرف K، واخرى للضرب، التي تعمل معا على تسهيل مهام الخفق والعجن والمخلط اليومية بشكل كبير. كما ويوفر لك جهاز المطبخ هذا ستة اعدادات مختلفة للسرعة، والتي يمكن تعديلها وفقا لسرعة التي تفضلها دون حدوث اي نوع من التسريب.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdul... في 17 يونيو 2017 / 24 رمضان 1438

    It is a genuine Kenwood UK product, the one sold in Jashanmal Home Stores UAE at AED 1999 on full price and at AED 1499 when on sale. It is also cheap when compared to KitchenAid USA, which is sold at AED 3000 in UAE. This Souq model comes with very sturdy glass bowl, which is bigger than the KitchenAid bowl. Later, I bought an extra steel bowl from Jashanmal Home Stores at AED 150, and it fits and works perfectly. I have used three attachments multiple times and all work perfectly fine. But I have not used the creamer attachment yet. The box was double packed so the colorful box inside is safe and shiny when opened. I am very satisfied with this product and recommend it to everyone, especially to those who like the very expensive KitchenAid. However, on Souq, this is only available in black color, and there are many beautiful colors in the market. In addition, the delivery and customer service from Souq was very bad.

    Price, Genuine, Quality Product.

    The delivery and customer service from Souq was very bad.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Liz... في 14 فبراير 2018 / 30 جمادى الأولى 1439

    does the job

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".