شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لاب توب ديل انسبيرون 3567 - انتل كور i3-6006U، شاشة 15.6 انش، 500 جيجا ، رام 4 جيجا، كيبورد عربي - انجليزي، ويندوز 10، رمادي
بواسطة  ديل، لاب توب و نوت بوك - 4 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    4 GB
    يحتوي على كاميرا
    يو إس بي
    USB 2.0 & 3.0
    حجم الشاشة (انش)
    15.6 Inch
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    4 GB
    يحتوي على كاميرا
    يو إس بي
    USB 2.0 & 3.0
    حجم الشاشة (انش)
    15.6 Inch
    العلامة التجارية لمتحكم الفيديو
    Intel
    EAN-13
    6291106883398
    العلامة التجارية
    ديل
    نوع المعالج
    كور اي 3 (الجيل السادس)
    قارئ بطاقة الذاكرة
    نعم
    عدد المعالجات
    ثنائي النواة
    تقنية ذاكرة التخزين
    دي دي ار 4
    سرعة المعالج (جيجاهرتز)
    1.6 - 2 جيجاهرتز
    صنف الجهاز
    2 في 1
    الاستخدام
    المنزل
    نوع القرص الضوئي
    بدون محرك اقراص ضوئية
    شاشة لمس
    لا
    رقم الموديل
    Inspiron-15-3567
    لغات لوحة المفاتيح
    انجليزي وعربي
    الرقم المميز للسلعة
    2724444905674
    مؤشرات العرض
    نطاق حجم الشاشة
    15 - 15.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اللون
    اللون
    رمادي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نوع نظام التشغيل
    ويندوز
    معلومات تقنية
    سعة القرص الصلب
    500 جيجابايت
    معلومات تقنية
    حجم الذاكرة
    4 جيجابايت
    معلومات تقنية
    عائلة المعالج
    كور اي 3 (الجيل السادس)
    معلومات تقنية
    ذاكرة كرت الشاشة
    2 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لما قد تود في انجاز المهام بطريقة تقليدية عندما يمكنك انجازها باسلوب انيق؟ سيتيح لك جهاز لاب توب ديل انسبيرون 3567 طرقا اكثر اناقة وفاعلية في انجاز الامور. يمكنك اداء المهام المتعلقة بالعمل، او اللعب ومشاهدة الافلام، او تحرير مقاطع الفيديو والصور، وغير ذلك الكثير باستخدام جهاز واحد! تم

    لما قد تود في انجاز المهام بطريقة تقليدية عندما يمكنك انجازها باسلوب انيق؟ سيتيح لك جهاز لاب توب ديل انسبيرون 3567 طرقا اكثر اناقة وفاعلية في انجاز الامور. يمكنك اداء المهام المتعلقة بالعمل، او اللعب ومشاهدة الافلام، او تحرير مقاطع الفيديو والصور، وغير ذلك الكثير باستخدام جهاز واحد! تم تزويد هذا الجهاز الرائع مجهز بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا ومعالج انتل كور i3-6006U القوي، بحيث ستتمكن من اداء المهام بسهولة وسلاسة. كما وستضمن سعة التخزين التي تبلغ 500 جيجا وجود مساحة كافية لتخزين كل ما تحتاجه من البيانات، مثل ملفات العمل والمستندات والكتب الالكترونية ومقاطع الفيديو والمزيد. اذا كنت تبحث عن تجربة مشاهدة لا مثيل لها، فان جهاز لاب توب ديل انسبيرون 3567 يحتوي على شاشة اتش دي HD بتقنية ترولايف TruLife، والتي تعرض صورا واضحة ونقية بدقة وضوح فائقة تبلغ 1366 * 768 بكسل. وهذا يعني انك سوف تحصل على مرئيات جميلة ونقية بغض النظر عن نوعية العرض. ولضمان حصولك على تجربة مشاهدة متكاملة، ستضمن لك تقنية وسف ماكس اوديو برو Wave MaxxAudio Pro الاستمتاع بتجربة سمعية لامثيل لها، خاصة عند اجراء محادثات الفيديو. وبفضل نظام التشغيل ويندوز 10 الذي تم تثبيته مسبقا ولوحة المفاتيح الانجليزية والعربية المريحة، سيلهم ديل انسبيرون جانبك الابداعي وسوف يساعدك على انجاز المهام بطرق اكثر فاعلية وكفاءة. تم تزويد الجهاز ببطارية ليثيوم ايون، بحيث ستتمكن من الاعتماد على هذا اللاب توب ليهبك فترة استخدام طويلة وغير منقطعة، في اي زمان واي مكان!

