شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
لعبة ديزني انفينيتي، مجموعة ستارتر من ديزني، منطقة 2 - نينتيندو 3 دي اس
195.00 ريـال
  

لعبة ديزني انفينيتي، مجموعة ستارتر من ديزني، منطقة 2 - نينتيندو 3 دي اس

بواسطة  ديزني، ألعاب فيديو -

195.00 ريـال 

  - ستوفر -195.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
المنصات
نينتندو 3 دي اس
الوصف:

تعتبر لعبة ديزني انفينيتي ستارتر باك من ديزني Disney Infinity Starter Pack by Disney Region 2 مزيج من أحداث الحركة والإثارة، والمغامرة المشوقة. سوف تبقيك هذه اللعبة المثيرة ثابتا في مكانك بفضل الاحداث، والحركات المثيرة المتطورة، والشخصيات الرائعة التي توفرها لك. وعلاوة على ذلك، تحتوي هذه اللعبة التي تعتمد على القصة على ألعاب مادية يتم تشغيلها بمساعدة من الأقراص. تمتلك كل شخصية قوى ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٤ سبتمبر - الأربعاء ٢٦ سبتمبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ديزني
    المنصات
    نينتندو 3 دي اس
    المنطقة
    منطقة 2
    إسم اللعبة
    Disney Infinity Starter Pack
    العلامة التجارية
    ديزني
    المنصات
    نينتندو 3 دي اس
    المنطقة
    منطقة 2
    إسم اللعبة
    Disney Infinity Starter Pack
    الرقم المميز للسلعة
    2724332372076
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعتبر لعبة ديزني انفينيتي ستارتر باك من ديزني Disney Infinity Starter Pack by Disney Region 2 مزيج من أحداث الحركة والإثارة، والمغامرة المشوقة. سوف تبقيك هذه اللعبة المثيرة ثابتا في مكانك بفضل الاحداث، والحركات المثيرة المتطورة، والشخصيات الرائعة التي توفرها لك. وعلاوة على ذلك، تحتوي هذه

    تعتبر لعبة ديزني انفينيتي ستارتر باك من ديزني Disney Infinity Starter Pack by Disney Region 2 مزيج من أحداث الحركة والإثارة، والمغامرة المشوقة. سوف تبقيك هذه اللعبة المثيرة ثابتا في مكانك بفضل الاحداث، والحركات المثيرة المتطورة، والشخصيات الرائعة التي توفرها لك. وعلاوة على ذلك، تحتوي هذه اللعبة التي تعتمد على القصة على ألعاب مادية يتم تشغيلها بمساعدة من الأقراص. تمتلك كل شخصية قوى خارقة فريدة مثل شخصية سولي، و جاك سكيلينجتون بصوت الزئير، في حين أن فيوليت وراندي يمكن أن يتحولا الى كائنات غير مرئية . تتكون لعبة ديزني إنفينيتي ستارتر باك من نمطي لعب مثير وهما مجموعة اللعب وصندوق الالعاب. تعتبر كل مجموعة لعب عبارة عن عالم محدد ومكتفي ذاتيًا يتميز بطريقته الخاصة في اللعب. يمكنك ان تربح العناصر، والأدوات، والشخصيات في وضع التشغيل والتي يمكنك استخدامها ايضا في نمط صندوق الالعاب. استكشف عالم لعبة صندوق الالعاب القابل للتخصيص واكسب الشخصيات من نمط مجموعة اللعب.

    لعبة ديزني انفينيتي ستارتر باك

    يتوفر الكثير من الشخصيات للعب

    تحتوي لعبة المغامرة والحركة على العديد من الشخصيات التي يمكن تفعيلها باستخدام قاعدة انفينيتي. بالاضافة الى ذلك، تتمتع الشخصيات المختلفة في هذه اللعبة المشوقة بقوى خارقة متميزة تجعل هذه اللعبة أكثر إثارة. على سبيل المثال، يمكن لشخصيات مثل فايوليت Violet وراندي Randy أن تصبح غير مرئية كي تتمكن من خداع الآخرين. يمكنك أن تلعب دور الكابتن جاك سبارو في سعيه للعثور على أجزاء من سلاح كراكين بين. يمكنك استخدام القوى العظمى التي يتمتع بها المعلم المذهل لإنقاذ العالم من سايندروم ورفاقه الأشرار.

    رسومات جرافيكية عالية الجودة

    تقدم هذه اللعبة الرائعة رسومات جميلة سهلة ومريحة للعين. تعمل إحداث الإثارة، والحركة، والمغامرة مع المناظر الخلابة للعوالم المختلفة على بقائك منغمسًا في هذه اللعبة الممتعة لفترة طويلة.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".