شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
لعبة كول اوف ديوتي جوستس من اكتيفيجن منطقة حرة - بلاي ستيشن 4
121.05 ريـال

لعبة كول اوف ديوتي جوستس من اكتيفيجن منطقة حرة - بلاي ستيشن 4

بواسطة  اكتيفيجن، ألعاب فيديو - 49 تقييمات

121.05 ريـال 

141.75 ريـال   - ستوفر 20.70 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
المنصات
بلاي ستيشن 4
الوصف:

توفر لك لعبة كول اوف ديوتي جوستس Call of Duty Ghosts مجموعة من أوضاع اللعب المثيرة، يمكنك الحصول على هذه اللعبة من موقع سوق.كوم Souq.com.يمكنك الحصول على تجربة لعب ليس لها مثيل مع لعبة كول اوف ديوتي جوستس Call of Duty Ghosts، إذ أحدث هذا الجزء الجديد تطورا كبيرا على سلسلة هذه اللعبة. تتميز لعبة بلاي ستيشن 4 هذه بديناميكية جديدة، إذ أنك تحارب من أجل البقاء على قيد الحياة وليس من أجل ...

الباعة الآخرين
(10) عروض أخرى بدءا من 118.99 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٢ أكتوبر - الأربعاء ٢٤ أكتوبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Games-zone (93% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(10) عروض أخرى بدءا من 118.99 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العمر
    17 Years and above
    بديل EANs
    2724283624989
    EAN-13
    5030917126178
    UPC-A
    047875846791
    العمر
    17 Years and above
    بديل EANs
    2724283624989
    EAN-13
    5030917126178
    UPC-A
    047875846791
    العلامة التجارية
    اكتيفيجن
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة حرة
    إسم اللعبة
    كول اوف ديوتي جوستس
    الرقم المميز للسلعة
    2724283553456
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    توفر لك لعبة كول اوف ديوتي جوستس Call of Duty Ghosts مجموعة من أوضاع اللعب المثيرة، يمكنك الحصول على هذه اللعبة من موقع سوق.كوم Souq.com.يمكنك الحصول على تجربة لعب ليس لها مثيل مع لعبة كول اوف ديوتي جوستس Call of Duty Ghosts، إذ أحدث هذا الجزء الجديد تطورا كبيرا على سلسلة هذه اللعبة. تتميز

    توفر لك لعبة كول اوف ديوتي جوستس Call of Duty Ghosts مجموعة من أوضاع اللعب المثيرة، يمكنك الحصول على هذه اللعبة من موقع سوق.كوم Souq.com.يمكنك الحصول على تجربة لعب ليس لها مثيل مع لعبة كول اوف ديوتي جوستس Call of Duty Ghosts، إذ أحدث هذا الجزء الجديد تطورا كبيرا على سلسلة هذه اللعبة. تتميز لعبة بلاي ستيشن 4 هذه بديناميكية جديدة، إذ أنك تحارب من أجل البقاء على قيد الحياة وليس من أجل نيل الحرية أو تحرير البلاد. تم بناء هذه اللعبة بواسطة محرك جديد ومطور، حيث سيوفر لك فرصة خوض تجربة غامرة وعالية الأداء. تتميز لعبة كول اوف ديوتي جوستس بمعدل تردد إطارات يصل إلى 60 إطار للصور المتسلسلة في الثانية الواحدة، كما أنها تحتوي على نمط لعب يسمح لـ 4 لاعبين بالعمل معا كزملاء في الفريق، ويتميز هذا النمط بأنه يجمع بين مهمة الدفاع عن القاعدة ومحاولة البقاء على قيد الحياة، إضافة إلى أجواء لعب سريعة والقدرة على تطوير رتبة الجنود، كما يمكنك هذا النمط من تعديل الشخصية أيضا. تتميز هذه اللعبة بنمط يمكنك من إنشاء فريق خاص بك يصل عدد أفراده إلى 6 أفراد، إذ ستتمكن من اصطحابهم إلى أرض المعركة لمواجهة الأعداء.