    الهيكل

    لاب توب ديل انسبيرون  - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    المعالج: انتل كور i3

    حجم شاشة العرض: 15.6 انش

    السعة التخزينية: 500 جيجا

    ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا

    لوحة المفاتيح: عربي-انجليزي

    نظام التشغيل: ويندوز

    البطارية: ليثيوم ايون

    لاب توب ديل انسبيرون

    ملك الاداء

    وبفضل ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا ومعالج انتل كور i3-6006U القوي، سيكون جهاز لاب توب ديل انسبيرون 3567 قادرا على التعامل مع كل التطبيقات بسلاسة وبدون اي خلل او تأخر. يمكنك اداء المهام المتعلقة بالعمل، او اللعب ومشاهدة الافلام، او تحرير مقاطع الفيديو والصور، وغير ذلك الكثير باستخدام جهاز واحد! سوف تتيح لك الذاكرة الداخلية بسعة 1 تيرا حفظ ما تريد من البيانات سواء كنت ترغب في تحميل التطبيقات وحفظ الصور ومقاطع الفيديو وتخزين وثائق العمل والمستندات او تنزيل الافلام على جهازك. قم بتوصيل مختلف الملحقات مع لاب توب ديل انسبيرون، وذلك بفضل قارئ بطاقة اس دي SD المدمج، ومدخل السماعات، ومنفذ يو اس بي USB 3.0 و USB 2.0 بالاضافة الى منفذ اتش دي ام اي HDMI وغير ذلك الكثير. متع ناظريك مع شاشة الجهاز اتش دي HD بتقنية ترولايف TruLife التي تعرض صورا واضحة ونقية بدقة وضوح فائقة. استمتع بكل ما تشاهده كما لو كنت تشاهده لاول مرة. وعلاوة على ذلك، سوف تهبك تقنية ماكس اوديو MaxxAudio الصوتية مخرجات صوتية نقية وفائقة الجودة، سواء كنت تشاهد الافلام او تستمتع الى الصوتيات او الموسيقى على شبكة الانترنت، او تقوم باجراء محادثة فيديو او غير ذلك.

    لاب توب ديل انسبيرون

    نظام التشغيل ويندوز 10 الرائع

    يمتاز نظام التشغيل ويندوز بالعديد من الميزات مثل قائمة ابدا Start Menu ومتصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge بالاضافة الى مركز الاشعارات، بحيث ستحصل على تجربة استخدام مذهلة. هل تريد مساعدة في البحث عن شيء ما او العثور على مجلد مفقود او تغيير الاعدادات؟ سيقدم لك مساعد كورتانا الصوتي الشخصي Cortana افضل مساعدة!

    لاب توب ديل انسبيرون

    تم تصميمه ليمنحك الكفاءة!

    اذا كنت تحتاج الى لاب توب ليصمد معك امام الزمن والاستخدام المتكرر، فلاب توب ديل انسبيرون 3567 هو خيارك الافضل! فقد خضع الجهاز لعدة اختبارات لضمان كفائته وقوته. تم اختبار المفصلات 20،000 مرة والازرار 10 مليون مرة، وتم النقر 1 مليون مرة على لوحة اللمس، وتم اختباره بـ 10.000 ساعة من العمر التسارعي، بحيث تم تصميم هذا الجهاز ليهبك اداء مذهلا كل يوم. سيلبي لاب توب ديل انسبيرون 3567 جميع احتياجاتك، وسيهبك اداء مذهلا في كل مرة. حتى لو كان عليك ترك اللاب توب في سيارتك في درجة حرارة تصل الى 65 مئوية، سيتمكن الجهاز من تحمل ذلك!

    لاب توب ديل انسبيرون

    انيق واحترافي

    سوف يعينك لاب توب ديل انسبيرون Dell Inspiron 3567 Laptop على اداء مهامك بكل فاعلية، سواء كنت تعمل وانت جالس على مكتبك او تتنقل بين الاجتماعات. تبلغ ابعاد الجهاز 0.99 * 14.96 * 10.25 انش. وعلاوة على ذلك، يتمتع لاب توب ديل انسبيرون بمظهر متالق بخطوط انيقة وملمس رائع، بالاضافة الى هيكله القوي الذي يمتاز باللون الرمادي، بحيث سيمنحك هذا الجهاز مظهرا متالقا على الدوام.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
18 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Möhammêd... في 29 أبريل 2018 / 15 شعبان 1439

    حلو

  • بواسطة Ibrahim... في 09 أكتوبر 2018 / 30 محرم 1440

    رائع

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Arun... في 13 يونيو 2018 / 01 شوال 1439

    It was an amazing experience working with Souq. The best way to order your big happiness in no time at all. I always remember Souq for its items with best quality, unlimited choices, fair price and above all their swift service.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Rauf... في 20 أبريل 2018 / 06 شعبان 1439

    yes

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".