شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لعبة ديستيني: ذا تيكن كينج من اكتيفيجين -اكس بوكس ون
بواسطة  اكتيفيجن، ألعاب فيديو -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اكتيفيجن
    المنصات
    اكس بوكس 1
    المنطقة
    اخرى
    الرقم المميز للسلعة
    2724310652589
  •  

    الوصف:

    بانجي ديستني: ذا تيكن كينج من اكتيفيجن اكس بوكس ون اذ انك ستمتلك الجيل التالي من لعبة المغامرة الرائعة (للتصويب من منظور الشخص الاول) من عالم ديستني. في هذا التوسع هنالك مجموعة من الظلال القاتمة تقع على عالمنا. ذا تيكن كينج ملك اوركس مصر على الانتقام لمقتل ابنه كورتا في ديستني: ذا دارك

    بانجي ديستني: ذا تيكن كينج من اكتيفيجن اكس بوكس ون اذ انك ستمتلك الجيل التالي من لعبة المغامرة الرائعة (للتصويب من منظور الشخص الاول) من عالم ديستني. في هذا التوسع هنالك مجموعة من الظلال القاتمة تقع على عالمنا. ذا تيكن كينج ملك اوركس مصر على الانتقام لمقتل ابنه كورتا في ديستني: ذا دارك بيلو. فمن خلال التلاعب في الظلام نفسه فإن ملك الخلية يقوم بجمع جيش كبير من مقاتلي تيكين الفاسدين. يجب عليك كلاعب التسلل الى سفينة دريد ناون التي لا يمكن اختراقها وهزيمة ملك تيكين قبل أن يطلق العنان لجيش الظلام لينهي حضارتنا. حيث تقدم اللعبة حمله جديدة و اسئلة و مواقع الرائد الخاص بالبعثات التعاونية و اللاعب ضد اللاعب و الخرائط و ضرب النشاطات التعاونية الى جانب العديد من الاعداء جدد. كما و تحتوي اللعبة على ثلاث اقسام جديدة من الجارديان و مجموعة كاملة من الاسلحة و الدروع.

    المميزات الرئيسية

    اكس بوكس ون

    قدرات قوية جديدة

    قدرات قوية جديدة

    في ديستني: ذا تيكين كيج من اكتيفيجن اكس بوكس ون، يمكنك الاختيار بين ثلاثة اقسام فرعية جديدة مع قدرات فائقة لا تصدق. تشمل هذه الفئات الفرعية السحرة الذين يقومون بتسخير قوة العاصفة الكهربائية، الصيادون الذين يمكنهم نحت القوس الذي يتم تشكيله من طاقة الجاذبية، والجبابرة الذين سوف يكونون قادرين على استدعاء مطرقة مشتعلة التي يمكن ان تقضي على خصومهم من مسافة بعيدة او تسبب باذى كبير للخصوم.

    حملة جديدة

    حملة جديدة

    ديستني: ذا تايكن كينج من اكتيفيجن اكس بوكس ون تتميز بحملة جديدة ومثيرة حيث يجب عليك التسلل الى السفينة الضخمة الخاصة بدريد نوت. حيث قام الملك باحضار جيش للانتقام لابنه كورتا من الدمار الذي حل بعالمنا. لتشق طريقك الى دريد مون بالفوز على الجحافل المحصنة و مواجهة اوركس نفسه في الحرم الداخلي.

    مكافات و نشاطات جديدة

    مكافات و نشاطات جديدة

    في ديستني: ذا تيكين كيج من اكتيفيجن اكس بوكس ون، يمكنك انت و اصدقائك القيام بمغامرة من الاضرابات الجديدة التي تضم زعماء و يتليها مهام متتابعة للحصول على معدات جديدة و قوية و مواجهة الاخرين في الغارات. تحميل ما يصل الى الترسانة الخاصة بك بانواع جديدة من المدرعات والاسلحة وتحديد مجموعة غريبة منها.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".