    المميزات الرئيسية

    بلاي ستيشن 4

    فري ريجن

    تقبل دور المستضعف في اللعبة وبرهن قدرتك

    لعبة كول اوف ديوتي

    بعد وقوع الحدث الذي سبب الدمار الشامل قبل عشر سنوات، تغيرت موازين القوى العالمية وحدود أميركا إلى الأبد، ولكن بقيت فرقة خاصة مجهولة الهوية تدعى الأشباح، وهي فرقة العمليات الوحيدة التي بقيت في البلاد، إذ يتوجب على هذه المجموعة أن تقود الكفاح ضد قوة عالمية تمتلك أسلحة متطورة. في هذه اللعبة، يتوجب عليك تقبل دور المستضعف وأن تقود حركة الكفاح في وجه الأعداء لإنقاذ الأمة بأسرها، كما تعرض هذه اللعبة شكل العالم بطريقة جديدة لم يتم عرضها في أي جزء من هذه السلسلة. إضافة إلى ذلك، فإن هذه اللعبة تحتوي على شخصيات جديدة لم يسبق لك رؤيتها من قبل.

    لعبة جماعية من الجيل الجديد

    لعبة كول اوف ديوتي

    تمكنك لعبة كول اوف ديوتي جوستس Call of Duty Ghosts من تغيير مظهر الجندي الخاص بك عن طريق خيار تصميم الجندي Create-A-Soldier، إذ يمكنك اختيار طبيعة الجسم والرأس، إضافة إلى العتاد ومعدات الرأس، كما يمكنك أيضا تحديد جنس الجندي إن كان ذكرا أو انثى. يوفر لك هذا النظام ما يصل إلى 20،000 من الخيارات الممكنة، مما يجعله من أكثر خيارات التخصيص شمولا ومرونة في تاريخ سلسلة هذه اللعبة. تحتوي الخرائط الديناميكية في هذه اللعبة على مجموعة من الأحداث المتسلسة ومجموعة من العناصر التي تؤثر على حبكة اللعبة عند مواصلة التقدم في كل مرحلة. إضافة إلى ذلك، فإن نظام الاحتماء في هذه اللعبة يسمح لك بأن تتكئ خلف أي جسم تجده في طريقك دون كشف نفسك للعدو بشكل كامل، كما يمكنك أيضا من إضافة مجموعة من الحركات وتخصيص أزرار لتنفيذها. تتميز هذه اللعبة بنظام القفز المتأهب Mantling System الذي يمكنك من القفز فوق جميع الأجسام مع البقاء متأهبا لإطلاق النار. تمكنك هذه اللعبة من مواصلة اللعب إلى أن تتعرض لـ 20 إصابة، مما يزيد من متعة اللعب.

    انماط لعب حماسية

    لعبة كول اوف ديوتي

    تتميز لعبة كول اوف ديوتي جوستس Call of Duty Ghosts بنمط يمكنك من اللعب برفقة مجموعة من الجنود الذين صممتهم أو مجموعة من اللاعبين الذين وصلوا إلى مراحل متقدمة في اللعبة في نمط اللعب الجماعي. وعلاوة على ذلك، يمكنك العب في نمط الانقراض Extinction Mode الذي يعزز من مهارات العمل الجماعي والتواصل لدى فريقك، ففي هذا الوضع يواجه فريقك مخلوقات قامت بالسيطرة على مدينة كولورادو المعزولة، ويتوجب عليك وأفراد فريقك القضاء على الخطر المحدق بهذه المدينة بأي وسيلة ممكنة.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
179 تقييم
96.9% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة حمد... في 29 مايو 2018 / 16 رمضان 1439

    الستور يعمل على الحساب الامريكي فقط

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة لؤي... في 09 يونيو 2016 / 05 رمضان 1437

    جيدة

    جيدة

  • بواسطة كريم... في 16 يناير 2015 / 27 ربيع الأول 1436

    YAAAAAA COD GHOST :P

  • بواسطة Maher... في 28 مارس 2015 / 09 جمادى الثانية 1436
    جميل

    لعبة رائعة افضل من جميع الاجزاء السابقة من كود خصوصا في الزومبي

    تصميم الmap جيد جدا

    لا يوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة منصور... في 13 فبراير 2018 / 29 جمادى الأولى 1439

    اعجب اولادي

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".