شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لاسي دي 2 ثاندربولت 2 الخارجي - 4 تيرابايت، يو اس بي 3.0 ‫(9000493AS)
بواسطة  لاسي، أقراص صلبة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    لاسي
    الرقم المميز للسلعة
    2724298313458
    سعة التخزين
    سعة التخزين
    4 تيرابايت
    اتصال
    طبيعة قرص التخرين
    خارجي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سيكون هذا المحرك المميز هو حل التخزين الأمثل سواء لإستخدامك الشخصي أم العملي على حد سواء، فمع إمكانية القراءة عن والكتابة على هذا المحرك بشكل سريع للغاية، سيكون لديك الإعتمادية العالية والأمان الذي ستحفظ به بياناتك المهمة بشكل عالي الكفاءة والأمان. يعمل الجهاز من خلال منفذ يو اس بي 3.0،

    سيكون هذا المحرك المميز هو حل التخزين الأمثل سواء لإستخدامك الشخصي أم العملي على حد سواء، فمع إمكانية القراءة عن والكتابة على هذا المحرك بشكل سريع للغاية، سيكون لديك الإعتمادية العالية والأمان الذي ستحفظ به بياناتك المهمة بشكل عالي الكفاءة والأمان. يعمل الجهاز من خلال منفذ يو اس بي 3.0، كما وأنه مجهز بمنفذ ثاندر بولت 2 ايضاً، مما يعني مزيجاً مثالياً يوفر لك أداءاً سلساً وخالياً من المشاكل. يضع المحرك بين يديك سعة تخزينية تصل إلى 4 تيرابايت لتتمكن من حفظ كل ما تشاء عليها.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسيه

    1.4 كيلو جرام

    4 تيرات بايت

    1150 ميجا بايت في ثانيه

    وظائف متعددة

    وظائف متعددة

    حتى عندما تعمل على أي جهاز كمبيوتر او ماك قديم، سيقدم لك هذا المحرك المميز أفضل سرعة ممكنة لنقل البيانات المختلفة من خلال جمع إمكانية التشغيل من خلال نوعي منافذ يو اس بي 3.0 و2.0 على حد سواء. بالإضافة إلى هذا، هنالك منفذي ثاندر بولت 2 اللذين يُمكنانك من توصيل ما يصل إلى 6 أجهزة على جهاز الكمبيوتر ومن نفس المنفذ.

    سرعات عالية للغاية

    سرعات عالية للغاية

    يعمل هذا المحرك من خلال قرص سيجيت الصلب بسعة 4 تيرابايت وبسرعة 7200 دورة بالدقيقة، ويدمجها مع واجهة تُمكنك من العمل على المحرك بسرعة تصل إلى 220 ميجابايت بالثانية. بمثل هذه السرعة، سيكون من السهل عليك أن تقوم بنقل، مشاركة وحفظ كل ما تشاء من الملفات المختلفة بكل سهولة ودون مواجهة اي نوع من المشاكل. هذا المحرك الرائع هو أحد الخيارات الممتازة التي يُمكنك إختيارها عندما تريد تخزين ونقل الملفات الكبيرة الحجم دون إضاعة وقتك بالإنتظار.

    تصميم يُمكن الإعتماد عليه

    تصميم يُمكن الإعتماد عليه

    المحرك الصلب لاسي دي 3 هو أحد أكثر محركات الاقراص الصلبة إعتمادية ومتانة، مما يجعله الخيار المثالي عندما تتعلق الأمور بالأعمال.

    متوافق مع ترقية لاسي دي 2 اس اس دي

    متوافق مع ترقية لاسي دي 2 اس اس دي

    هذا المحرك متوافق مع ترقية لا سي دي 2 اس اس دي الذي يُباع بشكل منفصل، وعند إستخدام هذا المحرك مع القرص الصلب، سيوفر لك المحرك سرعات عالية للغاية تصل إلى 1150 ميجابايت بالثانية الواحدة، اي 5 أضعاف سرعته العادية. كما وأن القرص الصلب المُثبت على الجهاز سيستفيد من هذه الترقية ليمنحك وقت وصول أسرع

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".